#1  
قديم 18/04/2006, 03:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
المكان: جدة
مشاركات: 4
Thumbs up و مازال للزعامه بقية (45) بطولة

رأينا كيف تمكن الزعيم من إقالة العميد من منصبه في المربع الذهبي . العميد الذي أصبح الهلال له كالشوكة في الحلق لا بل عقدة ليس لها حل ا فلم يتمكن الاتحاد من إيقاف الفيضان الهلالي الذي أصبح يشاهده يجرف البطولات الواحدة تلو الأخرى بلا حول ولا قوة مثل الفرق الأخرى التي طمرها الزعيم.

سؤال يطرح نفسه هل سيتمكن الهلال من حصد جميع البطولات المحلية كما فعلها في الموسم الماضي ؟
الجواب سوف نراه يوم الجمعة القادم بإذن الله في مباراة الهلال مع الشباب الذي ظهر مؤخرا بمستوى متذبذب ولكن هذا لا بعني ابدآ أن نقلل من شأن هذا الأخير ولا ننسى انه صاحب المركز الأول في البطولة وانه فريق لا يستهان به ابدآ.

(سلام وأحلى تحيه) مني وأتوقع كذلك من جميع الجماهير الهلالية( للبلدوز الهلالي) خالد عزيز الذي استطاع ان يكبح جماح اللاعب محمد نور اللاعب (الكبير) جسما و(الصغير) عقلا!!! الذي شاهد الجميع وعلى الهواء مباشرة تصرفه الذي لا يمت بصلة ولا يعكس أخلاق اللاعب المسلم السعودي. عجباً عجاب هل نسي هذا اللاعب أخلاقه على دكة الاحتياط أم لم تستطع الدخول بسبب تدافع الجمهور الملعب مثلاً؟!!!

كنت أتمنى لو أن اللاعب الخلوق (الفتى الذهبي) نواف التمياط موجداً في هذه المباراة ولكن قدر الله وما شاء فعل، ولكن كان في البقية الخير والبركة فكلنا نعرف ان الهلال جبل شامخ لا يؤثر شي و يمتلك لاعبين من نخبة لاعبين المملكة واسيا بأسرها. أتمنى الشفاء العاجل للكابتن نواف التمياط والعودة للمستطيل الأخضر.

الشلهــــــــــــــــوب الموهوب أثبت للجميع انه لاعب يستحق اللعب في الدوري الأوروبي فلقد أفرحنا وأمتعنا مرتين بأجمل هدفين.

الدعيــــــــــــع حارس القلعة الزرقاء (عميد لاعبي العالم) الذي تمكن من الحفاظ على عرين الزعيم طوال هذه السنين على مر البطولات الخمس وأربعين.

تفاريس و كامل الموسى و المفرج و خليل شكر وتقدير و45 تحية للمجهود الذي بذلوه في المباراة فلقد كانوا كالسد المنيع في وجه الهجمات التي شنها الاتحاد على مرماهم. وألف سلامة للكابتن المفرج.

الخثران و عمرالغامدي ( صاروخان ارض جو) موجه نحو الاتحاد نتمنى لهم التوفيق بإذن الله.

ياسر القحطاني (القناص) الذي تسبب في بضربة الجزاء التي كانت كافية لاقتناص التقدم.

جيوفـــــــاني لم يستطع إن يقدم المطلوب في الحقيقة و كان للأسف بطيء ولم يساند القحطاني كثيراً في مباراة كانت تحتاج في اعتقادي للسرعة أكثر و التركيز.

ملاحظة : قال الصنيع خطة النهائي طبخت بالشرقية وأنا أقول للأسف (فسدت) الطبخة لبعد المسافة بين الرياض والشرقية ( الزعيم والاتحاد).

في الختام أحب أن أبارك لفريق الهلال لاعبين وإداريين وأجهزه فنية وللجماهير الهلالية الوفية و شكر و تهنئه خاصة للأمير محمد الفيصل الرئيس الذهبي بهذا الفوز وعقبا ل البطولة 46



اسف للتاخير بسبب ظروف خارجه عن الارادة.


م. هلالـي صميـــــــــم msb
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube