#1  
قديم 18/04/2006, 09:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
وماذا فعل لاعبو الاتحاد بالمرمى الجنوبي!

[FONT="Arial Black"]كتب - أحمد العجلان: الجزيره
لم يكن يوم أمس الأول يوماً عادياً فقد كان يوماً رياضياً من الطراز الأول، ليلة صامتة لمدة 90 دقيقة في لقاء ديربي الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد.. الحدث الأبرز هو في ملعب المباراة (استاد الملك فهد).
(الجزيرة) كما هي عادتها على الموعد ونقدِّم لكم أهم المقتطفات في ذلك اليوم:
المرمى الجنوبي ولاعبو الاتحاد!
قبل بدء المباراة بحوالي ساعة كاملة خرج أربعة من لاعبي الاتحاد وهم محمد نور ومناف أبو شقير والمنتشري ومشعل السعيد واتجهوا للمرمى الجنوبي من الملعب وقاموا بتلمس الشباك في منظر غريب أثار جماهير الهلال كثيراً!
جماهير برشلونة
قام مجلس الجمهور الهلالي بتوزيع مميّز لمدرجات نادي الهلال، حيث وضع كل مدرج بلون (أبيض وأزرق) وظهر شكل جماهير الهلال في الدرجة الثانية بشكل رائع جداً، كما ظهرت مدرجات النوكامب في مباراة برشلونة وريال مدريد الماضية.
القرني و(أولايلاه)!
تواجد في الجزء الشمالي من الملعب أعضاء رابطة مشجعي نادي الاتحاد بقيادة صالح القرني وسمع القرني كثيراً وهو يردد أهزوجته المعروفة (أو لايلاه) وكانت جماهير الاتحاد على الرغم من قلتها قادرة على إيصال صوتها والتشجيع عبر مكبرات الصوت.
(محمد) نجم النجوم!!
ظهر مدى شعبية رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود عندما دخل الملعب قبل المباراة، حيث هتفت له الجماهير بشكل (غير طبيعي) ورددت كنيته كثيراً (أبو سلطان) وكان سموه يبادلها التحية، وبعد المباراة والفوز الهلالي تعانقت معه الجماهير كثيراً.
الامتحانات تلقي بظلالها!
ملأت جماهير الهلال المدرجات المخصصة لها بنسبة تصل لـ80% على الأقل على الرغم من الامتحانات الشهرية لطلاب الجامعة والثانوية وكان أحد الجماهير القريبين من أماكن جلوس الصحافيين يحمل معه كتاب أحد المقررات الدراسية للجامعة، وعندما سألته عن هذا الكتاب قال: حضرت من الخامسة عصراً للملعب ولدي اختبار غداً واستغللت الوقت في الملعب للمذاكرة.
123456 !
أثناء سير المباراة كانت الجماهير الهلالية تردد 6، 5، 4، 3، 2، 1 بصوت عال وتقصد الست البطولات المتتالية التي حقَّقها الهلال خلال الموسمين الماضي والجاري وكانت أصوات جماهير الهلال مثيرة محمسة للاعبين.
الدوخي وجماهير الهلال!
في كل مرة يتسلّم فيها أحمد الدوخي الكرة تطلق الجماهير الهلالية صيحات وصافرات الاستهجان ولكن بعد أن مرر الدوخي كرة الهدف الثاني للهلال الذي سجَّله الشلهوب انقلبت صيحات الاستهجان لتصفيق حار وهتاف باسم الدوخي بشكل يثير استفزاز اللاعب.
الحارثي يحرِّك الجماهير!
عندما همَّ سعد الحارثي بالدخول للملعب كبديل لبرنس ناتجو هتفت الجماهير الاتحادية كثيراً للحارثي متفائلة بأنه سيغيّر النتيجة من التعادل الذي كان سائداً للفوز.
نور يستفز الهلاليين!
قام محمد نور بحركة لا أخلاقية عندما بصق على زميله في المنتخب لاعب الهلال خالد عزيز الذي كبَّل نور في المباراة وذلك على مرأى من احتياط الهلال الذين استفزهم هذا التصرف بشكل كبير.
أين نواف؟!
تساءلت جماهير الهلال كثيراً عن غياب نواف التمياط عن المباراة وعدم وجوده في التشكيل وبعد السؤال اتضح أنه يعاني من تمزّق بسيط في عضلة الفخذ تسبب في إبعاده عن المباراة.
البلوي يواصل الغياب!
كعادته في مباريات فريقه مع الهلال في الرياض واصل رئيس الاتحاد منصور البلوي غيابه عن حضور المباراة رغم أهميتها وهو الأمر المتوقع من المتابعين الرياضيين والتي علّق البعض على ذلك بأن السبب هو الخوف من جماهير الهلال ومواقفه ضد ناديها.
ياسر والشلهوب غير!
حظي الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب بهتاف غير عادي في المباراة وذلك لتألقهم، حيث سجَّل الشلهوب هدفين وتسبَّب ياسر في ضربة الجزاء وبدأ واضحاً مقدار الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي.
سامي.. سامي!
هتفت الجماهير الهلالية غير مرة لنجم الفريق سامي الجابر وذلك عند نزوله مع الفريق سواء في بداية المباراة أو بين شوطيها، وقد كان الجابر يبادل الجماهير التحيَّة.
الاتحاد يرفض الإعلام!
بعد المباراة لم يصرح أي لاعب أو إداري ولا المدرب من فريق الاتحاد للصحافة والتلفزيون ورفض الجميع الحديث وذلك للحزن العميق الذي أصاب اللاعبين بسبب الخسارة المؤلمة والخروج من الموسم بلا حمص.
تمويه اتحادي!
قبل بدء المباراة قام إداري الاتحاد حمد الصنيع بتسريب أسماء التشكيلة الأساسية للفريق بغياب عناصر مهمة مثل كالون ومبروك زايد ولكن بعد نزول الفريق اتضح أن ما تناقلته القنوات غير صحيح.
الجمعان ومشكلة نور!
تلفظ محمد نور على عبد الله الجمعان بشكل بشع بعد نهاية المباراة مما أثار حفيظة الجمعان الذي طلب من لاعبي الاتحاد مغادرة الملعب وكاد أن يحصل بينه وبين نور شد لولا تدخل البعض.
حضور شرفي هلالي
تواجد عدد كبير من أعضاء شرف الهلال وكان في مقدمتهم الأمير بندر بن محمد والأمير عبد الله بن مساعد والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير عبد الله بن خالد بن بدر والأمير فهد بن عبد العزيز، وكذلك عدد من الشخصيات الهلالية المرموقة.
[/FON
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 09:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 111

ان شاء الله يوم الجمعه نردد 1234567

سبع بطولات متتاليه...

الف شكر اخوي على طرحك

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2006, 09:48 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
مشكور اخوي على الموضوع والمقتطفات البسيطه من المباراة

وان شاء الله يوم الجمعه نردد 1234567 زي ماقال اخوي دايم السمو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2006, 11:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
حركة غريبة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2006, 11:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
انت رهيب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2006, 05:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
دايم السمو
مينليستا(ميلان)
هولاكو الهلالي
شين وفقير


شكرا لمروركم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube