#1  
قديم 21/04/2006, 03:35 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
استكمال مشروع تجزئة الأسهم غداً مع انتهاء مرحلة «ينساب»



يبدأ غداً السبت تداول أسهم شركة ينساب بعد تجزئة قيمتها الاسمية من خمسين ريالاً الى عشرة ريالات وهي المرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع التجزئة ويبلغ عدد الأسهم التي ستتم تجزئتها 112,5 مليون سهم تمثل أسهم الشركة لتصبح 562,5 مليون سهم تمثل 37 شركة.
وكانت المرحلة الثانية من تجزئة الأسهم التي تشمل قطاع البنوك والاتصالات قد انتهت قبل اسبوع وتبلغ 12 شركة اما المرحلة الأولى فقد انتهت قبل ثلاثة اسابيع وشملت اسهم قطاعات الزراعة والخدمات والتأمين وتمثل المرحلة الأولى وبلغت 29 شركة اما المرحلة الثانية من مشروع التجزئة فقد بدأت في اسبوع ويبلغ عدد الأسهم التي تم تجزئتها 1,834 مليار سهم وأصبحت 8,608 مليارات سهم تمثل 37 شركة.

وستقوم البنوك بتحديث محافظ عملائها وأرصدتهم الجديدة من اسهم شركة ينساب قبل تداول غد السبت ويشمل ذلك جميع متغيرات السوق مثل اسعار الإغلاق والقيمة الاسمية والدفترية.


تحديث 1,6 مليون محفظة

من جهته أعلن مدير عام تداول الأستاذ عبدالله السويلمي بأنه قد تم الانتهاء من المرحلة الرابعة والأخيرة من تجزئة أسهم الشركات المدرجة في السوق بتجزئة سهم شركة للبتروكيماويات (ينساب)، كما تم تعديل جميع متغيرات السهم مثل القيمة السوقية والدفترية وعدد الأسهم المصدرة وأسعار الإغلاق، حيث بلغ عدد مالكي السهم المقيدين في سجلات الشركة أمس 1,601,694 مساهما تم تحديث جميع المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم .

وبهذا تكون ( تداول ) قد أنهت كافة عمليات التجزئة لجميع الأسهم المدرجة في السوق وفق الجدول المعلن ، هذا وقد تم إرسال الملفات والتي تحتوي على المعلومات والأرصدة الجديدة للبنوك، وذلك لتحديث محافظ عملائها استعدادا لبدء التداول ليوم غد.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube