#1  
قديم 18/04/2006, 03:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
عذر البليد مسح السبورة يااتاويه (نصراويه)..... وهل بالفعل مات النمشان ؟؟؟

:بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك يازعماء ويكفي التشرف بالسلام على كحيلان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


حكمه وقايلها صدق الله خلق والله فرق ...................... (((((((((((( لاعميد والميم باء بوجود الزعيــــــــــم )))))))))))

والله ودي أشوف اللي قال المثل عذر ____ البليد مسح السبورة ___


لم يجد الاتحاديين اي مخرج لهزيمتهم امام عمهم وحارق دمهم ((( الزعــــــيم ))) الاتقسيم الملعب

الكل يعترف بقيمة الجمهور وتأثيره على المباريات ولكن ياعمداء (( على حد قولكم )) كيف لعب الزعيم على ارضه وبين

جماهيره هل الحظ وقف مع الزعيم أم هو التحكيم ام ان الزعيم حصل على المركز الثاني بجهده مع ظلم الحكام له ....

واستحق ان يلعب على ارضه وبين جماهيره .............................ولي وقفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الاتحاديون قالوا قبل المباراة ان نمرهم يأكل القاصي مع الداني

وقالوا أن عميدهم لايضره في أي مكان يلعب فهو فاز بالخمسه وبالسته في الأسيويه خارج ارضه وبدون جمهوور

وسبحان الله بعد المباراة كان القسيم كل شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألم يقل محمد نور هوساوي قبل المباراة في جريدتكم أتمنى أن يكون الملعب هلالي 100% لأني أريد أن أرى جماهير

الهلال تخرج وهي تبكي .....................

فيا أبو تفله من الذي خرج وهو يبكي مدعوما بصوت أسد المدرجات وبصوت الكابتن عبدالله الجمعان وبصوت جماهير الزعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــم يالله على جده ....................................

____________________________________________________________________________________

وفي الختام يقول الرسول صلى الله عليه وسلم المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا .................

هل يعقل من جماهير مسلمه بأن تدعوا على مدير استاد الملك فهد ,,,,النمشان بالموت ...........

هاهو طريح الفراش الآن أصيب بنوبة قلبية مساء البارحة بعد المباراة وجماهير الناديين الاصفرين يدعون عليه بالموت في

منتدياتهم ؟؟؟؟ ويقولون انها دعوة مضلوم ؟؟؟ وكأنهم لايعلمون أن النمشان أصيب بثلاثة نوبات قلبية قبل هذه !!

فوالله والله أن نادي الهلال أشد المتضررين من ادارة الأستاد ولكن لانقوول غير الله يشفيك يانمشان ويردك سالم الى اهلك

ولكم خالص الشكر @@@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
اللهم يارب السموات والارض ان تشفيه هو ومرضى المسلمين اجمعين


من جهتي مسامحه والله يشفيه

ومشكوووووووووووووووور اخوي ياروحي يالهلال


الحسره بقلوبهم والقهر اعماهم والزعيم كالعادة اقصاهم


وعلى طار ي الامثال خذ هذا عندك ........ الي ما يطول العنب حامض عن يقول .... راحت فيها احلام ماراح يستمعون لها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2006, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الله يعطيييك العاااااااااافيه اخوووي

وعقبااااااااااال مانبارك لك وللجميع بالبطووله السابعه

الله يشفيك يانمشان ويردك سالم الى اهلك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2006, 04:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
ماايقدرون يتكلمون فنياا لانهم خاسرين الرهاان دااايم...

لـ ذلكـ حجة تقسيم الجمااهير لـ درء مسببات الخسارهـ وتحبيكهااا...!!!

بـ التوفيق لـ زعيم نصف الارض...


يعطيك العافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2006, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكوريين على المروور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/04/2006, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
بالنسبه لتقسيم موضوع منتهين منه مايحتاج نعطيه اكبر من حجمه

بالنسبه لدعواتهم على النمشان هذا تخلف وسوء في عقولهم والذي اصبها السوس فهل كره القدم اجعلك تدعي على اخوك المسلم بالهلاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/04/2006, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاااشق الدوخي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,227
الله يشفيه ويقومه بالسلامة ومرضى المسلمين اجمعين
آمين آمين آمين يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/04/2006, 09:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الحزن8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,315
الله يعطيك العافيه أخوي

والله يشفي النمشان وجميع مرضى المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/04/2006, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
للرفع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/04/2006, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
موضوع قيم اخي الكريم بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/04/2006, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
مشاركات: 494
الله يشفيه ويعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/04/2006, 04:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
الله يشفيه ويعافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube