#1  
قديم 22/04/2006, 01:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
الدرس.... يتكرر

أحبتي الهلاليين لماذا الجزع ؟.
السنا المسيطرين على البطولات منذ موسمين ؟.
الم نصل الى 7 نهائيات فزنا بها جميعا ماعدا واحده ؟.
ماذا يعني ذلك ؟. الا يعد نجاحا بل اعلى درجات النجاح بكل المقاييس ..
أحبتي لاكون صادقا مع نفسي فالشباب هذه الليلة يستحق الفوز بهذه المبارة ومنها تحققت له البطولة لانهم عملوا من أجلها وكان فريقهم مهيأ لها وتعلموا أيضا من دروس موسمين أمام الزعيم وتكاتفوا ووضعوا وصفة وخطة النجاح للظفر بالكأس الذي تحقق لهم ..
يقول الكوتش عبداللطيف الحسيني في رده لمحطة اوربت أن خطتنا تتركز على اجهاد فريق الهلال الشوط الاول لان الهلال كان مجهدا أصلا بلعبه أمام الاتحاد ووصول المباراة الى اشواط اضافيه وبصراحه من جهتي اعتبر كلامه منطقيا فلاحظت ذلك على خالد عزيز فهو ليس بعزيز أمام الاتحاد ..
ويقول ايضا طلبت من اللاعبين المبادره بالهجوم مع بداية الشوط الثاني ومباغتة الهلال وصدقني انه اذا كان هذا من بنات افكاره فهو ليس مدرب لياقه فقط بل مدرب تكتيكي ومتمرس ..
كان الشباب بكافة عناصرة هذا المساء في قمة الانضباطية ويؤدي المطلوب منه على اكمل وجه وكان الهلال في الشوط الأول منضبطا ويسير حسب خطة كليبر أمام الاتحاد وليست خطة كليبر امام الشباب ..
وحتى لاأظلم كليبر فبالامانه هو مدرب قدير ولكنه وضع الخطة لمقابلة الشباب على طريقة تدريب العجلاني للشباب وايضا بخطة الاتحاد وماتوقع ان الحسيني ذا تفكير تكتيكي راقي ..
ولاأنسى ان احدى اوراقه الرابحه متعطله وهو النشيط ونحلة وسط الهلال والجندي المجهول عمر الغامدي وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر ..
ولو تكررت المباراة امام الشباب بقيادة الحسيني فصدقوني لن يتكرر الفوز وسيتفوق كليبر ولكن بعد ماذا ؟. ولااخفيكم أنني كنت متوقع فوز الشباب لغموض المدرب الحسيني وماذا يخبيء لكليبر وفريقه ..
لاحظنا أن في الهلال العديد من الهفوات ومنها ثغرة الظهير الأيمن فالخثران لم يكن موفقا في هذه الخانه كما لاحظنا قدرة نشأت على احتواء عزيز والمروق منه بسهولة عدة مرات ولاحظنا ارتباك فهد المفرج المتكرر أمام الشباب بشكل خاص منذ سنين ولااعلم ماهو السر فعندما يلعب امامه في مباريات حساسة وحاسمه تتكرر اخطائه بشكل فظيع ,, كان من المنطق ان لايتدخل المفرج بهذه الطريقه وكان الاحرى به مضايقة المولد حتى لو شات على الدعيع فنسبة فشل الهجمة آنذاك 75% قبل تدخله فلربما ترتد وربما تكون ضربة زاوية وربما وربما ولو من عمل الشيطان اعوذ بالله من كلمة لو ..ولكن لم تكن مكتوبة لنا ..
واضح منذ البداية ان الشبابيين يركزون على خانة الخثران وتحقق لهم منها هدفين انهت المباراة قبل ان تنتهي .. أما الهدف الثالث فطبيعي ان ياتي لاندفاع الفريق للتعويض او تسجيل موقف على اقل تقدير ..
لاحظت أن الحظ كان ضدنا وكشر عن انيابه لنا في هذا المساء في عدة مناسبات وفي كرات متعدده ومنها كرة الشلهوب وتفاريز وياسر القحطاني حتى انني قلت لاحد ابنائي الشباب في هذه الليلة محظوظ ..
بأمانه الزعيم ليس سيئا وايضا بأمانة ليس ولكي نكون واقعيين ليس مطلوبا الفوز بكل اللبطولات فريقنا بطل وسيظل بطل رغما عن انف من لايرضى ولن يتغير راينا فيه بسبب مباراة واحده آلت للشباب ..
نحن حصلنا على بطولتين من ثلاث في هذا الموسم ولعبنا على نهائي الثالثه ومن وجهة نظري لم نخسر .. مكاسبنا كبيرة وكثيرة رغم خسارتنا للنهائي .. هناك بعض الهفوات موجوده في دفاعنا ان شاء الله سيعمل ابو سلطان على تلافيها في الموسم القادم واعتقد ان فهد المفرج اعطى كل مالديه ونحن بحاجة الى اعادة الثقة في الياس او جلب ظهير ايمن جديد ..
ادارة ناجحة لاعبين على اعلى مستوى جهاز فني قدير ولن اغير رايي في كليبر بسبب هذه المباراة فهي ليست مقياسا فالرجل عمل على تغيير جلد الفريق وكان له ذلك ..
لاتحزنوا فالافضل لكم ان تفرحوا فنحن لم نخسر والشباب فريق قدير وهو منافسنا الحقيقي منذ ان تاسست الرياضة في المنطقة الوسطى وغيره هم الطارئون على المنافسه وهاهم يتوارون ويتركون الحلبة للمتنافسين الحقيقيين الهلال والشباب الزعيم والليث ..
احبتي لاتستغربون تحول جماهير ذلك الفريق الى الشباب من هذه الليلة لان الفريق البطل موجود وهو بطل بوجودهم وبدونه ولربما سيجدون في هذه البطوله مايشفي بعضا مما عمله الزعيم لهم ..
فهم بعد عدة تنقلات مابين جده والدمام استقر وكان مصيرهم الطرد استقر بهم المقام في الرياض هذا المساء وبالتحديد في حي الصحافة ..
كل مافي الشباب هذا المساء جميل الا شخص واحد يخفي مالا يظهر وانتم تعرفونه ..
الف مبروك للهلال والف مبرووك للشباب وحظ ا وفر لبقية الفرق التي لم تحصل الا على التعب والخسائر وكان للزعيم دور في تعبهم وخساراتهم المتراكمة ..
مني لابو سلطان كل الشكر والتقدير هو وطاقمه الاداري الناجح وايضا لسموه المباركة التامه لنجاح ادارته في هذا الموسم كما نجحت في الموسم الماضي ..وان شاء الله سيعوضوننا ابطالنا بالبطولة الاسيوية فهي ليست صعبة على ابناء الزعيم ان هم صمموا على تحقيقها ..
تحياتي ..
محبكم
عبود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2006, 09:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 230
والله ماراح نزعل ستة بطولات من سبع شيء خرافي وبعدين مادام إنها للشباب فهو والله يستاهل أهم شي بعض الناس
((((((قيرآوت))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2006, 09:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
والله مو زعلانين والله زعيم طول عمره زعيم ويعطيك العافيه اخوووووووووووي

وفدى الهلال كل البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2006, 09:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
هلا عبود

يخوي والله أنك صادق مدربنا مدري وش اللي خلاه يطلع كماتشوا؟؟

وش فيه كاتشوا؟؟؟؟

مصاب؟
إذا مصاب نزل بداله جيوفاني

المهم الحين لازم نتعلم من أخطائنا وننسى الماضي ونتكلم عن المستقبل


شكرا حبيبي عبوووود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2006, 09:26 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
مشكور اخوي عبود على كلامك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2006, 12:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
مشاركات: 245
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube