#1  
قديم 20/04/2006, 02:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 281
الشلهوب يناديكم






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكر جميع الجمهور الذي حضر لمباراة يوم الاحد أمام الاتحاد وساندنا بكل قوه حتى حققنا الفوز في المباراة امام فريق كان ندا قويا لنا ولكن حسمنا المباراه بفضل الله ثم تظافر الجهود من الجميع اداره ولاعبين وجماهير , واشكر مره اخرى الجماهير التي شجعتني واعطتني الثقه سواء من الاتصالات او في الملعب و في كل مباراه امثل فيها الفريق واتمنى ان اكون على مستوى ثقتكم دائما .

فمباراتنا امام الاتحاد وضعناها خلفنا وبدأنا كلاعبين بالاعداد للمباراة القادمه أمام الشباب على نهائي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , وجميعنا كلاعبيين مصرين على تحقيق الصوره المشرفه لنا كبطل لست بطولات متتاليه وتحقيق اللقب السابع ان شاءالله وإضافتة لسجل بطولاتنا المتتاليه لان هذه البطوله جديدة بمساها الجديد وتحمل اسم غالي علينا وهي اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وتعودنا في الهلال على تحقيق كل بطوله جديدة واسعاد جماهيرنا بها .


إيضا يجب ان لانبالغ في الفرحه وان نعرف ان فريق الشباب فريق قوي ولدية عناصر مؤثرة وهو متصدر للدوري وسيحاول ان يحقق هذه البطوله بعد ان خسرها امامنا الموسم الماضي , وهذا يجعلنا كلنا اصرار على الانتباه لذلك وان لانتهاون امام الفريق الشبابي والذي يمثله عناصر جيده في مختلف المراكز .


نحن كلاعبين كلنا أصرار على تقديم أسعادكم وتحقيق اللقب السابع وتقديمه لكم وللاداره الهلاليه وللامير محمد بن فيصل الذي لم يبخل علينا باى شىء وكان معنا دائما وقريبا منا , ونحن كلاعبين لانحتاج بعد توفيق الله سوى دعمكم وحضوركم ومؤازرتكم لان تواجدكم فقط في المدرجات بكثافه يشكل رعب لكل الفرق التي تواجهنا ويجعلنا نلعب بأرتياح واصرار على كسب اللقاء وان لانخرجكم من المدرجات الا وانتم فرحين .

كونوا معنا يوم الجمعه في استاد الملك فهد الدولي لنحتفل معكم بالبطوله السابعه ان شاءالله ونضيف انجاز جديد مع البطولات الهلاليه ونحقق رقما قياسيا جديدا في سجل البطولات .


سنكون بأنتظاركم بكثافتكم ودعمكم لنحتفل معكم ببطوله جديده كما احتفلنا سويا بكأس سمو لي العهد الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله .

اخوكم / محمد بندر الشلهوب







منقول من شبكة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube