#1  
قديم 15/04/2006, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2003
المكان: الكويت
مشاركات: 4,418
بستنـــــاك!

على هون الوجيـــــة اللي تحرى طلتي بشويش
على هون القلوب اللي غدت من شوفتي رشاش
على هون الجروح اللي علي صفو سواة الجيش
على هون العيــــــــــون اللي تقادح كنها الفلاش

أما بعد!


مدري أكح أنا ولا إنتو تكحون..قديمة أدري بس انتو أقدم:p
مشتاقين لمواضيعي أدريبس انا ما اشتقت للمنتدى ولا المشاركاتلذا فإنا نوجه عناية السادة القراء المتسمرين أمام الشاشات بأن الموضوع هذا هو خاص جدا لفئة معينة;) يمكن 30 او 40 نفر:p

سلامن عليكم


للي أحبهم بس;) وموضوعي كرمال عيونهم الحلوة اللي عمري ما شفتها:p

سلامن عليكم

للي يغيبون غيبة طويلة وما كنت أشوفهم الا بمواضيعي!

سلامن عليكم

للي يسألون عني بطريقة مباشرة وغير مباشرة;)

سلامن عليكم

للي يغمضون عيونهم وما يفتحونها الا لما يشوفون اسمي;) مشكلة الشخصيات المهمة ان الأنظار دايما عليهم عشان كذا هم دايما يدفعون ضريبة الشهرة:p مساكين احنا يالمشهورين

سلامن عليكم

لمن اشتقت اليهم!

Time out

اشتقت لك مثل الندى..يشتاق لأيام الشتا!!
يشكي.. يقاوم عبرته! يبكي دموع باردة!
طيفي سراب وهقوتي:
تمضي فصول أربعة وأشتاق لك حتى الأبد!

الأماكن كلها مشتاقة لي

المنتدى مشتاق لي والجامعة مشتاقة لي والناس مشتاقة لي وجهازي يبجي مشتاق للشاحن..ياربي شسوي بنفسي..اذبح عمري!:p

سؤال

سؤال اجابته عند مصاصين الدماء
ماهو مصير هذا الموضوع؟
(منتدى الملاحظات كالعادة –منتدى الاعضاء– المجلس العام)



بسم الله علي..ادري اني كلي ملح وسكر اذا روقت!:p بس دقت الساعه عندي

الهدف من الموضوع: السلام عليكم
ملاحظة: الموضوع خاص باللي أحبهم فقط!

مع السلامة ويالله ياقلبي سرينا!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2006, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
قرأت المشاركة ..

و لو حاولت مراراً و تكراراً فإني أسعى عبثاً لوصف مشاعر تملكتني و أنا أقرأ سطور هذه المشاركة ؟!

في النهاية كنت بين أمرين و رغم أنهما قمة التناقض إلا أنني أقول الحقيقة و الحقيقة فقط ! احترت بين الصمت المطلق و عدم الحضور حتى و بين إطلاق أصابعي على لوحة المفاتيح لتكتب بحرية ما تشاء فإما الصمت و إما التحدث بشفافية ؟!

حتى سبيل إلى تواصل انقطع ! فلا سبيل حتى للاطمئنان و بسؤال من هم على اتصال فالمصير التجاهل و للأسف بلا أسباب و أياً كان من يقف خلف ذلك إلا أنه لا ( يقدر ) شعور من افتقد أحد أسباب روعة هذا المنتدى ..

نطفيء نار الشوق بمشاركات قديمة حروفها طاهرة بريئة كبراءة من كتبها ..
و نسلي أنفسنا بمشاركات لنا قديمة توهجت بمشاركة من افتقدناها ..
و نستلهم نوراً من رسائل تشع نوراً ..

و إليك أتحدث فأقول و إن غبت و تواريت لن تغيب عنا صورة أبت إلا أن ترافقنا ارتسمت حتى داخل الجفون لكي تقول لنا و إن أغمضت عينيك فأنا معك ..

لم تخطيء يوماً على أحد و لم تتسبب يوماً في مضايقة أحد تسارع للاعتذار و هي الأبعد عن الخطأ فكيف لا تسمو لها صورة و كيف لا تتسم صورة لها بالملائكية ؟!

و السؤال الآن لم الحضور ؟! لتجديد الأحزان ؟! لماذا ؟! هل تعتقدين بأنها غابت ؟! أبداً !
إنها حاضرة مع كل مشاركة نعلم مسبقاً غيابك عنها !!

فلم تحمليننا أخطاء غيرنا ؟!

إن كان ما سبق من كلمات لك أن تصفيها بما تشائين قد كتبت لمقامك العالي فإني أوجه رسالة لمن يتسبب في إبعاد أي عضو كان نعرفه أو لا نعرفه يهمنا أو يتساوى وجوده من عدمه عندنا إنك تظلم نفسك إن تسببت في إبعاد أي شخص قبل أن تتأكد أنه يستحق ذلك ..

عتب إن حق لنا العتب ..
غضب إن حق لنا الغضب ..

كم خسرنا و خسرنا و كم كدنا أن نخسر و كم من عضو هو الآن تحدثه نفسه ليجعلنا نخسر كل هذا جراء سياسة بليدة إنما يطبقها بليد نعم بليد لا يعي أن المنتدى هو الخاسر في المقام الأول .

مللنا خسارات و أنتم أكبر الخسارات يا من تسبب في إبتعاد الأعضاء !

أكذب إن قلت أن هذه الكلمات موجهة لصاحبة المشاركة و حدها لكنها موجهة إلى كل من افتقدناه دون وجه حق فإن كانت صاحبة المشاركة ابتعدت بلا سبب و دون أن تتعرض إلى وجه ظلم فإن كلامي موجه لمن ينطبق عليهم هذا كما أنه موجه لكل بليد تسبب في حرماننا سواءً في هذا المنتدى أو غيره .

لكن يكفيني أن أمثال هذا البليد هم أول الناس حضوراً في مشاركة لصاحبة هذه المشاركة و لكم أن تعتبروا مثل هذا مجرد إحساس !

هل أنا محظوظ كوني أول من حضر أم هو حظي العاثر الذي أحضرني ؟!

اخر تعديل كان بواسطة » abu_riman في يوم » 15/04/2006 عند الساعة » 04:40 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2006, 03:45 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
Post

كيفي كويتيه اسم إرتبط باللون الوردي
كيفي كويتيه اسم إرتبط بتحدي المشرفين

يازين أيام الزعيم الأوله بحلوها ومرها
بطيبة أعضائها بوقت السلم ووقت الحرب
بوقت الأدب وبوقت المناقر

يا ألف أهلا فيك بس وش الموضوع

إيه عرفت
إقتباس
سلامن عليكم

وعليكم السلام ..
إقتباس
سلامن عليكم

وعليكم السلام ..
إقتباس
سلامن عليكم

وعليكم السلام ..
إقتباس
سلامن عليكم

وعليكم السلام ..
إقتباس
سلامن عليكم

وعليكم السلام ..
إقتباس
سلامن عليكم

وعليكم السلام ..


إقتباس
ماهو مصير هذا الموضوع؟
(منتدى الملاحظات كالعادة –منتدى الاعضاء– المجلس العام)

مثل ما قلت اسم إرتبط بالمناقر مع المشرفين


تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2006, 03:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
انا منهم والا لا

وعليكم السلام

بس تراك طولتي الغيبه

انا ماني من الاربعين نفر

بس بصير رقم 41
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2006, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
و عـلـيـكـم الــسـلامـ و رحـمـة الـلـه و بـركـاتـة..,,


^
^
^
الـ ـحـين أبـي أفـهـم وش مـدخـلك هـنا

يــعني بـالعــربــي انت فـي سـمـسـم سـوا سـوا واهـد مـلقـوف يـأنـي بالأربـي إذلف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2006, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الملحــق ...
مشاركات: 11,513

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على السلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2006, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772



هلا والله بكيفي كويتيه .. هلا بام زهري سابقا وحاليا وام الاورنج الفاقع في حقبه اخرى ..


ومنهو اللي لاعب عليك اننا نحتريك ومشتاقين لك ..


طيب حطي عيني بعينك والا ماينفع اخاف اجيب العيد بعدين .. ابو ريمان يقولون مطوع حطي عينك بعينه وقولي مشتاقه ولا لأ ..



اجل 30 او 40 نفر ما تحسين انك طموحه شوي .. خليني اخمن عددهم اممممممم ( ياروحي يا انا والله خقيت مع نفسي والله اني دلع ) ..بعد التصفيه بتلقين من هالعدد 10 الى 15 ..اما البقيه في السطح يطيرون حمام ..





إقتباس
سلامن عليكم

للي أحبهم بس وموضوعي كرمال عيونهم الحلوة اللي عمري ما شفتها


عساني منهم .. صارحيني كيفي ..




إقتباس
سلامن عليكم

لمن اشتقت اليهم!



وانتي مصدقه اني جاي ارحب .. ياشيخه جعلهم في قريح هم واللي ماتحبينهم..


تعالي بس كلميني عن نفسك وهوايتك وويين تدرسين يا بعد اهلي ----> هذا الدلخ اول مره يشوف بنت وتكتب بالزهري بعد ..


كيفي .. كيفي .. هدي اللعب تراني امزح ذبي العجرا ,,




والله يا كيفي ان تبين الحق بقولك اياه في كلمه وحده .. هالغيبه مالها اي داعي واسمحيلي اقولك يا القاطعه وبطلي حركات البياخه .. وان كانك تتغلين وتبين تشوفين قدرك فاسالي الــ 30 نفر .. وان كانك جايه على قولة المثل .. هي خاربه خاربه خلينا نعميها فالله يعينك على اللي بيجيك ..



الحين تجي فيو وتسوي حفله هنا وزحمه .. بعد ماتخلص فيو ازعاجها نادوني وبالمكاوي ازهموني ..


حياك الله كيفي ونورتي المنتدى بين اخوانك واخواتك ,,


اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2006, 04:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
" أنا مطوع ؟! ظلمت المطاوعة يا شيخ ! "

أحب الصالحين ولست منهم @@ لعلي أن أنال بهم شفاعة
وأكره من تجارته المعاصي @@ وإن كنا سواء في البضاعة

اخر تعديل كان بواسطة » abu_riman في يوم » 15/04/2006 عند الساعة » 04:50 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2006, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abu_riman
" أنا مطوع ؟! ظلمت المطاوعة يا شيخ ! "



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



فقعت بطني الله يفضح ابليسك بلغتنا .. واضحك الله سنك بلغتك ,,



ابو ريمان السموحه بس وش اسوي يوم جيت ارد مالقيت الا انت قبلي فقلت نحطها براسه .. بس وش ذا الزين يا رجل .. ماشاء الله تبارك الله عليك .. بكره ان شاء الله اذا حبيت بجي واقولك احاسيسي ومشاعري وانت اكتب وكل شي بحقه ..



كيفي كويتيه اسفين على التايم اوت اللي صار .. بس انا اتراجع عن اقوالي واتوقع يزيد العدد الى 20 نفر ..


ع الطاري اذكر انك على وجه تخرج .. بشري وش صار؟؟ وكيف القريدز؟؟


بالتوفيق,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2006, 06:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: جـــ غيـــــر ــــدة
مشاركات: 737
ســوا كنت من الاربعين او ماكنت ..

هــلا واللـــه وغلا ...

منــورة المنتــدى بوجودكـ ...

ومثل مــاقال هلالي الظهران هالغيبات مالها داعي ..

ســلام
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2006, 07:11 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
Post

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الظهران

ابو ريمان السموحه بس وش اسوي يوم جيت ارد مالقيت الا انت قبلي فقلت نحطها براسه

وأنا وشو سطل بويه قدامك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2006, 07:23 PM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,650
كيفي كويتيه

سأقولها بصراحة

كنت من الحريصين على متابعة ما تكتبين لدرجة أني أقوم بقراءة الردود لأنك تجمعين خيرة كتاب المجلس في كل المجالات وتدفعينهم على البروز فيضفون على مواضيعك بقدر ماهي جميلة بعدا آخر

اشتقت لذلك البعد كثيرا ولكن حضورك وغيابك وغيابك وحضورك افقدك بريقك ولو بالنسبة لي

لا اريد أن تكتبي موضوع كل يوم ولكن لا تختفي كل هذه الفترة

أتمنى أنك تتفهمين ما قصدته

والوداع من الرد عليك مرحبا بقراءة مواضيعك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2006, 07:30 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
أضيف إن كيفي كويتيه اسم إرتبط بالمجلات والمواضيع اللي تكون 3*1
أو على الأصح 10 في واحد
هالنقطه ذكرني فيها مطيع الهميمي
تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2006, 08:17 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
للهِ ما أذْكاكِ يا بنت الكرام.


أهلاً بكِ في بيتكِ ولك العتبى حتى ترضين.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/04/2006, 08:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,453
وعـلـيـكـم الـسـلااااام ورحـمـة الـلـه وبـركـااااتــه ...

أظـنـنـي خـااارج الـحـسـبـة ... لـهـذا سـيـكـوون هـذا الـرد ضـمـن حـسـااااب عـلـى هـيـئـة (مـقـطوووع) ...

زبــدة الـهـرج ... خـااالـيـة مـن دســم الـمـجـاااامـلاااات ...

أنـتـي ضـمـن عـدة أعـضـااااء كـنـتـم الـسـبـب فـي حـبـنـااا لـهـذااا الـمـنـتـدى ... فـلاااا تـخـيـبـوااا فـيـكـم الـظـن ... نـتـمـنـى الإسـتـمـراااريــة ... بـنـفـس الـعـطـااااء ... وبـذااات الـصـفـااااء ...

فـي هـذا المـنـتـدى كـتـااااب .. أنـتـي أحـدهـم ... أجـزم أن مـااا يـمـليــه فـكـركـم عـلـى كيـبـووردكـم ... لـم يـعـد مـلـكـاً لـكـم ... فـلااااا تـحـرمـوونــاااا روعـتـكـم ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube