#1  
قديم 18/04/2006, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
Thumbs up علــى نيـــاتــكــم ترزقـــون.!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك الفوز يازعيم اسيــا

(كتـب الموضـوع في منتـدى أخــر) الاستـاذ/محمد البكـــر(الميــدان) (أنــا من كـتبــه)

*ماهـذا الهلال الذي لايغيــب ومـاهذا الكيـان الذي لايهتــز ومـاهؤلاء النجوم الذين لاتخيفهـم غيمـة ولاتحجبهـم مزنــه ومــاهذا الجمهـــــــــــــور الذي لايعـــرف إلا الفرح ولايقبـــل إلا بالذهـــــــب !!



**بكل اللغــات العربيـه الاسبـانية الانجليزية والفرنسيـة كتب الزعيــم قصتــه من الالف إلـى اليـاء حتـى بــات الزعيـم الاوحــد الذي لاتعجبــه الا البطولات ولايعرف الا لغة الأفعــال والانجـــازات .



**لا اريـد ان اتجـاوز القدرات الفنيـة والعالميـة والمستويـات الراقيـة لنجــوم الزعيــم لكننــي لا استطيـع ان امر مرور الكــرام على اعمــال الخير التي قــام بها الهلاليــون فكانت بركة لهــم وخيراً وقطفوا ثمــاره.



**قبـل نهـائي سمـو ولـي العهـد اخبـرنـي اميـر الهلال محمـد بـن فيصــل بـان نـاديـه تبـرع بحصتــه من دخل تلـك المبـاراه لصالــح الايتــام وجمعيتهـــم وقـد قلـت في نفســـي واللـه يشهـد ان الله لا يضيــع اجر من أحســن عملا.



**بعد المبـاراه توفــي أحد المشجعيــن الهلالييــــن وهو على مدرج الجماهيــر ولم يكن الهلال ولا اميره بعيدا عن الحدث فكانت ردة الفعل رائعه ونموذجية حينما قرر الرئيـــس الذهبــــي ان يبني مسجدا باسم هذا المشجــع البسيط رحمه الله رحمة واسعه(انمـا يعمر مسـاجد الله من أمن بالله واليوم الاخر) صدق الله العظيــم.;)



**قبـل مبــاراة الفريـق امـام الاتحــاد زار اميــر الهلال ونجومه جميعا جمعيــات خيريه ودور ايتــام رسموا الفرحــه والبسمـــه على شفــاه اولئك الاطفــال ومنحوهــم الامل وشاركوهــم يوما لن ينســـاه أبنــاء الايتــام.هذه الزيارة تمت بعيــدا عن وسائــل الاعـــلام.



**(وقـل اعملـوا فسيـرى الله اعمـالكم ورسوله والمؤمنيــن) والهلاليـون قدمــوا الخيــر فقطفوا ثمـاره وزرعوا الامل فكافأهم رب العالميــن وترجموا اهداف الرياضـة من جوانبهــا الانسانيــه فكانــت عونا على تحقيــق اهدافهــم.



**كثيــروم يملكــون الملاييــن وربمــا المليــارات لكنهـــم يختلفـــون حول طريقــة تصرفهــم بهــذه الاموال والله يرزق الانســان على نيــاته ويحاسبـه او يكافئه على اعمــاله ولذا فقد بزغــت شمس الهـــلال بالوانهـــا الزاهيــه لتساهــم في ايجــاد مجتمــع متكامـــل مثــالي له اهـــداف نبيلــه.



**كتبت ذات مرة واحدا من اشهـر مقــالاتــي تحــت أسم(على نيـاتكم ترزقون) وحينهـا قلت أن الهلال حصل على بطوله لم تكـن في الحسبــان فنيـا ولذا فقد بانـــت في تصــور مكافأة على نيــات رجال هــذا الفريــق الذيــن يرفضــون الاســاة للنــاس حتـى اولئك الذيــن يختلفـــون معهــم.



*الهــلال وطيـلة مشواره وباختلاف اداراته وتعــدد رؤسائه لم يكــن في يــوم من الايــام معول على هــدم للأنديــه الاخــرى ولم يهدف في اي لحظــه لالحـاق الضرر بمنــافسيه ولم يسجـل عليـه ولا موقــف واحد فيــه مايوحــي بأذية لنجـوم الانديــه الاخرى مهمـا بلغــت اساءتهم للهلال.



**الهلال كــان متفرغــا للبنــاء بينمــا غيــره يحــاول الهــدم. والهـلال لم يكن يهمــه مايفعــله الاخــرون بقدر مـاكــان يهمــه تـاريــخه وكيــانه وسمعــته وانجــازاته والهلال لـم يبحــث ذات يــوم عن التحــالفات مـع الاخريــن بينمــا تكتــل البعــض من الغــرب إلــى الشـــرق مرورا بالــوســط علـى امــل ان يتـوقــف قـطــار الزعيــم الســريــع.



**لـم تكــن بطــولات الموســم المــاضـي وبطولات هــذا الموســم التــي خطفهــا الهــلال مبنيــه عـلــى فعـــل الخــير فقــط؟ لكــن الاكيــد ان تلــك الافعــال الطيبــه كـانت جســرا قويـاً ســارت عليــه المــواكب الزرقــاء لتنتقــل من منـصــه إلى منصــه.



**اخشــى ان امتـدح الدعيـع واصفــق لعزيــز اثنــى على الخثــران او ارفـع قبعتــي احترامــا ليــاسر والموهــوب الشلهـوب أخشــى ذلـك لانني حينهــا سأجحــف بحـق بقيــة كتيبــة المغــاويـــر الزرقــاء ومـن قبلهــم وبعدهــم امــواج البحر الازرقــ المتوسط وربــانه ورجالاته لــذا اعيد لكــم العنــوان السابــق (وعلــى نيــاتكم ترزقــون).
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ردود شباب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2006, 12:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
لبيك يا سور الهلال العظيم

الدور الإجتماعي والأخلاقي الذي يقوم به الهلال جعل من هذا الكيان الأزرق جامعه كرويه سلوكها رياضي وأهدافها أخلاق ورسالتها نحن ابناء الوطن ...

طالما تسائلت اذا أحتذى رؤوساء الأندية السعودية بالأمير محمد بن فيصل فأين ستصل الكرة السعودية ؟؟؟

الله يعطيك العافيه أخوي سور الهلال وشكرا على جميل ما أبدعت

وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2006, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
الله يعطيك العافية....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2006, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
الله يعطيك العافية....



















الله يعطيك العافية....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2006, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيكم العافيه على الردود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube