#1  
قديم 21/04/2006, 10:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 19
خلاص بترك الهلال وليشهد التاريخ أني شبابي

نعم هذا ماسيتفوه به المندسين الأاغبياء في محاولة الانتقاص من الزعيم

كل الهلاليين يعشقون الهلال ناديهم في كل حالاته

مثل مانعشقه وهو بأفراحه وبطولاته ,, نعشقه وهو بأخطائه وخسائره

نعشق نادينا حتى لو إبتعد سنين عن البطولات , فنحن نعشق الكياني الهلالي لا الانجازات الهلاليه

جمهور الزعيم يعشق كيانه وليس فوز أو بطولته

إنهزمنا من الشباب وبعدين ؟؟ خربت الدنيا !!

قبل لاننزم من الشباب محتكرين أخر ست بطولات محليه وننافس على أسيويه خرج منها الشباب بنتيجه قاسية

خرج منها الشباب رغم المحاباة له ويواصل الهلال مشواره رغم الضلم الصارخ عليه من ابعاد لاعبيه الدوليين

وصل الشباب النهائي وهو مستقر في حين الهلال تضرر بغياب ثمانية لاعبين مع المنتخب وغياب دائم

يقول المثل (لو دامت لغيرك ماتصلت لك )

لو بنستمر على أخذ البطولات كان ماوصلتنا من الي قبلنا

نحبك ياهلال وأنت فايز وأنت خاسر وأنت زعيمهم كلهم

خسارة بطوله أو بطولتين لن تزيدنا إلا عشقا وإصرارا على محبتك

يالله (دفعت بلا)

#قبل لاتزعلون من خسارة بطولة

تذكروا غيركم من سنوات الحرمان من النصر ثمان سنوات والاتحاد سنتين محليتين لم يحلم ببطولة
وغيرهم الأهلي والكثير من الفرق لم تذق ماذاقه الهلال من تواصل الإنجازات الزرقاء

#فدتك البطولة يبو سلطان وفدتكم ياكل الزعماء

#أرقام قياسية جبتوها وتاريخكم لاينقص منه خسارة بطوله


#أحبك ياهلال وحبك دايم في قلوبنا

اخر تعديل كان بواسطة » ksa_hilali في يوم » 21/04/2006 عند الساعة » 11:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2006, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
لا لا اكييييييييييييييييييد الهللاااااااااااااااااااااااااااااااال في قللوووبنا ولا بننسى البطولات والفووز والمتعه علشان بطووله وحده ؟؟ لا لا الهلال دائما وابدا عشقناااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2006, 10:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 791
تبون الصراحة الكورة غثاء وهم و قلق والضغط يرتفع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2006, 10:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
اعتبرو البطوله هديه للشباب ..


وهاردلك يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/04/2006, 10:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2005
مشاركات: 282
إيه والله ’’

على العمووم .. HardLuck

وإذا فاز الشباااب ؟ ..

مالها داعي نصير طماعين ... 6 بطولات محد سواها ورا بعض ,,

على العموووم إللي قهرني الملعب والإشرف الفاشل اللي عليه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/04/2006, 10:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 403
الهلالي لايمكن ان يبدل ميوله

قل غير الهلال اقول لك ايه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/04/2006, 11:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 62
ما حصل للزعيم هو زكاة حولــــــــــــين

وجني أرباح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/04/2006, 11:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 26
هذه اول مشاركة لي مع اخواني الزعماء وكم كنت اتمنى ان تكون في غير هذا الوقت ولكن قدر الله وما شاء فعل.......فتقبلوني اخ بينكم ,, وكوني كما رايتكم دائماً سباقين الى الخير والمكارم....
لكل جواد كبوة....ولكل حليم هفوة......ولكل سيف نبوة
وبعدين وش صار يبقى الزعييييييييييم زعيييييييييييييم ,, ولن يهبط حبنا لهلالنا مثقال ذرة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/04/2006, 11:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2005
مشاركات: 203
خيرها في غيرها يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/04/2006, 11:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: UNAIZAH
مشاركات: 589
اعتبرو البطوله هديه للشباب ..


وهاردلك يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/04/2006, 11:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/07/2003
المكان: رياض الخير والعز
مشاركات: 42
مثل مانعشقه وهو بأفراحه وبطولاته ,, نعشقه وهو بأخطائه وخسائره

و مالها داعي نصير طماعين ... 6 بطولات كافية على موسمين,,

والهلال تعرض الى ضغط مباريات جداً قوي ( كم مباراة لعب الهلال في الأسبوعين الماضية بس؟ ) ,هذا الشي اللي الشباب و غير الشباب ما عانى منه ....

نعشق نادينا حتى لو إبتعد سنين عن البطولات , فنحن نعشق الكياني الهلالي لا الانجازات الهلالية...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/04/2006, 01:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
والله انى ماحسيت بمعاناه النصراويين الا اليوم...


قدر الله وماشاء فعل..

حقيقه لم نكن مهيئين للهزيمه .تعودنا على البطولات..

عموما هذه الخساره تجعل لبطولات الموسم القادم طعم اخر..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/04/2006, 01:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 44
الحمد لله على كل حال
مصدومين لفقد بطولة وغيرنا يحلم من سنين بتحقيق بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/04/2006, 01:13 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/04/2006, 02:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
مشاركات: 240
أبريري موصول لكل من يتخلى عن ألزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube