المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/04/2006, 02:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,416
التمياط سيوقع بمبلغ ..... وياشين اللي يتدخلون في مالايعنيهم

بسم الله الرحمن الرحيم ....


احب ارحب بجميع جماهير الزعيم العظيم في كل مكان في السعودية ولا خارج السعودية (( ينقهرون بعض الناس اذا قلنا جماهيرنا خارج السعودية )) ونعم هذا صحيح ورأينا المشجع الكويتي الذي أتى من الكويت خصيصاً لتشجيع الزعيــــم ...

المهم فيه نقاط ودي أقولها وبلخصها لكم عشان ماثقل عليكم ....


# خبر مفرح لجميع الهلاليين وهو ان نواف التمياط قريب جداً من تجديد عقده ب مبلغ 6 مليون ريال وحقيقة يستاهل نواف فهو لاعب رائع وكبيـــر ، فهناك لاعبون أقل من مستوى نواف التمياط وعقودهم أكثر من هذا المبلغ .


# يدخلون (( عصهم )) في شي (( مايخصهم )) هذا حال جمهور النصر ، فهم يشجعون أي فريق ضد الهلال ويتعازمون ويتراهنون وأعرف شخصاً قال لزميله اذا انهزم الهلال من الاهلي (( نهائي كأس ولي العهد )) عازمك انت وكل من يعز عليك ، لكن عازمه وين الله أعلم يمكن يقصد انه عازمه على حضور مباراة الهلال والفائز من الأهلي والاتحاد .

# يتركون الاهتمام بناديهم ويتوجهون للزعـيم ويتهجمون عليه وكأن ناديهم فقط للتهجم على الهلال بغض النظر عن أن ناديهم يحصل على بطولة أو ينهزم بسداسية كما حصل العام الماضي .

# أحدهم يقول (( وهذا أضحكني )) يامهندس سلمان النمشان ضع الفاصل بين جماهير الهلال والاتحاد ولاتعطي الهلال الأكثرية لاننا نحن جماهير النصر سوف نحضر ونساند الاتحاد وسنملأ الملعب بالكامل فجماهير النصر كبيره والأكثر شعبية (( على حد زعمه ))

الغريب ماشفناهم بمبارياتهم مو عاد بمباريات مالهم دخل فيها

قايلكم يتدخلون فيما لايخصهم ويثبتون يوماً بعد يوم بأنهم فريق صغير ويستحق التعاطف معه مثله مثل فريق أبها والرائد والأنصار وبالإضافة الى تشجيع فرقهم يشجعون الأندية الكبيرة حالهم حال جمهور النصر...

ففي ايطاليا معروف بأن مشجعي اليوفي لايشجعون الا اليوفي ، والميلان للميلان والانتر للانتر ولكن ميسينا تجد مشجعيه بالاضافه الى فريقهم (( ميسينا )) يشجعون أحد الفرق الثلاث الكبرى .

وكذلك الحال في اسبانيا تجد الجميع مع برشلونه او مع ريال مدريد سواء كان يحب ريال سويسداد او سرقسطه او اتلتيكو مدريد .

والنصر يثبت يوماً بعد يوم بأنه فريق صغير وأكبر دليل انتمائه للاتحاد .

والهلال يبقى زعيـمهم كلهم .


# يحاولون ان يسلبون لقب الزعيم من الهلال لان بطولات الهلال كلها لو جمعناها لوجدناها بطولة الارهاب والخطوط السعودية والصداقة والمؤسس (( ياساتر حتى كأس المؤسس )) ، طيب ولا تزعلون نشيلها كلها ماعدا المؤسس تطلع بطولاتنا 42 ماقلنا لكم زعيم غصب عليكم ...

(( المؤسس شارك فيها جميع اندية الوطن وأخرجنا الحالمي من دور الاربعه ورأينا كيف بكى الخوجلي والحارثي والبقية ومعهم جمهور النصر لماذا يبكون أليست بطولة وهمية !!!!!!!!






# محمد نور دائماً في مباريات الهلال لايكون في مستواه إما لأنه يدخل المباراة وهو مشحون من رئيسه أو إما لأنه امام فريق كبير وزعيم اسيا فيظهر على حقيقته أو إما ان خالد عزيز (( يخفي شمسه )) وقد تكون كل الاحتمالات في وقت واحد .

# أحدهم اتهم حارس ماشال الاوزبكي بقبض مبلغ من المال (( رشوة )) من شخصية هلالية ودليله لماذا يخرج الحارس ويتعدى خط السته (( أعوذ بالله إلى هذا الحد يقذفون والعياذ بالله ولاحول ولاقوة الا بالله ))



# سامي الجابر النجم الذي كثيراً ما أبكانا فرحاً بأهدافه الحاسمه نريدك غداً بمستواك كما عهدناك في أوقات الحسم فنحن نعول عليك كثيراً مع بقية نجوم الزعيم التمياط والقحطاني والشلهوب وعزيز والخثران وكماتشو وتفاريس والدعيع وماشاء الله ياكثرهم وياكثر اللي ضعفهم ، والله كبير يازعيم .

# تكفون فزعتكم ياجمهور الزعيم فنحن غداً امام الاتحاد عفواً امام فريق خليط من الاتحاد والأهلي والنصر والشباب والوحدة وافريقيا ، فهمتكم يازعماء .



[COLOR="blue"]يارب نفوز وناخذ البطولة من امام الشباب [/COLOR](( والله يافينا طمع ست بطولات في سنه وخمس شهور ونبي أكثر ))

يارب لك الحمد على كل شي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2006, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: داخــل أسوار الملكي
مشاركات: 2,074
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2006, 03:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 40
مشكوووووووووووووور اخوووي واأهم شي نتمنى حظوووور الجماااااااااهيرررر ونستااااانس مع بعض في فوووز الزعيم .....................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2006, 03:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,051
مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube