#1  
قديم 19/04/2006, 10:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
Question {}{}{}{ جماهير الاتحاد بعد الخسارة المذلة من الهلال تصرخ: }{}{}{}





أنقذونا من البلوي والصنيع وليرحل اللاعبون المستهلكون
متابعة - محمد الشيخ:
حملت منتديات جماهير الاتحاد المنتشرة في فضاء الشبكة العنكبوتية في اعقاب خسارة الفريق القوية من الهلال في المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وخروجه من الموسم الرياضي المحلي خالي الوفاض آراء ساخطة ونقودات متشنجة تجاه كل ماهواتحادي بدءا من ادارة النادي ورئيسه منصور البلوي ومرورا بمدرب الفريق الفرنسي برونوميتسووكذلك اللاعبون ولم ينته الامر عند ذلك بل تعداه الى هجوم صارخ ضد الاعلام الاصفر من خلال عبارات تهكمية واطروحات لم يسلم منها كثير من الاعلاميين المحسوبين على البيت الاتحادي.
وبدا واضحا اثر الخسارة نفسيا على الاتحاديين الى الحد الذي طالب فيه عدد كبير من اعضاء تلك المنتديات وروادها منصور البلوي بالاستقالة محملين اياه اسباب تردي الاوضاع في الفريق الكروي مطالبين في الوقت ذاته بضرورة تدخل اعضاء الشرف النافذين في الاتحاد لانقاذ ما يمكن انقاذه.

أرحل يا منصور

في منتدى رابطة جمهور الاتحاد عبر الانترنت كتب العضو(صدى الكون) وهواحد الاعضاء المتميزين بحسب الموقع موضوعا تحت عنوان:«ارحل يامنصور فوالله انت السبب تحضر متى شئت وتغيب متى شئت» يقول: هذا رئيس النادي يحضر مباراة الوحدة ويغيب في مباراة الهلال، يحضر مباراة الطائي ويغيب في مباراة الاهلي، ماهذا يامنصور».

ويضيف العضوالاتحادي قائلا:«فضلت التلفاز على الملعب والبعد عن القرب، لماذا تتهرب من المباريات الكبيره، دعني اعبر فيا منصور يجب ان تتحمل الخساره نحن الجمهور نحضر ونؤازر وانت في سفرياتك تحضر (الشامبياز) وتغيب عن مباراة الهلال، تسافر وفريقك غدا في الموقعة، تقيم اجتماعات وفريقك في الملعب يكافح،لانريد الدعم والمال فقط فأعضاء شرف الاتحاد كثر ولم ولن يبخلوا».

ويختتم صدى الكون رأيه الصارخ بالقول:«بالعربي.. يامنصور اذا كانت اشغالك تمنعك من مرافقة الفريق فالافضل ان تترك المكان لغيرك».

وفي نفس المنتدى حمل العضوالاتحادي (حياتي الاتحادي) منصور البلوي اسباب تردي الاوضاع في الفريق الاصفر مستغربا من هروب رئيس ناديه من حضور المواجهات التي يكون الهلال طرفا فيها.

واعتبرالعضو(حياتي الاتحادي) الهلال عقدة للاتحاد وذلك في مقالة تحت عنوان:«الى متى تستمر العقدة»، وأبدى العضوالاتحادي رأيه قائلا:«الكل يتابع العميد من بداية البطولة والى خروجه المعتاد من الهلال.....لكن الى متى ؟.:

وأضاف:«هناك من يقول ان الاتحاد عقدة الاهلي فهذا غير صحيح لأن الاهلي ينافس الاتحاد ويحاول على الاقل والدليل النتائج هذا الموسم بين الفريقين لكن هناك من يقول ان الهلال عقده قوية للاتحاد فهذا هوالصحيح والحق لا يزعل منه بدليل هروب الرئيس الاتحادى من مباريات الاتحاد امام الهلال».

ويتساءل العضوالاتحادي بحسرة موجها استفهاماته الى منصوالبلوي:«لماذا لم تأت يا منصور؟، والاجابه اعمال واشغال ما هذه الاعمال التي تأتى فى مباريات

الهلال فقط»

ويعقب بنفسه على تساؤله:«هروب الرئيس من مباريات الهلال هذا دليل على خوفه من زعيم آسيا لكن اقولها وبكل امانة ما دام هذا الخوف في قلوب الرئيس واللاعبين انسوا الفوز على الزعيم. هذا الكلام الذي اخرجه ليس حقدا على نادينا العريق بل لانني غيورعليه بالامس».

اما العضوالذي رمز الى نفسه ب (ittinice) فقد تحسر على ايام رئيس النادي السابق احمد مسعود فكتب متألماً :«ياعيني على (أبوعمر) والله قمة في كل شيء يكفي إنه في سنتين حقق سبع بطولات

ماكان فيه دلال زائد،كل واحد يأخذ حقه، حماس، روح، ترابط وتكاتف أعضاء الشرف من الوهله الأولى لاستلامه الرئاسة..

أحمد مسعود بصراحة كان ولا يزال حبيب الكل».

اعلامنا والصنيع هما السبب

أما العضو(إتاوي السهر) فقد حمل عدة اطراف ومن بينها الاعلام الاتحادي حيث كتب مقالا عنونه ب«للأسف حدث ما كنت اخشاه» يقول فيه:«ماذا حدث لكم!!!هل اسهم الإعلام في تخديركم اذ ظننتم ان بمقدوركم الفوز بهذا المستوى ؟ أم ان الهلال فاجأكم ؟ ليلة البارحة غرقت في موج الصدمة الجارحة لماذا بالله عليكم ؟.

واختتم رأيه باستنتاج مفاده:«أعتقد والعلم عند الله ولا أتمنى أن أكون محقاً بان لاعبينا اغتروا بأنفسهم بعد الثلاثة الأخيرة أوأنهم خدعوا بانفسهم اذ ظنوا انهم كانوا بذلك على استعداد للهلال».

ويمسك العضوالذي رمز الى نفسه باللغة الانجليزية (shibsaeed) زمام الموضوع معقبا عليه ليرمي بدوره بالمسؤولية على مدير الفريق حمد الصنيع محملا اياه المسؤولية لفشله في ادارة الامور حيث قال:«أين دور مدير الفريق في تهيئة اللاعبين وتحفيزهم واظهار مدى اهمية المباراة، انت لوترى حمد الصنيع لتجد انه ليس له هيبة امام اللاعبين بل بالعكس يعتبر كأنه صديق لهم وبينهم صحبة والمفروض ان تكون العلاقة بين الصنيع واللاعبين رسمية وجادة وفيها انضباط خصوصا في المباريات الحاسمة، واتحدى اذا كان الصنيع اواي احد من اداريي النادي قد تناقش مع المدافعين وذكرهم بالاخطاء السابقة التي حصلت في المواسم السابقة، إن غياب دور الادارة في تحفيز ومناقشة اللاعبين لازم يؤدي باللاعبين الى قلة التركيز وبالتالي فقدان السيطرة على المباراة ونتيجتها».

أقيلوا ميتسو

ولم يسلم مدرب الفريق الفرنسي برونوميتسومن غضبة الجماهير الاتحادية حيث كتب البعض مطالبا باقالته كما في موضوع العضوالمميز بحسب الموقع (ابن الاتحاد) وذلك تحت عنوان «بداية الإصلاح اقيلوا الفرنسي ميتسو» حيث تحسر فيه على سلفه يوردانيسكوثم اضاف:«عندما جاء ميتسووجد نيبوتشا في وجهه يهدد ويتوعد وضع هذا الفرنسي هزيمة نيبوتشا نصب عينيه وهدفه الاول وتحقق في المربع بفوز ثلاثة اهداف نظيفه لم يكن لهذا الفرنسي اي يد فيها وانما كانت بمجهودات فرديه قام بها محمد نور فقط..باختصار ميتسوسوف يعيدنا 20 سنه للخلف عندما يضع هزيمة الاهلي هدف له فأتمنى الغاء عقده وليعود دابواوالقروني اذا اردنا الحصول على كأس محليه اوبمدرب عالمي اذا اردنا الحصول على الآسيويه اما ميتسوليعود لدوري المدرجات الخاليه القطري اوالاماراتي افضل له».


اللاعبون تحت المقصلة


وكان للاعبي الفريق الاتحاد نصيب وافر من الاراء الغاضبة التي لم تبق ولم تذر ومن ذلك ما كتبه العضو(عاشق المنجاوي) تحت عنوان «آآآه يادوخي.. سرقت الفرحه من أعين الناس والصنيع صفر» حيث حملة عدد من اللاعبين اسباب الخسارة وعرج كذلك على مدير الفريق حمد الصنيع بقوله:«اسباب هزيمتنا امام الهلال، اولا:الدوخي هذا اللاعب أصبح يلعب بجسده فقط ويفتقد للتركيز والحماس الذي عرف عنه ومستواه في انحدار خطير وهفوات قاتله.وثانيا: تكر لايريد تطوير مستواه ودائما تمركزه خاطئ مما يمنح الهجوم ارتياحاً في استلام الكرة والمراوغة في القفص».

ويستطرد العضوالاتحادي في شرح الاسباب ثم يعرج على ادارة الفريق متسائلا:«الاعداد النفسي للاعبين صفر، ولا أعلم مافائدة الصنيع وأين دوره في المباراة».

اما العضوالاتحادي الذي عرف بنفسه ب(عيون الساحر) فقد طالب بغربلة تصحيحية تطال مدير الفريق وعدداً من اللاعبين حيث قال:«الخطوات المهمة للعودة الى منصات التتويج تتمثل في اعادة النظر في مدير الفريق (حمد الصنيع) والبديل المناسب احمد جميل ثم غربلة الفريق بتسريح علي سهيل، خالد الشمراني، طارق المولد، خميس العويران، عبدالله الواكد، مسفر القحطاني بالاضافة الى ضرورة اعتزال القديرين حمزة ادريس وحسين الصادق».

وعرج العضوالاتحادي على اللاعبين المستقدمين هذا الموسم مطالبا بفك الارتباط بهم وهم تيسير النتيف سعد العبود الحارثي سعد اميدوعبده حكمي).

وحملت عدد من الاراء اللاعبين مناف ابوشقير لغيابه عن مستواه وتفرغه للاحتجاج على الحكم وكذلك حمد المنتشري المسؤولية حيث ذهبت تلك الاراء الى ان المنتشري يعيش حالة من الهبوط الحاد في المستوى منذ تسلم جائزة احسن لاعب في آسيا.

وذهب العضو(كيان) الى تحميل الادارة مسؤولية ضياع الفريق الاتحادي لتفرغها للمنافسة على صفقات اللاعبين على حساب اعداد الفريق مشيرا الى ان جل تفكير ادارة النادي مؤخرا كان منصبا على جلب نواف التمياط

.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube