#1  
قديم 21/04/2006, 11:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 5
أيـــــــــــــــــــــــــــن ســـــــــــامــــــــــي

بسم الله الرحمن الرحيم



أبداء كلامي بالقول (( انت تريد وانا أريد والله وحده يفعل مايريد ))

خسرنا المباراة بسب ثقتنا

خسرناها بسبب الثقة الزائدة وكأننا نقول للجميع اننا سنحضر المباراة لكي نزف الزعيم

تكلمنا كلنا هكذا هذا بثقتنا باللاعبين

وهم فعلا مكان هذه الثقه

ونسينا ان العامل النفسي له دور كبير في مثل هذه المباراة

دخل اللاعبين للمعلب وقد شحن كل واحد منهم بثقة ان الفوز لهم

وهذا ما أخسرنا المباراة 0000000000000000000

لعب الهلال وكأنه يعلب تقسيمه لاهمه ولا عزيمه ولا ثقة

لن نعيد ونزيد بالملامه

ولاكن


أيـــــــــــــــــــــن ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي اين سامي

هل نسينا رجل النهائيات

هل نسينا رجل الحسم رجل الأهداف الصعبه

حتى كليبر لم يفكر في اشراكه

مجرد نزول سامي يعطي ثقة وطمئنينه للفريق ويزيد الضغط النفسي للدفاع الشبابي

ولاكن فدى وربي فدى للاعبين لأميرنا محمد بن فيصل

للاعبين نحن كجمهور يجب ان نفهم ان الكرة فوز وخساره

ومو عيب انك تخسر لأ المثل يقول

كثرة السقوط اساس الوقوف

/////////////////////////////////////////////////////////////////
//////////////////////////////////////////////////////////////////

% الشباب كان فعلا شاب في تحركاته والعابه المتنوعه

% الجهةاليمنى هي الثغرة التي فك شفرتها الفريق الشبابي

%أبدع نشاة اكرم وجعل الجهة اليمنى طريقا سهلا لولوج الأهداف



ياجمهور الزعيم يامن فرحتم كثيرا لاتفسدو افراحكم بخسارة بطولة واحده

حتى نعد الفريق للبطولات القادمه

مايفترض علينا هو تدارك الأخطاء وشد عزيمة اللاعبين

وتوضيح الأراء00000000000000


ودمـــــــــــــــــــتـــــــــــــــم/
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2006, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هنادي الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 251
أاااااااااااااااااااااااااة يابو عبداللة
وفي الليلة الضلماء يفتقد البدر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/04/2006, 06:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
اه يالغامدي ..
كان مغطي الجهة اليمنى !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/04/2006, 06:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2005
مشاركات: 144
وقلنا للجميع قبل المبارة كليبر ليس مدرب مناسب لنا


اما ابو عبدالله فاتمنى محاسب من حاربه في الفترة السابقة ,,,,,,,,,,,,و
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/04/2006, 06:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 26
بصراحة الفريق كان يحتاج تهيئه نفسية قبل المباراة وبصراحة ما كانت رووح الهلال الي نعرف والسبب في رأيي

1- كثرة الأطراء والترشيحات التي كانت تصب لصالح الهلال وتهميش الشباب وكأنه فريق من الدرجة الثانية حس فيها الفريق وكأنه راح يلعب لمجرد اللعب الكاس في الجيب.
2- ااااااااااه على الي خلى سامي في مقاعد البدلاء .

خيرها في غيرها بس 3ـــ0 والله كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/04/2006, 07:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
أخواني الحمدالله أننا حققنا ست بطولات متتاليه وخلونا نقف مع هلالنا لأنه بحاجتنا في هذه الأيام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/04/2006, 07:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
أخواني الحمدالله أننا حققنا ست بطولات متتاليه وخلونا نقف مع هلالنا لأنه بحاجتنا في هذه الأيام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube