#1  
قديم 16/04/2006, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
برقية لمقام خادم الحرمين الشريفين ( أتمنى من كل هلالي أن يرسلها )

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================= وبعد
اخواني عشاق الزعيم أتمنى أن ابارك لكم إنشاء الله صعود الفريق للنهائي غدا وانا متفائل كثيرا بان الزعيم سيحرقهم غدا
اخواني كلنا تفاجأنا بقرار الاتحاد السعودي والخاص بمنع لاعبي الهلال الدوليين من المشاركة في بطولة آسيا
لذلك اقترح أن نرفع نحن جمهور الزعيم برقيات لمقام سيدي ( خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه )
البرقية نقول فيها ::
الى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عز وجل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادم الحرمين اتقدم الى مقامكم الكريم بطلب السماح للاعبي نادي الهلال لكرة القدم المنظمين الى المنتخب الوطني من تكملة مشوارهم في البطولة الآسيوية وذلك لرفعة سمعة الكره السعودية علما ان لدى الهلال اكثر من ثمانية لاعبين في المنتخب السعودي وغياب هؤلاء الثمانية سيؤدي الى خروج ممثل الوطن من البطولة , مع العلم ياخادم الحرمين لم يتبقى للهلال في هذه التصفيات سوى ثلاث لقاءات وإنشاء الله غياب لاعبي الهلال عن المعسكر المعد للمنتخب لن يؤثر عن اعداد المنتخب
والله يحفظكم ويسدد خطاكم
الأسم / ...................................
هذه البرقية إنشاء الله ساقوم بارسالها يوم بعد غد ( برقية هاتفية )
فخادم الحرمين والدنا وسيهتم بطلبات ابناءه المواطنين خاصة إذا كان الطلب يخص مصلحة الوطن

وأتمنى كل مشجع هلالي يبعث بنسخه من هذه البرقية وعندها صدقوني سنجد لاعبي الهلال الدوليين ضمن الفريق المشارك في البطولة الآسيوية
أو على الأقل يسمى تسجيل موقف من الجمهور ضد قرارات متعسفه لاتخدم مصلحة الوطن
ويقول المثل الشعبي ( إن لقحت والا ماضرها الجمل )
==========================
جستنيه أكل علقه ساخنه جدا وسيأكل اخرى مساء هذا اليوم باذن الله
ياجستنية صدقني لقد تعاطفت معك وتمنيت لو لم تتواجد مع ( ذيبان الهلال ابو اثنين ) وتعاطفت معك أكثر وأكثر بعد مداخلة ( الشمراني ) الذي قال فيها ماقال ( واللي مايشتري يتفرج )
ياخوي انت مو قد ابناء الوطن الأصليين لأنك سعودي بالتجنس وصدقني انك انت من تطاول على الآخرين ليسددوا اللكمات في وجهك الوسيع جدا
في الأخير ( تعيش وتاكل غيرها )
==========================
البلوي يتدخل في برنامج كل الرياضة من أجل أن لايتم تنفيذ قرار الرئيس العام الخاص بتوزيع الجماهير في المباراة القادمة بين ( الزعماء , والاتحاد )
من انت يابلوي حتى تتجرأ وتستنكر هذا الاجراء
من انت يابلوي حتى تسمح لنفسك بهذه المداخله من أجل منع فرار الرئيس العام
اخشى أن يعيد النمشان التوزيع السابق لتثبت لنا ان من يدير اتحادنا لاسلطان ولا نواف بل ( البلوي )
===================================
توقع خاص جدا :
------------------------
3 / 1 للزعيم
القحطاني 2 , كماتشوا 1
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2006, 01:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 1,064
الرد بكرا إن شاء الله ....

والله يوفق الازرق يااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2006, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: مملكة الانسانيه
مشاركات: 200
يا سلام عليك اخوي تفكير جميل
لـــــكن:
- وين اللي يطبق ؟؟
- صصوبة توصيل البرقيه ؟؟

===============================

الكابتن فيصل ابو ثنين من جد ما قصر اعطاه كلام نصفه يكفي
الشمراني برضوا نفس الكلام

===============================

النمشان صدقوني يا ناس رجل طيب وعادل وما يسوي الا اللي ينفع الجمهور السعودي عامه سواءً بالاستمتاع او بالمحافظه على سلامة الجماهير

===============================

البلوي يا خوفي يغيرون رايهم بعد المكالمه لكن ان شاء الله ما يغيرونها وتبقى مثل ما هي

===============================

اخيراً دعاء للهلال :

اللهم إنى نسألك بقدرتك
اللهم إنا نسألك بقوتك
اللهم إنى نسالك برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم يا رب العالمين
اللهم يا مجيب الدعوات
نسألك ان تستجيب دعائنا
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك توقف الهلال بالفوز على الاتحاد في مبارة نصف النهائي و يكون الفوز لنادي الهلال
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك توقف الهلال بالفوز على الاتحاد في مبارة نصف النهائي و يكون الفوز لنادي الهلال
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك توقف الهلال بالفوز على الاتحاد في مبارة نصف النهائي و يكون الفوز لنادي الهلال
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك ان توفق الهلال بالحصول على بطولة الدوري ان شاءالله
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك ان توفق الهلال بالحصول على بطولة الدوري ان شاءالله
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك ان توفق الهلال بالحصول على بطولة الدوري ان شاءالله
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اللهم انصر الهلال في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
اللهم انصر الهلال في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
اللهم انصر الهلال في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين
اللهم نسألك ان يكون الكأس من نصيبنا
اللهم نسألك ان يكون الكأس من نصيبنا
اللهم نسألك ان يكون الكأس من نصيبنا
اللهم وفق لاعبينا في هذه المباراه
اللهم احفظ لاعبينا من كل شر
اللهم يا رب العالمين
اللهم يا كريم
اميــــــن .. اميـــــــــن .. اميــــــــــــن

وصلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه اجمعين
وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2006, 01:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اخوي مزاجي

اولا عودة حميدة

ثانيا كم انا سعيد لانك مهتم بموضوع الاسيوية وهذا ولله الحمد ديدن جميع عاشقي الزعيم

اوافقك على كل ماقلته في البرقية واتمنى منك ارسالها في اقرب وقت

وادعوا الله ان يستجيب ولي الامر لنداء الهلاليين ويسمح لنا بمشاركة الدوليين في مباريات الرد الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2006, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 958
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك توقف الهلال بالفوز على الاتحاد في مبارة نصف النهائي و يكون الفوز لنادي الهلال
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك توقف الهلال بالفوز على الاتحاد في مبارة نصف النهائي و يكون الفوز لنادي الهلال
ياحي ياقيوم يارب العرش العظيم يامن يحيي العظام وهي رميم ياخالق السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي أسألك توقف الهلال بالفوز على



اتمنى تعديل اللي باللون الازرق
توفق ,توفق,توفق.
ولك الشكر والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2006, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
احساس سامي /
شكرا على المشاركة وأتمنى أن نهتم أكثر وأكثر في موضوع الآسيوية لأنه مهم جدا وإنشاء الله الزعيم في نهائي الدوري إنشاء الله .

هلالي فخور /
شكرا على المشاركة الجميله
والدعء الذي إنشاء الله سيستجيب له رب العالمين ( آمين آمين آمين )
وبالنسبة للبرقية وصولها سهل جدا وعن طريق الهاتف الثابت وانت جالس في مجلسك وستصل إنشاء الله الى المقام السامي وسنجد لها تأثيرا إنشاء الله .

جوستافو /
شكرا على تواصلك الدائم معي
اخي صدقني الآسيوية أهم لدي من أي بطولة قادمه لأن البطولات المحلية إنشاء الله في ( الجيب ) وإن لم تأتي هذا العام ستأتي في الأعوام القادمه , ولاتنسى ان الألقاب المحلية شبعنا منها كثيرا
وأعدك وعد رجال أني سأقوم بارسال البرقية عن طريق الهاتف الثابت وسأسجل لكم رقم البرقية ولكن أتمنى أن ارى الاهتمام اكثر وأكثر من الجمهور الهلال ( كل مازاد عدد البرقيات كل مازادت أهميتها والنظر لها والاهتمام بها )
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2006, 09:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfadel
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 808
أقول أنتم من جد زعماء
وش أقوووول فيكم بس
قسم بالله إنكم ونعم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube