#1  
قديم 16/04/2006, 04:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2003
المكان: قلبي تولع بالرياض
مشاركات: 150
تكرنبه .. تكرنبه .. قطعنا رأس الأرنبه

اخواني الزعماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اول شي ابارك لكم تأهلنا للنهائي بأذن الله تعالى لاني متفأئل خير بأذن الله تعالى وبعدين سوف نلقن الارانب الاتشاديه درس لن ينسوه في فن التعامل مع أسيادهم الزعماء وسوف نقطع رؤسهم عمل بالمثل التكروني القائل تكرنبه .. تكرنبه .. قطعنا رأس الأرنبه وانا اوجه كلمه للبلوي اذا كنت رجل اتمنى ان أرك في درة الملاعب الليله ولاتكن جبانا وتختفي كما تختبئ الجراذي في جحورها .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2006, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,522
تكرنبه .. تكرنبه .. قطعنا رأس الأرنبه

ههههههههههههههههههههههههه


وانت من صدقك البلوي يتجرأ ويحضر مباراه مع الهلال <<<<<<< فاقد الامل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2006, 04:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: الغربيه
مشاركات: 621
ههههههههههههههههههههههههههههههه

تكرنبه........
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2006, 04:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: في مدفع الارسنال
مشاركات: 328
مشكور اخوي وللمعلوميه البلوي لم يحضر اي مباراة طرفها الاخر الهلال سواء كانت المباراة في جده ام الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2006, 04:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
هههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2006, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي 911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: الـ ـزعـ ـيـ ـم
مشاركات: 1,733
ههههههههههههههههههه

اما تكربنه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2006, 04:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
المثل ذا معروف قالي اياه محمد نور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2006, 04:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
الحريم ماتجئ الملاعب صح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2006, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سنتإهل بإذن الواحد الإحد


دعواتكم مع الإزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/04/2006, 04:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 478
هههههههههههههههاااااااي

الله يرج بليسك 00

قسم بالله العظيم فيه كاتب بمنتدى الإتهاد 00

والمعرف حقه (( تكرنبا ))

وحاط توقيعه 00

تكرنبا تكرنبا 00 دبهنا راس الأرنبا

الظاهر السالفة من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/04/2006, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
مشاركات: 252
احذر لا تنزل لمستوى الوضيع فتكون مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/04/2006, 05:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
مشاركات: 264
يا شباب خلونا اكبر شوي من هذي التفاهات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube