#1  
قديم 15/04/2006, 10:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 232
Post اتــــي + إيـــتــــو = فــــلاتــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم


مقالة أتتني عبر الايميل ، وطلب مني شخصها نقلها لكم من دون زيادة أو نقصان ، اترككم مع نص المقالة :



يعجبني تصرف رئيس الاتحاد وشفافيته عندما استقدم اللاعب الكاميروني (ايتو) ، فلقد كان قدومه لمدة ساعات وتصويره معه ومع لاعبي الاتحاد من اجل اعطائهم دفعه قويه لموقعتهم مع جارهم اللدود النادي الأهلي ؟
وبصرف النظر عن المبالغ التي صرفت والطائرة التي أقلته من برشلونة إلى جده مرجعاً ، علاوة على الهدايا الثمينه التي قدمت له ولمرافقيه الكرام . ولكن ما لفت نظري أكثر ، بأنه لا يجد حرجاً من التصوير مع لاعبي النادي لأنه أولا ينتمي لقارتهم الأم ومنهم وفيهم ، ولكن الفرق بينه وبينهم انه لم يستقر به المقام في المسفله او شارع المنصور ؟ وثانياً اتضح بأنه ذكي جداً ، حيث ضحك على رئيس النادي بأن لديه الأستعداد لمشاركة الاتحاد في مباريات كأس اسيا وهو يعلم (أي اللاعب) ان هذا لن يتم بسبب امور كثيره تمنعه من ذلك ، ولكن ذكائه مرره على غبائهم واستفاد بما استلم وغنم ورحل . ولو انه مغفل لكانت طفولته ومقتبل عمره ذَهبَ مع تنكه ومناديل حمراء يمسح السيارات كباقي قبائل افريقيا ، فلاته ، وهوساوي ، ومالي ، وبرناوي ، وتكروني ،الذين هاجروا إلى مكة قبل أكثر من نصف قرن بسبب الجوع و الخوف ووجدوا في مكه البلد الآمن الذي يرزقه الله من كل الثمرات بسبب دعوة أبونا إبراهيم عليه السلام ، ومكه واد غير ذي زرع ؟ وأصبحت هذه الأقوام تعمل وتستورد القورو وتبيع الفصفص وما إلى ذلك ، وكنت ألاحظ الاعب البرازيلي (شيكو) عندما كان يلعب مع نادي الاتحاد يتحاشى التصوير مع زملائه اللاعبين وكنت استغرب هذا التصرف من اللاعب إياه ، ولكن كما يقول المثل (لعل له عُذرٌ وأنت تلومُ) وأعجبني اللاعب ايتو عندما مدح رئيس النادي وقال انه واحد من عائلتي مما ادخل الفرحه والسرور إلى قلب الرئيس ! ولكنني تعجبت ! هل هذا الرئيس يضحك علينا وهل هو حقاً من بلي ام هوساوي ولربما نزعه عرق ! هكذا يا ساده يصطاد مثل هؤلاء امثال هؤلاء المغفلين ! ومع كل هذا التغفيل والضحك على الذقون تجد كتبت مركاز النادي السذج يفردون المقالات و التسجيلات لهذا الخطوه المباركه الطيبه سواء في مطبوعة النادي المبجله والتي تحوي مجموعه من اشباه الكتبة الجهلاء ، المأجورين الدخلاء على مهنة الصحافة والذين لا يحترمون أنفسهم أولا من بذائتهم ولا يحترمون الاخرين . ولكن ( مادام رب البيت للدف ضارباً *** فشيمة اهل البيت كلهم الرقص ) ولا أدل على هذا الرقص ماسبق ان رد به مدير القسم لإعلامي بالنادي في مقاله سابقه بأن كلمة (طز) أنها عربيه فصحى لكي يواري سوأته عندما تلفض بها ؟ وهذا دليل على اصوله العربيه وعلمه بمفرداتها وربما يخرج يوماً ما ويؤكد عربية كل من الأكلات الوافدة إلينا من إخواننا في بلاد القوقاز (اليغمش ، المنتو ، الفرموزا ، الرز البخارى ) ويوثقها في مجمع اللغة العربية على أنها كلمات عربيه !

أحب ان أقول لهذا المعتوه (رحم الله امرأُ عرف قدر نفسه) الكذب والدجل والمراوغة خيبه على حاملها . واذاء الآخرين بقلم زائف ومظلل وكاذب وحاقد بدم اصفر لا لبس فيه . لاينفعه تبريرات هنا وهناك لستر العوره المفضوحه اصلاٌ للجميع . وأقول لأخونا في الإسلام نيابة عن الجميع هذا البيت:
كأنكا بعرةٌ في إستِ كبشٍ *** مدلاةٌ وذاك الكبشُ يمشي

فهنيئاٌ لنادي الوطن بأبنائه الفر الميامين ! ولكافة مشجعيه الذينا نشاهدهم امامنا في المدرجات كأنهم لؤلؤ منثور ؟ لذ نتمنى منهم معرفة حدودهم ومكانتهم ، وألا يتعدوا هذه الحدود إن كان لهم أذانٌ يسمعون بها أو أعيونٌ يقرأون بها . ولن اذكر العقول لأنه لا عقول لهم ؟
ولأن ذو العقل يشقى في النعيم بعلقه *** وأخوا الجهالة في الشقاوة ينعم
هذا والله من وراء القصد .

اخوكم : هارون موسى مالي


التعليق على المقلة :

هذا المقالة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ، وإن كنت ارى ان صاحبها قد أصاب في هذه المقالة ، والتى في نظري سيكون له كبير الاثر لمن وجهة اليه ...

تحياتي لكم جميعاٌ يا زعماء ، ونسأل من الله رب العزة والجلال التوفيق غدا في موقعتنا

اخر تعديل كان بواسطة » ابوعزه - كحيلان في يوم » 15/04/2006 عند الساعة » 11:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2006, 10:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
هذا جاي من اجل الاكاديميه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2006, 10:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
المكان: نصف الكرة الارضية
مشاركات: 232
اهلا وسهلا بالكاتب الرائع ابو نجلاء قصدي ابو عزة
اهنيك على الموضوع الرائع وارجو من المشرفين ان يثبتو الموضوع

مع تحيات عبدالله الدويصر وشباب اكدال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2006, 10:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
الله يفوقهم مع ايتو وغيرهـ !!
اهم شي الزعيم يفوز الاحد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube