#1  
قديم 18/04/2006, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
للـــــكــــبـــــار .. فـــــقـــــــط !!

تنشد عن الحال ؟!! هذا هو الحال .. انتصر الهلال .. وغلب المنطق المحال .. فبُهت .. أعداء الجمال !!

مما زاد من حلاوة الانتصار الهلالي هذه المرة أنه جاء عن طريق الاتحاد كرابع بطولة نعبر إليها من تلك البوابة المحببة خلال موسمين ... والأحلى أن الهلال عبر قبل عشرة أيام الأهلي قبل أن ينتزع كأس ولي العهد .. وهاهو قد عبر الاتحاد .. وسيعبر الشباب بإذن الله ليكون .. قد حقق كأس ولي العهد والدوري خلال أسبوعين ومن أمام الأهلي والاتحاد والشباب .. أضلاع المربع والفرق الأقوى هذا الموسم ... وتتعدد المعابر والبوابات .. والعابر واحد .. كما هو البطل واحد .. الزعيم !!

ومما زاد من حلاوة الانتصار الهلالي يوم الأحد .. أنه انتصار على أطراف عدة .. الظاهر منها ( الاتحاد ) والباطن الخفي الذي يلعب خلف الكواليس ليوقف انطلاقة هذا العلقم على قلوبهم المدعو .. هلال !!

الهلال البارحة لم يقهر الاتحاد فقط !! بل قهر أنظمة متخبطة ومتغيرة حسب المزاج والظروف والمناخ !! وقهر الذي مافتئوا يحاربونه باسم ( الوطن أولا ) !! وقهر جماهير أندية أخرى ليس لها في العير ولا في النفير .. هتفت وشجعت يوم الأحد للاتحاد أكثر من الاتحاديين أنفسهم ليس حبا في الاتحاد ولا في الحارثي بل كرها وحسدا مزمنا يمارسونه ضد الزعيم .. الذي لم ولن تهزه رياحهم أبدا بإذن الله !!

الهلال هزم .. الارتجالية والمزاجية .. التي قررت فجأة وقبل كأس العالم بأشهر أن تخلع كالديرون لأنه خالف أوامر جستنية وشلة المركاز ورفض أن يضم لاعبهم ..الارتجالية ذاتها اختارت أن تنتزع باكيتا من فريقه المستقر .. وخلف باكيتا جاء مادينا .. والجهاز الفني بكامله .. وحتى مدربي الدرجات السنية في النادي .. وأنت ياهلال .. دبر عمرك .. فالمنتخب أولا .. !!

الهلال البارحة هزم .. التخبط .. الذي حرم الهلال الصدارة .. حين حرمه من لاعبيه الدوليين في مباريات حاسمة كثيرة !!

الهلال البارحة هزم كُتاب .. الملاهي الليلية .. والشيشة .. والجراك .. الذين تفرغوا للإساءة إليه ومحاربته بكل وسيلة .. والتقليل من شأنه والتشكيك بانتصاراته .. ولم يسلم من الأمر حتى الرئيس الشاب أبو سلطان .. كل هذا و كذابو ( المنتخب أولا ) يتفرجون .. وكأنهم أحيانا يباركون مايحدث .. متناسين أن حماية الهلال .. هي الركن الأساسي في منظومة ( المنتخب أولا ) .. إن كانوا يعلمون !!

أما النوايا الحسنة ... فقد هزمت و بالضربة القاضية .. النوايا السيئة .. والتصرفات المشبوهة .. والاجتماعات الظلامية .. والتكتلات التآمرية !!!



@@ لا توقظ الأسد .. ياعاصم !! @@


كتب عاصم الرياضي .. ذات تهور .. وقبل مباراة نمور الوديعة .. أمام الزعيم .. متحديا !!



كان يمني النفس .. بفوز نموره التي تحولت أمام الزعيم إلى .. قطط منزلية أليفة .. لاتخيف حتى الأطفال !!

إلا أن الأماني بقيت .. مجرد أماني !!

والأسئلة الآن تطرح نفسها على هذا المتهور الذي أمن عقاب الزعيم ..

- هل انكشف حال هلال الخماسيات أمام نمورك المزعومة ؟!!

- ألم تنعش مباراة الأحد ذاكرتك المثقوبة .. لتذكرك بأن الهلال حقق العام الماضي الدوري والكأس .. بعد مروره عبر بوابة عميدك ؟!! وهاهو يؤكد مرة ثالثة أن بوابة عميدك هي المفضلة له دائما !!

- مارأيك الآن والزعيم يرتدي .. عميدك .. كربطة عنق أصبحت بالية .. من كثرة ارتداء الزعيم لها ؟!!

- هل تملك الشجاعة الآن لتكتب عن أفضلية الهلال المطلقة .. التي ربطتها بفوز الهلال .. وهو ماحصل ؟!!

- من هو الآن الكوكب .. ومن هو شمس الشموس ؟!!

- ومن أكل القاصي مع الداني ؟!!


إن امتلك عاصم الشجاعة ليجيب بمنطقية على هذه التساؤلات .. فسأقر له أن الاتحاد أكبر من الهلال ( عمرا ) فقط !!

إذا احتفظوا بهذه الأسبقية على الهلال وتمسكوا بها .. فالزعيم لم يدع لكم أسبقية أخرى !!


@@ بــــــــــقـــــــــايـــــــا @@


** سمعت نور بعد انتصارهم على الأهلي .. يتحدث عن كبار وصغار وعيناه مليئتان بالغرور والغطرسة .. وشاهدته بعد مباراة الهلال .. وهو يهرب إلى غرفة الملابس باكيا يذرف الدموع .. فقلت : صدق حين قال .. إذا حضر الكبار لامكان للصغار .. وكبير ياهلال !!

** أبو سلطان .. ماذا تفعل ؟! أو ماذا فعلت ؟!! لقد أسرفت وجاوزت الحد !!! وما أجمله من إسراف !! وما أروعها من مجاوزة للحدود !! أتعبت من يلهث خلفك ... وأحرجت من سيأتي بعدك ... بعد عمر طويل إن شاء الله !!

** شاهدت الدوخي وهو يتعلق بالشباك بعد هدف الشلهوب الثاني والحسرة طاغية على ملامحه .. منظر خلق صراعات داخلية في نفسي .. ومشاعر الفرح والغبطة والشماتة على من خذلنا ورحل بطريقة لم تخلو من اللؤم .. تصارع بشدة مشاعر الحزن والشفقة على من صفقنا له كثيرا وتشاركنا الأفراح معه أعواما عديدة !! الأكيد أن الدوخي رحل .. والهلال بقي .. زعيما تشتد ضراوته يوما إثر يوم !!

** الحكم الأسباني نجح في تقليل خطر الخشونة الاتحادية !! ومع ذلك فإن الحملة الإعلامية التي استقبلته في المطار ووجهت له تهم الشدة و الإكثار دون داع من الكروت الملونة ... يبدو أنها حملت آتت أكلها .. فنجى مشعل السعيد ومناف بو شقير والمنتشري من الطرد !!!!

** نور بصق على عزيز وظهر تليفزيونيا !! وظهر أيضا تليفزيونيا وهو ينطق كلاما قذرا واضحا وضوح الشمس في حق عزيز !! ولكن لاتنتظروا إيقافا أو عقابا كما حدث للصويلح .... فالمنتخب ونور والاتحاد أولا ... والنظام والمساواة والهلال .. آخرا !!

** أذكر أن سامي الجابر طالب بعدم القسوة على ياسر القحطاني في الموسم الأول له مع الفريق مؤكدا أن ظهور ياسر الحقيقي سيكون في الموسم القادم ... وهاهو ياسر الآن وفي مراحل الحسم يظهر بصورة أروع وأرقى .. و يبشر الهلاليين بموسم قادم مليء بالأسهم الزرقاء التي ستصيب الخصوم ... بمقتل !!

** أما الشلهوب .. الموهوب .. المحبوب .. فيبدو أنه حامل اللواء الأزرق .. بعد أن يعلن سامي الجابر توقفه عن الركض المباح .. !!

** ولأنه كذلك فقد كتبت الاقتصادية التي أصبحت حثالة وبيارة جديدة بقيادة عيد ( الخفيف ) :

إقتباس
وعلى الرغم من النجومية وتسابق الأندية للظفر بخدماته، لم تكن المادة والمساومة أكبر همه فوضع خدمة ناديه في المقدمة، فقد أنضم لعالم الاحتراف عام 1420هـ دون مقدم عقد، وقبل ثلاثة أعوام جدد عقده لمدة أربعة أعوام مقابل مبلغ زهيد مقارنة بنجوميته بلغ مليون ريال.
رغم ما قدمه محمد الشلهوب وما زال، إلا أنه يعاني من جحود إدارة ناديه التي وزعت المبالغ المالية والسيارات الفارهة على بعض لاعبي الفريق في الفترة الماضية، وتناست النجم الذي دأب على جلب الذهب وقيادة الفريق إلى منصات التتويج منذ صعوده إلى الفريق الأول عام 1420 هـ والتي بلغت 17 بطولة كان آخرها كأس ولي العهد. فهل تتنبه الإدارة الزرقاء وتمنح الشلهوب حقه أم تفرط فيه ولاسيما وأن عقده مع النادي شارف على النهاية ولم يتبق على انتهائه سوى ستة أشهر؟


تحريض واضح للاعب ضد ناديه !! تحريض بمعلومات مغلوطة !!

الشلهوب أكبر من هذا أيها .. الخفيف !!



** كليبر .. رائع .. وحتى الآن .. يبعث على الاطمئنان .. بأن الهلال ليس في حاجة للدخول في دوامة البحث عن مدربين آخرين !!

** الهلال حقق هذا الموسم بطولتين وفي طريقه لاحتكار المحلية بالثالثة بإذن الله .. بينما اكتفى النصراويون ببطولة هدف الحارثي في الهلال بمباراة الاتحاد !! واكتفى الاتحاديون ببطولة .. التصوير مع .. ايتو !!

** ألم أقل لكم .. يغيب سامي فيظهر التمياط .. ويغيب التمياط فيظهر الشلهوب وياسر.. وقد غابوا جميعهم ذات يوم .. فظهر العنبر والصويلح .. وقد يغيبون .. فيظهر نجم آخر .. فالهلال معين لاينضب !!

** ترقبوا دراسات جادة وسريعة لبحث أسباب سيطرة الهلال مؤخرا وتكويشه على جميع البطولات ... وقد يكون أول المتهمين .. وأول الضحايا ... هو المربع الذهبي ... الذي تم اختراعه كسلاح ضد سيطرة الهلال ... فقلب الهلاليون السلاح لصالحهم !!! سياسة المنتخب أولا + إلغاء المربع الذهبي ... معادلة خطيرة سيتم استخدامها قريبا لنسف مكاسب الهلال !! تذكروا كلامي جيدا !!

** المباراة القادمة أمام الشباب ... الظروف في ظاهرها تسير لمصلحة الهلال ... وسنشاهد تخديرا إعلاميا غير مسبوق يمارس ضد لاعبي الهلال وجماهيره وإدارته ... وسترون من كان يمدح ويشكك .. وهو يراهن على فوز الهلال ... ويعلن الهلال بطلا للدوري قبل مباراة الشباب !!

احذروا يارجال أبي سلطان ... احذروا يانجوم الهلال .. واحذروا ياجمهور الزعيم .. فالثقة الزائدة والغرور وبخس الخصم حقه ... آفة الآفات ... ونهاية مبكرة لحلم السداسية الكبرى !!!!!

** كامل الموسى ... إمكانيات عالية ... بحاجة لتعامل إداري خاص .. وتهيئة نفسية مركزة للمباريات الكبيرة ... فالموسى ظهر أمام العين والاتحاد .. في أسوأ حالاته !!!

** خالد عزيز ... أي ميكاليلي ؟!! ياإخوان المفروض ميكاليلي ... يشجعونه ... ويسمونه .. عزيز !! عيني عليك باردة ياأبو عزة وماشاء الله عليك .. وأعوذك بالله من شر كل حاسد !!! لياقة وروح وحماس وإخلاص !! ويقولون محمد نور حتى الآن مايمديه ينام دقيقتين إلا ويقوم وهو يصرخ : عزيز .. جاء عزيز .. !!!!

** أقولها بالفم المليان : خالد عزيز .. أعطاني درسا في الحياة وبعيدا عن الكرة .. في الصبر والانتصار على الآخرين .. بالمثابرة والثقة بالنفس !!

** وأقولها بالفم المليان : خالد عزيز أهم لاعب في الهلال والمنتخب السعودي .... حاليا !!!


** موعدنا الجمعة بإذن الله ... مع كأس أبو متعب !!




اخر تعديل كان بواسطة » محمد ابولما في يوم » 18/04/2006 عند الساعة » 04:47 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
كلام رائع و منطقي..

قالوا..

الهلال بمن حضر..

فانتبهوا..

فالشباب في خطر..

الله يعطيك ألف عافية أخوي..

ألف شكر لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2006, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
مشاركات: 362
شكرا على موضوعك الرائع جدا جدا

خالد عزيز لاعب عجيب ما شاء الله عليه
فمن لاعب غير مرغوب فيه الى اهم محور سعودي
اتمنى من الهلاليين عدم الاستهانه بالشباب
ودعواتكم للهلال بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2006, 02:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
مشاركات: 743
اهلن بما إذا [ ظهر ] .. فأق نوره كل من [ حظر ] ..

الكبير [ الغريب ] .. كم لـ [ درركـ ] التي نثرتهـا .. المعنى العظيم ..!

ولكن بالنسبة [ لمرتزقي ] الرياضي .. لم يعيدون يشكلون شيء في صحافتنا بل
أصبحوا [ اضحوكة ] .. بين [ أيدي ] الناس ..

وبحق .. أعجبني الظهور اللافت لعزيز ..

دمتـ بود!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2006, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
عوافي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2006, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
يعطيك العافية يالغريب...

قمة في الروعة...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/04/2006, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
يعطيك الف عافيه

وفعلا

(( العقل السليم في تشجيع الزعيم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/04/2006, 03:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 137
مشكوووور . .


والله كلام زي العسل..


أتمنى الفوز على الشباب و الـ (( تكويش )) على جميع البطولات المحلية ..

أتمنى عدم الغرور ونسيان مباراة الاتحاد والتفكير وتركيز الذهن على مباراة الشباب ..


مع التحية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/04/2006, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
الغريب

بالفعل إذا حظر الكبير إلعب بعيد يا صغير ;)

إقتباس
** وأقولها بالفم المليان : خالد عزيز أهم لاعب في الهلال والمنتخب السعودي .... حاليا !!!


بالفعل و إدع بسلامة اللي وقع معه عقد لمدة خمس سنوات بـ ( 250000 ) ريال بالرغم من المعارضة الشديدة من الصحافة
المعتاشة على ظهر الهلال و أخبار الهلال !!

ولا يهون أبو سلطان اللي غفر له زلته ـ قبل نهائي العام الماضي ـ بطيب وكرم الكبار .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/04/2006, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
يعطيك العافيه يالغريب

كنا ننتظر هذا المقال من بعد المباراه

وسننتظر مقالك القادم بعد ان يتوج الزعيم ان شاء الله

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/04/2006, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
يعطيك العافيه يالغريب

كنا ننتظر هذا المقال من بعد المباراه

وسننتظر مقالك القادم بعد ان يتوج الزعيم ان شاء الله

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/04/2006, 03:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2004
المكان: الريـاض
مشاركات: 209

الغريب

:

:

أفرح فرحاً كبيراً بفوز الهلال .. اولاً لانه الوحيد القادر على زرع الفرح
في قلوب الزعماء وثانياً .. لاني سأكون على موعد مع مقاله رائعهـ منكـ

:
:


مع كل مقاله .. تثبت اخي الكريم انكـ من فئة المميزين ..

الاهم لنا في المرحلة القادمة هي احترام الخصم
وعدم الاستهانه به
فـ ذاكرة الايام تحمل لنا سيف قطعنا به انفسنا
في نهائي كأس ولي العهد
لذلكـ يجب احترام الخصم
وتقديم كل مايمكن تقديمه لـ الوصول لـ البطولة الـ 7
وهذا ماسيحدث بـ إذن الله

فقط نحن بحاجه لـ التوفيق من الله

:
:


الغريب .. صح لسانكـ
وعشت ياغالي

عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/04/2006, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
يعطيك الف عافيه اخوي .. وان شاء الله الكاس لنا يوم الجمعه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/04/2006, 04:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 79
يعطيك العافيه أخوي الغريب
وواصل ابداعاتك
وإن كنت أتمنى أن نترفع في المنتدى عن وضع صور لمقالات أبناء الشوارع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/04/2006, 05:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
[QUOTE=الغريب][SIZE="4"][COLOR="Navy"][CENTER]

خالد عزيز .. أعطاني درسا في الحياة وبعيدا عن الكرة .. في الصبر والانتصار على الآخرين .. بالمثابرة والثقة بالنفس !! ** وأقولها بالفم المليان : خالد عزيز أهم لاعب في الهلال والمنتخب السعودي .... حاليا !!!

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube