#1  
قديم 15/04/2006, 06:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 752
إتفاقية البارحة حامدالبلوي والبلطان ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله




للنجاح أعداء ولاترمى إلا الشجرة المثمرة ياأبو سلطان

أتحدوا وأي إتحاد ضدك



البارحه وضمن إتفاقات سرية جرى إتصال مهم جدا أن الإتحاد والشباب إتفقوا أن يحاولوا ويبذلوا كل مايستطيعون على إيقاف الهلال بأي شكل .


من ضمون بنود المكالمة الغبية بين حامد البلوي (مرافق الفريق الإتحادي إلى الرياض) وخالد البلطان أن الإتحاد سيعير المدرب ميسو ولاعب الفريق محمد نور للشباب للمباراة النهائية في حالة فوز الهلال.



مدرب الفريق الشباب العجلاني غير مرغوب فيه ولاتريده الإدارة ولا اللاعبين الذي أجتمعوا في الكويت مع خالد البلطان لمدة ساعتين بغياب المدرب العجلاني وأبدوا اللاعبين عدم رغبتهم فيه وفي اسلوبه الفني

لذا فكرت إدارة الشباب بإستعارة مدرب الاهلي ولكن أعتقد لم تنجح المفاوضات حيث منح مدرب الاهلي شهرين إجازة من الأن لكي فقط يبني خطة للعام المقبل لفريق الأهلي.


محمد نور وميسو في حالة فوز الهلال بإذن الله سيكونون أمام الزعيم مرة ثانية في المباراة النهائية





الجدير ذكره أن الشباب أستعار لاعب النصر الحقباني الأسبوع الماضي ويريد إستعارة ظهير أيمن آخر وهو لاعب النصر الشاب الجديد ولكن إرتباطه في منتخب الشباب ورغبة الشباب بإستعارة أحد لاعبي الإتحاد (نور) بعد إصابة عطيف جعلهم يصرفون النظر عنه





الجميع ضدك يازعيــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2006, 06:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
اللهم لاشماته
صدق ان الزعيم همهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2006, 06:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
والله قمة المصخرة وش الاعارة هذي اجل ما انتهت مدتها
والله ان شاء الله لو يجمعوا لاعبين اسيا كلهم مااخذوا البطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2006, 06:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 224
بس الاتحاد السعودي اعلن عن انتهاء مدة فترة الاعاره الاستثنائيه للموسم الحالي
والله لو يسوون اللي يسوونه الغلبه للزعيم ان شاء الله

والله يسلم نجومنا من انبراشاتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2006, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,816
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السرداب الكبير


البارحه وضمن إتفاقات سرية جرى إتصال مهم جدا أن الإتحاد والشباب إتفقوا أن يحاولوا ويبذلوا كل مايستطيعون على إيقاف الهلال بأي شكل .


من ضمون بنود المكالمة الغبية بين حامد البلوي (مرافق الفريق الإتحادي إلى الرياض) وخالد البلطان أن الإتحاد سيعير المدرب ميسو ولاعب الفريق محمد نور للشباب للمباراة النهائية في حالة فوز الهلال.





محمد نور وميسو في حالة فوز الهلال بإذن الله سيكونون أمام الزعيم مرة ثانية في المباراة النهائية






يالحبيب مساك الله بالخير

الإعارة أنتهت من يوم الاربعاء الماضي

فلا تصدق كل هالاشاعات



وبالنسبه للمدرب أحمد العجلاني
ترى هو اللي استقال بعد الهزيمه من العربي الكويتي بالثلاثه

انتبه لمصادرك وأنا أخوك

ولاتصدق كل ما تسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2006, 07:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
السرداب الكبير شخبارك يابعدي عساك بخير


بالنسبه للبلوي والبلتان نواياهم معروفة من أول ومو جديدة عليهم

وهذي ماهي الا امتداد لنواياهم السيئه لإسقاط الزعيم وبالعاميه ( يبطي عظم هو والبلطان وعمهم ال الشيخ وعلى قولة المثل ترى القطو يقولون يدور خنااقة

وإن شاء الله بتسمع خبرهم قريب

ربك مايرضى بظلم ...

ودام عزك يالأزرق ...

تحياتي لك في اي بييي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2006, 08:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 752
بالنسبة لإستقالة العجلاني


هو طرد بس لحفظ ماء الوجه قالوا له أستقيل أبرك لك



والإتحاد والشباب يزورون وش اللي يبون


ومدرب الإتحاد مو شغلة إعارة شغله يبيعون عقده ويرجعونه وش فيكم والله يالدلاخه




وكبير يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2006, 08:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
الحمد لله وبالشكر تدوم النعم

ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

تأكدوا يا جماهير الزعيم ان ماحدث ويحدث لنا . خاصة نحن جماهير الزعيم . هو دليل واضح ودامغ على خوفهم من هدير امواجنا وهتافاتنا المزلزلة لارضهم وكيانهم المتزلزل اصلا .

حضوركم خلف الزعيم واستجاباتكم لنداءات ابو سلطان ( الظاهرة ) سببت لهم حالات نفسية وعصبية وتشنج حتى تطورت الحالات واصبحت ارهابية

قال الله تعالى ( ومن شر حاسد اذا حسد )

قلوبهم من الحسد تآكلت

وحناجرهم من الحسد تشققت

ورئتهم من الحسد اهترأت

ورؤوسهم من الحسد انفجرت

واكبادهم من الحسد تليفت

وعيونهم من الحسد ابيضت



عندما يهتف الجمهور الهلالي وقبلهم ابو خليل ( يا هلال . ياهلال . ياهلال )

تتزلزل الارض من تحت اقدامهم فلا يستطيعون ان يقفوا عليها فيتساقطوا كحبات المطر .

لم يستطيعوا ان يفعلوا شئيا امام الهلال في الميدان فاتجهوا الي جمهوره . لكن هؤلاء الضعفاء اتجهوا للجهة الصعبة وللرقم الصعب جمهور الهلال فويل لهم ثم ويل .

ما اعظمك يا جمهور الهلال .

اللهم احفظ جمهور نا من كل شر .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2006, 08:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: الــمــنــصـــة
مشاركات: 17
الهلال أكبر همهم وزعيمهم كلهم..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2006, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلطاني





الإعارة أنتهت من يوم الاربعاء الماضي

فلا تصدق كل هالاشاعات



وبالنسبه للمدرب أحمد العجلاني
ترى هو اللي استقال بعد الهزيمه من العربي الكويتي بالثلاثه

انتبه لمصادرك وأنا أخوك

ولاتصدق كل ما تسمع


ياحبي لك يالسلطاني بس هدي اعصابك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2006, 08:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
سبحان الله .. أين رجال الشباب .. بعد ان كان الشباب هو مصدر النجوم للأندية الاخرى .. اصبح يجلب اللاعبين حتى لمباراة واحدة كله من وجود امثال البلطان .. سبحان مغير الاحوال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2006, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
جعلهم يإخذون الإتشاد كله



إذا الله كتب البطوله هلالييه


ورب الكعبه ماراح تكووون غير للهلال



وماعليك من كلامك الإشاعات

وحتى لوكان صدق


اتمنى ذاللك


لكي نفوز عليهم في النهائي


ونبكي الإتشاد مرتين



ونبكي محمد نور ايضا


وسلامتك ماراح يفيدون الشباب شي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2006, 09:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
حبيبي الاتحاديين ومعهم ايتو راح نهزمهم ان شاء الله
اي نور واي كلام فاضي
هذا الزعــــــــــيـــم يا حبيبي

بإذن الله الكاس في الخزينه الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2006, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
معلومه الاعاره خمس لاعبين الشباب انهاهم
الكوكيبي الشمراني وخوجه الحقباني والبحري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube