#1  
قديم 17/04/2006, 02:04 PM
عضو سابق لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 08/08/2004
مشاركات: 2,031
بصق لاعب ((المنتخب السعودي )) على زميله الكابتن والكنج خالد عزيز

بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً احب ابارك لكم الفوووز الكبير والذي يعتبر نهائي مبكر
والحمد لله رب العالمين

ولكن شاهدنا بعض التصرفات الغير رياضيه من كابتن فريق الاتحااد محمد نوور على الكنج الكابتن خالد عزيز

مادري وش اقوولكم غير اني حاولت اخذ لكم اللقطه واعذرووني والله على الإنتاج البايخ بس وش نسوي
الجود من الماجوود

http://www.only4design.com/aziz_hilal.wmv

اجمل الامنيات من اخوكم المبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2006, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2002
المكان: بلا مكان..!
مشاركات: 2,849
ماهيب غريبه عليه لانه مهزوووم

وتسلم حبيبي المبدع :‘
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/04/2006, 02:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
المكان: في قلب الازرق
مشاركات: 495
مشكور حبيبي .. وطبعا هذا مهمد نور تصرفاته مو غريبه عليه تعودنا منه التصرفات السيئه الي تدل عليه وعلى فريقه الفاشل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/04/2006, 03:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: قصـر الزعامـة
مشاركات: 521
هذا نور وهاذي تصرفاته
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/04/2006, 03:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: قلب السماء
مشاركات: 92
هذا الإتحاد ولا عبينه ... وزي ما يقول المثل كل إناء بما فيه ينضح ... أنتم نسيتوا لاعب الوطن الثاني المولد وش سوا بذاك الشايب التونسي ( فشلنا الله يفشله) والله حتى الأفارقة الأصليين عندهم دم.. لكن ما أقول الإ ( هبه هبه )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/04/2006, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
ماهي غريبة عليه ولد الاكابر!!!

اذا لاعبين المنتخب يسوي معهم كذا!!

اجل بكاس العالم وش بيسوي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/04/2006, 04:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
مشاركات: 147
اللي يركز يعرف انو نوور بصق مرتين على خالد عزيز

هذي الللقطه هي الأولى

والثانيه أثناء خطأ بصق اللاعب نور من خلف عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/04/2006, 05:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 87
تخيلو نص المدرسة اتحادييييييين
مادري على شنو فريق فاشل صح!!!
والله هذي اخلاقه هو وفريقه واذا كدا وكمان مع الهلال ايش بيسوي في كاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/04/2006, 06:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
إذا كان رئيس الاتحاد بالوحل ساقط .. فشيمة لاعبيه البصق والرفس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/04/2006, 06:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
لاعب قذر جدا و عديم الاخلاق

في البداية توقعت اشوف لقطة غير هذي وكانت واضحة جدا اثناء تنفيذ كماتشو لخطأ وتصرف خالد عزيز تصرف الكبار وتركه وكأنه يقووول انا متربي ولا اعرف هالسوالف .

هذا الفرق بين الهلال و نادي الوطن المزيف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/04/2006, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
تفلتين مو وحده


هذي وحده من اوربت او ارت


والثانيه جابتها القناة السعووديه

ما ادري كيف صادتها

الله يخلي الحظ



المهم هناك تفلتين


هذا شيم لاعبين المنتخب في المانيا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/04/2006, 07:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 39
مغريبة علية ........
من جد لاعب وسخ بكل مافي الكلمة من معنى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/04/2006, 07:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
صورة مع التحية للجنة الاحتراف
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/04/2006, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
والله يا زعماء هم تربّو على هالشيء فهم اذا خسروا وخربت الدعوى خرّبوها مرّة وخرّبو ربعهم وأكبر دليل الاعب السراليوني محمد كالون الذي عُرف بأخلاقه حينما كان مع الانتر أما أمس فقد حاول الاعتداء على الحكم


وايضا ً الاعب أحمد الدوخي فقد حاول نرفزة الجمهور ومن على دكّة البدلاء وأيضا ً باحتكاكته الدائمة مع لاعبي الهلال

المهم حاولو نرفزتنا أم بصقو أم تعاقدو مع لاعب يبقى الزّعيم فوق رؤوسهم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube