#1  
قديم 17/04/2006, 11:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
للأسف حتى الاستبنه النصراويه كانت مبنشره هههههه .





كلنا كهلاليين اعترفنا بان النصر سبق وان انجب نجوم استطاعات ان تحاول على الاقل مجاراة نادي الهلال كلاعبهم المعتزل ماجد عبدالله الذي فخموه للاسف واعطوه اكبر من حجمه كأن يحاولوا مقارنته بالأسطوره سامي الجابر الذي ساهم بانجازات لناديه ولمنتخب الوطن بانجازات لم ولن يستطيع كل نجوم النصر مجتمعين بان يقوموا بها علما ان ذلك لم يكن حباً واقتناعاً بماجد ولذلك لم يحاولوا على الاقل بمحاوله جاده للقيام بحفل اعتزال له بل كان ذلك رغبة منهم بان يكون لديهم نجم يحاولون المفاخره بهم كما يفاخر الهلاليين باغلب نجومهم الاسطوريين بدأً من بن نصيب ومرورا بالنعيمه ومن ثم ابو يعقوب فسامي اضافة لنجوم اخرين كثر أضاءوا ومازالو يضيئون سماء التاريخ الازرق .





هل تعلمون ان الهلال اكثر فوزا على النصر منذ ان بدء ماجد اللعب حتى اعتزل كبقية اللاعبين الهامشيين اللي اعتزلوا دون حفل اعتزال لهم .






ما اود ان اقوله هنا ان هناك لاعب حاليا برز لديهم من ضمن منضومة الكديش اللي عندهم يقال له سعد الحارثي او راؤول العرب كما يقولون هههههه .فحاولوا ايضاً تضخيمه وتفخيمه واعطاءه اكبر من حجمه كي يحاولوا المفاخره به كما نفتخر بكل نجومنا الحاليين اللذين يعتبرون الجيل الذهبي لنادي الهلال وهو بالتاكيد لايوازي اي لاعب من احتياطي احتياطي هجوم الهلال .







وهنا اتساءل كما يتساءل كل من يهوى كرة القدم :

1 ــ ماهي الانجازات التي حققها راؤولهم المزعوم لناديه؟ . للاسف لاشيء .




2 ــ اهدافه مع المنتخب هل كانت مصيريه ؟
للأسف لا فحارثيهم لم يلعب مع المنتخب الا بعد ان تحسم النتيجه لمنتخبنا وينهك لاعبي الهلال الاسطوريين الخصم فيصبح لعبهم مجرد تأدية واجب حتى نهاية المباراة
ألم يكن نزوله في مباراة الكويت بعد ان حطم لاعبي الهلال الخصم بهدفي الشلهوب ومهاراة بقية لاعبي الهلال حتى رفع الكويتيون راية الاستسلام .
وايضاً هدفه في مباراة اوزباكستان الم ينزل الملعب عندما استسلم الاوزباكستانيون وايقنوا بانه لا امل لهم بالتاهل بعد هدفي السامي سامي الجابر .
فعلاً امر محيييييييير جداً لمذا طاروااااااااا به .






3 ـ هل هم صادقون بان الحارثي مظلوم عندما لايستدعى دوماً للمنتخب ؟

ههههههههه بصراحه لا اكون في قمة الضحك الا عندما استمع للنصراويين يطالبون بالحارثي اساسياً في المنتخب . واقولهم احمدوا ربكم فقط انه اختيييييير وليس فقط باكيتا اللي وضعه احتياطي ولم يستدعيه للمنتخب في بعض المعسكرات بل فعل ذلك كالديرووووون .








والان نأتي لمربط لفرس من الموضوع ههههههه كعادة منصور البلوي شفاه الله وعدم ثقته الدائمه بلاعبي فريقه استعار راؤول العرب من نادي الفقر .

ورأينا ان الحارثي لم يكن الا كالاستبنه عند مدربي الاتحاد (دابوا واللي بعده وميتسو) .
فوجدناهم ايضاً وضعوووه احتياطياً في كل المباريات ولا يلعب الا عندما ينهك احد المهاجمين او يصاب مثل مباراة الهلال الاخيره المشكله ان النصراويين مصدقين ويطالبون بعضهم البعض في منتدياتهم بالحظور من اجل راؤول العرب .
مع العلم ان ايضا جمهور الفقر غير مقتنعين بداخلهم بالحارثي والا لما حظروا بهذا العدد القليل اللي كان اغلبه جمهور الاتحاد القادمين بالباصات من جده ولم يملؤوا ولو نصف المكان المخصص لهم بالرغم من قوة عينهم ومطالبتهم في نصف مدرجات الاستاد من اجل جمهور راؤول العرب كما قالوا هههههههه .




وبان الخلل وييييم وليت جمهور الفقر يدركون ذلك فهل من المعقووووووول ان كل المدربين مدربي المنتخب والاتحاد لم يقتنعوا بالاستبنه عفواً بسعد الحارثي وجعلوه احتياطياً بينما يأتي النصراويين ويقارنونه مع انه لم يحقق اي انجاز بنجوم كبار كسامي وياسر والجمعان والصويلح والعنبر والخراشي .






هههههههههههه فعلاً ايها النصراويين ان السبب في عدم تحقيقكم لبطولات لما يزيد عن عقد من الزمن هو تفكيركم هههه الذي نتمنى استمراااره من اجل ان نضحك دوماً عليكم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2006, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يسلمو وماقصرت
وكلام اكثر من رائع
وفعلا يزعمون بسعد حقهم انه المعجره اللي مافيه مثلها
وما يضحكني بالامر انهم يقارنونه بياسر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube