#1  
قديم 18/04/2006, 11:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
الفرقة المخادعه أستغلوا فرحتنا بالهدف فخدعونا وخدعوا الاسباني معنا . هل تعاد المباراة

أول شي الف الف مبرووووووك الفوز لكل جماهير الهلال وعقبال الكأس بأذن الله تعالى وبحوله وقوته رب العز والجلالة وبتوفيقه ومنه وعطفه وكرمه أنشاء الله الفوز للزعيم .
عندما تربي ابنك على الخير وتنشئه على التربية الإسلامية ألحقه وتراقبه وتبين له الصح من الخطأ وتوضح له الفرق بين الكذب والصدق وبين الخداع والوضوح فانه وبتوفيق الله سيستمر على ذلك المنهج مدى الحياة .
ولاعبين الهلال ومنذ صغرهم تربوا على تلك الصفات في منازلهم وتمت مراقبتهم لكي ينفذونها داخل النادي من قبل المسئولين حتى كبروا وشربوا تعاليم الدين الإسلامي كاملتاً وحتى اللاعبين المنظمين للهلال من الفرق الأخرى هم أصحاب سلوك عالي وراقي وتم اختيارهم بعناية فائقة فالمستوى مقرون بالأخلاق واكبر مثال : عبداللطيف الغنام (حافظ القران كله مشاء الله عليه ) وبعد كل هدف يسجلونه يتذكرون مباشرة السبب الأول لتسجيلهم للهدف فيسجدون وبكل خضوع وإجلال لرب العباد وموزع الأرزاق ومن يريد التمعن في ذلك فعليه مشاهدة فرحة محمد الشلهوب بعد تسجيله لضربة الجزاء ومشاهدة كافة لاعبين وبعض مشجعين الهلال ومعهم ايضأ الغير مسلم كاماتشو وإذا كان هذه أخلاق اللاعبين فما بالكم بأخلاق رئيسهم ؟؟؟؟؟ تبرعات في وجيه الخبر لجميع الجمعيات الخيرية ـــ كفالة الأيتام ـــ عيادة المريض ـــ بناء المساجد ـــ رعاية أيتام وأرامل اللاعبين المتوفين ـــ سداد ديون اللاعبين المتوفين ـــ ووووووو الخ هذه أفعال رئيسهم ؟؟؟ ورغم ذلك فهم يدعون ونحن ندعو معهم في كل دقيقه من دقائق المباراة بان يوفقنا رب العزة والجلال لتحقيق الفوز .
وعلى النقيض تماماً شاهدوا مايفعله آو فعله لاعبين نادي الاتحاد ومعهم رئيسهم ؟؟؟؟
سرقة حقوق الآخرين ـــ دفع الأموال بالباطل ( إحضار ايتو للتصوير معه بطائره خاصة )وإهداءه عدة هدايا كان منها ساعة الألماس قيمتها لوحدها ( 65 ألف ريال ) ؟؟؟ ـــ سوء الظن بالمسلمين وقد نهى الله سبحانه عن ذلك لقولة تعالى (أن بعض الظن أثم ) ـــ تبذير الأموال يمين ويسار وفي كل الوجيهة ــ الكذب والنصب والتحايل في المعاملات والتصرفات ... هذه أخلاق رئيسهم فما بالكم بلاعبيه ؟؟؟؟ : البعد عن الروح الرياضية والاسلاميه في جميع التصرفات ابتداء من : ( قصات القزع التي نهى عنها الرسول صلى الله عليه وسلم ـــ تعمد إيذاء أخوه المسلم والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه ) ـــ البصق وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن ذلك في أكثر من موضع ـــ السب والشتم والتلفظ بكلمات بذيئة ) هذه هي أخلاق وتصرفات فريقهم ؟؟؟
والمباراة الاخيره التي جمعتنا معهم كانت اكبر شاهد على سوء تصرفات وافعلا هذا الفريق وهي كالتالي :
1ـ قصات القزع التي شاهدنا معظم لاعبيهم يطبقونها .
2ـ البصق على لاعبين الهلال.
3ـ السب والشتم للاعبين الهلال.
4ـ وغيرها من الأفعال المنافية لجميع التعاليم الدينية والرياضية .
********************
ولكن كان ختامها مسك من قبلهم وفي حدث لايحدث حتى في مباريات الحواري وكافة مباريات سواءً التي تقع تحت مضله الفيفا آو التي تقع تحت مضلة دوري حواري الشفا بالرياض ..
حيث أاستغلوا انشغالنا بالفرحة بالهدفين فخدعونا وأنخدع معنا حكم المباراة ومساعديه وحتى كافة الجماهير الرياضية داخل الملعب وخارجه عندما قاموا بلعب كرة البداية ( السنتره ) لجميع الشوطين الإضافيين الأول والثاني في سابقه ستكون الأولى على مستوى العالم ويجب إدخالها كتاب الغرائب والعجائب وكتب طرق الكذب والخداع والتدليس .
ولكن ورغم ذلك فالله سبحانه عز وجل منحنا الفوز على قد نيتنا الطيبة والتي وبحوله وقوته ستقودنا إلى تحقيق الفوز بالكأس الجمعة القادم بحوله وقوته وتوفيقه واللاعبين حالياً لا يحتاجون منا إلا الدعاء لهم بالتوفيق
ولقبول الدعاء من الله سبحانه وتعالى أسباب يجب العمل بها وهي لاتخفى على احد لكي نستفيد منها للآخرة والدنيا فادعوا الله العلي القدير أن يوفقنا وينصرنا لتحقيق كاس دوري خادم الحرمين الشريفين .

اخوكم : نواف وينك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube