#1  
قديم 19/04/2006, 11:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 158
Post هلال إنترناشيونالي .. وحلم النهائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الهلال إنترناشيونالي

إتحد العالمي مع المنديالي وعجزو عن مجارات الزعيم الإنترناشيونالي .. والحد من وصولة إلى النهائي .. والمنافسة مع اليث الشبابي .. على الكأس الغالي ..
كتيبة الإعدام الهلالية حرثت درة الملاعب .. لقنو الإتحاد درس بسيط في معنى العب بضمير حي وجهد مخلص ونية صادقة صافية لا يشوبها حقد على أحد ... سجلو وسجدو لله شاكرين على نعمته ..
حضر الرئيس الظاهرة .. وغاب المليونير كالعادة .. لأنة يعرف معدن فريقة ومعدن من سيقابل .. وجد في عدم حظورة حفظ لماء وجهة ..
الرقم الصعب ( الجمهور الإنترناشيونالي الهلالي) علامة فارقة في تاريخ الكرة .. بقيادة المايسترو ( حقوي ) جمهور رهيب عندما يشجع بحرارة وصوت مرعب عندما يهدر بجسارة .. يرعب قلوب الخصوم ويشحن قلوب لاعبيه ..

النهائي الحلم

الهلال .. وشعبة الكبير .. موعودون يوم الجمعة بالتاريخ .. سباعية متتالية .. إحتكار الكرة السعودية للكبار مدة سنتين .. أكبر حضور جماهيري يشهدة نهائي ( في حال عدم طرد جماهير بحجة التقسيم ) .. توسيع الفارق بينة وبين أكبر منافسية .. و .. و .. ألخ ..
فيا سادة ياكرام .. ياشعب الهلال الكبير أرجو أن لا نبخل على زعيم نصف الأرض بالحضور .. فالظاهرة الهلالية والرئيس الماسي سمو الأمير محمد بن فيصل عمل كل شئ وتحمل كل شئ .. فلأن أتى الدور علينا .. ولنسترجع ذلك اليوم الكبير عندما هدر الجمهور طيلة التسعين دقيقة في مبارة العبي الكويتي الشهيرة .. فرغم قوة هطالة الأمطار .. حضر الجمهور و ظل على طويلة واقفاً يشجع بلا سكينة فلا تعب ولا كلل .. في حضرة الزعيم ..

على الطاير

محمد نور ؟! إلى متى ؟

إحتجو على المدرجات .. برغم وضعهم في الدرجة الممتازة .. وأزعجونا بالتقسيم برغم أنهم لم يغطو المكان الذي خصص لهم .. برغم من المساندة القوية من جمهور النصر ..

صحيفتهم النشاز خلال إصدار الأمس واليوم لا شغل لهم إلا تقسيم المدرجات وأخلاق الجماهير الهلالية .. فحين لم يجدو حجة خلال اللقاء الكروي إتجهو للمدرجات .. الله يشغلكم بأنفسكم ..

يقولون أن الجمهور الهلالي جمهور عنصري يطلق على لاعبيهم و إداريهم بالجنسيات المختلفة .. و يشتمهم .. وتناسو ما حدث من ثلتهم خلال إستراحة ما بين الشوطين حينما نعتو الجمهور الهلالي بما لا يليق .. وقذفو بما حضر في أيديهم الحضور المتواجدين في المنصة الذي كان بينهم مدرب المنتخب باكيتا .. وهذه حادثة من حوادث جمهورهم خلال اللقاء ..

صب الإعلام الإتحادي على تفاريس وخالد عزيز وعمر الغامدي وكامل موسى ووصفوهم بالجزارين خلال اللقاء برغم أن الجميع شاهد العكس تماماً فا كوع محمد كالون وأنبراشات المنتشري وتكسير الدوخي وإنقضاضات تكر هي الحاضرة خلال اللقاء .. ولا يهون ابو بصقة ..

الشباب .. ليس كالإتحاد ... فريق جيد صعب المراس .. لا تعلم ماذا يدور في خلد هذا الليث الجارح .. فالحذر الحذر منه ..

يقولون أن الجمهور الإتحادي سيرفع شكوى لرئاسة العامة على الجمهور الهلالي ويطالب بحرمان الجمهور الهلالي من فريقها عدد من المباريات ... اللهم لا شماته ...


ودمتم هلاليين


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube