#16  
قديم 17/04/2006, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
فيلسوف تراك كبيت العشاء
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/04/2006, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2005
مشاركات: 385
يالبى قلبك يابو ساره
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/04/2006, 04:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
مبروك علينا وعليك يابو سارة

والله ماندري وشلون نوفي هالزعيم حقه


هجوم ووسط المنتخب يتفوق على دفاع الاتحاد .
000
غالبا مايرسم نور بصمتين : بصمة فنية رائعة ، وبصمة أخلاقية ساقطة ،، فعلا الحلو مايكمل .
000
تفاريس وعزيز ، يالكما من صخرتين .....
000
القناص باختراقه دفاعات الاتحاد يكون قد سدد مليونا واحدا ويبقى عليع 21 مليونا آخر ، فانتظروا ياتحادية .
000
الدوخي مقيوله : من طلع من داره قل مقداره
000
نواف : مهما يقولون ، لاتزعل تراهم يايعرفونك زين ، امسحها بوجيه محبيك . قال ايش قال اتحاد . يالله لك الحمد والشكر بس.
000
مبروك يدور خاتمه والكورة بالشباك
000
جماهير الزعيم ... يحق لكم الفخر فأنتم وفريقكم ظاهرة رياضية إعجازية .


000
النيل الأزرق .. والموج الأزرق ،، والجن الأزرق ،،، والعيون الزرق ... وزرقاء اليمامة
حتى الملوخية الزرقاء ، والفلفل الأزرق أصبح شائعا.
000
وصباحكم أزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/04/2006, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
كما كان عزيز نجم المبارة

ولا تنسوا عمر الغامدي وتفاريس وياسر والشلهوب

فانت نجم يابو سارة في هذة الشبكه

نعم انت النجم هنا

لا تزعلوا شباب

الان عرفوا الاتحاديه من هو الهلال
وعرف الصنيع وكالون وبقيه المرتزقه من هوا عمهم

شكرا للاتحاد فلازلت الممر السهل للبطولات

وياشباب الحرص في الافراط في الفرح

خلونا نصبر اسبوع نشوف البطوله

وبعدها احرقوا الشبكه ( تفحيط بعد )

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/04/2006, 04:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 752
أخوف مااخاف عليك يابو سارة
أنك تصير نصراوي ..



>>> عقب ماشاف الأتحادي ابو سارة





إلا على طاري محترف الإتحاد البرنس تاغو
هو لعب أمس؟
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/04/2006, 04:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
مشاركات: 115


اشكرك ابو سارة على هذا تحليل وصراحة مقصرت فى تعليقاتك على للاعبية ونبغى نشكر لاعب خالد عزيز على هذا مجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/04/2006, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
الف مبرووووووووك الفوز يازعماء

وكعادة المتميز ابو ساره وتعليقاته

ربنا مايحرمنيش من الزعيم ولا منك ياغالي هعهعهع


ياحبي لك ياعزيز ههههه

مسكين نور بعد المباراة ودوه للعنايه
يقولون ناقصه اكسجين خخخخخخخخخ

انشاء الله نبارك لبعض الجمعه يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/04/2006, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: جده
مشاركات: 600
الله يرج ابليسك يابو ساره



ذبحتهم بهذا التقرير الاخباري
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/04/2006, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الدلم
مشاركات: 282
رائع يازعيم كتاب الزعيم ومبروك التاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/04/2006, 04:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: (مــكة المــكرمة)
مشاركات: 473
ألف مبرووووووووووووووووووووووووك لجميع الزعماء

بالفعل مادام الأزرق موجود طريقك يا إتي مسدود و إلى جدة ذاهب غير مردود..

جماهير الفزعة والتشادية ينطبق عليهم المثل ( التم المتعوس على خايب الرجاء)..

مقال ولا أروع مبدع كعادتك أبو سارة

إلى اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/04/2006, 04:55 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
الله يعطيك ألف عافية يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/04/2006, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
مبروووووووووووووووووووووك يابعدهم يابو ساره بس طالبببببببببببببببببببببببببببببببببك قل تم


اذا بتكتب مثل هالمواضيع علمنا اروح لجارنا اتسلف منه القايش اربط فيه بطني لانه تمزع من الضحك


خشمممممممممممممممممممممممممممك يابعدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/04/2006, 05:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: حاليا المملكة العربية السعودية
مشاركات: 139
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة


نعنبوا بليسه ماشاء الله عليه تحلفون ان منطقة الجزاء الهلاليه وارثها من أجداده ! واقف عندها وكل من حاول الاقتحام قال له : توكل على الله ممنوع الدخول :p

أخوكم الاتحادي ابوسارة !! -----> تخيلوا عاد
[/COLOR]

حبيبي ابو سارة يقولون ان محمد نور مقدم احتجاج يقول ما دريت ان دخول منطقه الجزاء للعوائل فقط كان جبت احد من العائله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/04/2006, 05:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
ألف مبرووووووووووووووك..

الله يعطيك ألف عافية...

ألف شكر لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/04/2006, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
والله انك رهيب ياخي

الف مليون مبروك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube