#1  
قديم 17/04/2006, 01:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
الخلااااااااااا يالتشاديييين ... يالدوخي تربطت رجليك قدام جماهير الزعيييم ..!



قالو اخوانا المصريين اتلم المتعوس على خايب الرجى .. من شفت الاتحاد وداخل معه جمهور الفقر مهزلة الكره السعوديه

وانا ضامن الفوز بعد توفيق الله لعدة اسباب اولا المثل يقول تباركو بالنواصي والبقع وبعض من الذريه . ابو فقر له عشر

سنين ارضه مجدبه كل سنه يجهزون للي بعدها يعني هو خلقه نحس ومن تناحة التشاديين راحو يعتزون فيهم .. طيب هم

ماسرو نفسهم ههههههههههههههه صحيح متخلفين .. يعني بذمتكم لو فيهم خير ونفعه تتوقعون بيجلسون عشر سنين

بدون بطوله ... بعدين تعال كاكا السعوديه اللي هو محمد نور ههههههههههههه يالخبل انت ماتعرف تلعب الا جنب

الخط وتعطي ..... الرياجيل محد قالك ان الكوره لمسه وحده وتمريره سلسله ولا انت متعود على الريوس من وانت

صغير ههههههههههههه بس قلي وش سوا فيك خالد عزيز كرب على صواميلك

____________________________________

جمهور الاتحاد والله انكم نكته اجل مشوار من جده واخر شي راجعين وكل واحد منكم مفحم من القهر طيب بالغنم

المتجمعه انا كاتب لكم موضوع قبل كذا ان الفوز للزعيم وعطيتكم دلالات على الفوز وقلت لكم هي نسخه كربونيه من

العام يعني ليش كل هالتعب ولا انتم المخ عندكم مقفل هو اصلا مقفل من شفتكم تعتزون بالفقر .

على طاري الفقر تراهم بيشجعون العين الاماراتي ههههههههههههههههه .. ماهم عاقلين جمهور نحضر للسنه الجايه

___________________________________

من جد الزعيم مرعب من جد الزعيم ماينحط قدامه اي ذهب ولا ينحط قدامه اي اولويات وربي صعب صعب صعب هالزعيم

مبارات الزعيم مع الاتحاد وصفها كانك حاط سيكل قدام قطار ههههههههههههههه تخيلو سيكل بيوقف قدام وجه قطار



:: الدوخي اجل ترجع الكوره للمرمى امممم رجعت حليمه لعادتها القديمه ماتخلي اخطائك القاتله يالدوخي ولا جمهور

الزعيم خلى رجلينك تحرول وعيونك تنعمي .. تلقى البلوي يقول لابارك الله فيك وفالساعه اللي تعاقدنا معك فيه

وعليكم بالعافيه الدوخي يالتشاديين وكل سنه بتتحرول رجلينه مع جماهير الزعيم ..

أجل ضربه للهلاليين هههههههههههههههههه

الخلاااااااا يالتشادييييييين هذي البطوله حقتناا هههههههههههههههه

_____________________________________


خااااص هلاااااالي :

عبدالعزيز الخثران آآآآآآآآآآآآآآه كم انت نجم كم انت مبدع كم انت مخلص كم انت عبقري حماس لياقه انضباط نتمنى ان

نكرمك فانت تستحق التكريم وايضا نجوم الزعيم يستحقون جميعاً

خالد عزيز : لماذا فعلت كل هذا مع محمد نور لماذا لم تتركه يتنفس لماذا لم تسمح له ان يتمشى هههههههههههه ابو عزيز

مافعلته بمحمد نور تبين كله على وجه محمد نور فوالله انه فقداعصابه وانهد حيله كله بسببك فجميع وسائل الحياه امس

انقطعت عنه .

عمر الغامدي : من يقول عنك جندي مجهول فوالله لم يعلم ماهي قيمتك ياعمر نحن نعلم وزنك وثقلك في وسطنا فوالله

عدم ضمك للمنتخب هو الضلم بعينه في وقت لانجد فيه ثقه باللاعبين نجدك من يزرع الثقه فيهم لا اعلم لماذا لم تكن يوماً

من الايام مثل اللاعبين العاديين فلم اجدك يوماً مرتبك او خائف فهذه الصفه هي موجوده لديك ولدى عبدالله الجمعان

لا نرى اي منكم قد ارتبك من الجمهور او من المكان فأنت تستحق الملايين فعلاً تستحقها فلم نجدك مشاغب

وا تبحث عن الاموال كغيرك فصدقني ياعمر سنطالب الاداره ونطالبها ان تجدد عقدك بالملايين لسبب واحد انك

فعلاً تستحقهاااا

محمد الشلهوب : ايه الكنز الثمين ايه النجم الخلوق تعجز الكلمات حينما تأتي بذكرك فمارأيته من ابو سلطان ومن ابو

محمد اراحني كثيرااااا لأنهم يعلمون انك كنز الهلال وانك معشوق الهلاليين فرجلك اليسرى يااااااما ابكت نااااااس يامااااااا واخرهم التشاديين .


قفله :: أذا رأيت اسنان الهلال بارزةً ::: فلا تضن أن الهلال يبتسمممُ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube