#31  
قديم 17/04/2006, 10:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
اخو ي laptopهذا الكلام ليس صحيح فهدف الشلهوب هدف عالمي 100%
فالتمريره من المدافع الرائع احمد خليل وكلنا نعرف تمريراته القاتله مع المنتخب في دورة الخليج بالرياض
هذا شي الشي الاخر احمد الدوخي معذور في هذا اولا لانه ليس قلب دافع وما عمره لعب في هذا المركز وثانيا الكره والتمريره صعبه واهم شي الشلهوب لاعب ذكي لعب بعقل وانتظر الكره في المكان المناسب ولعب كنترول على الكره يدرس بصراحه سحب الحارس والدافع ووضعها بهدوء اذا هدف عالمي !
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/04/2006, 10:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
أحسن حارس ، وأحسن صانع ألعاب ،

وش بقيت لغيرك يا الدوخي

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/04/2006, 11:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: Dhahran DC
مشاركات: 294
ههههعععع
مشكور يالشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/04/2006, 12:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اداوي جروحي بروحي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 22
[COLOR="Yellow"[]الدوخي دوخه الشلهوب وخلاه ينسى إنه اتحادي علشان كذا مرر له الكورة[/][/COLOR] .
يقول المثل : ( البندق العوجاء يجي منها رميه )
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/04/2006, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اداوي جروحي بروحي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 22
الدوخي دوخه الشلهوب وخلاه ينسى إنه اتحادي علشان كذا مرر له الكورة .
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/04/2006, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اداوي جروحي بروحي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 22
الدوخي دوخه الشلهوب وخلاه ينسى إنه اتحادي علشان كذا مرر له الكورة .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/04/2006, 12:35 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/04/2006, 01:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 924
هههههههههههههههه


الي مرجعه له الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/04/2006, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوستافو
بلا حارثي بلا دوخي اللي يلعب ضد الزعيم يدوخي

يالله مبدع وشكرا لكاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/04/2006, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي عبدالله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 1,299
من يوم يومك كبير يالدوخي


وتمريرتك زادت حبك في قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/04/2006, 03:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: جــــدة عـــروس الـــبحر
مشاركات: 1,107
والله ما قصر الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/04/2006, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/04/2006, 03:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
خخخخخ

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/04/2006, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطر العنبر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: كندا
مشاركات: 450
مهو تسلل لان الشلهوب كان توه ماعبر نصف الملعب حتى لو كان متقدم على المدافعين
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/04/2006, 03:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: استراليا وفي الاجازات ان شاء الله الرياض
مشاركات: 109
الهدف ذكرني بهذف سيرجيو في الأهلي لكن فيه اختلاف بسيط (صلعة الدوخي)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube