#1  
قديم 14/04/2006, 05:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2004
المكان: نـــــــجـــــــــد
مشاركات: 371
الحكم الأوروبي يكشف الفارق الحقيقي بين الهلال وبقية الأنديه !!!









ظل عبدالرحمن بن سعود ( رحمه الله ) يطالب في أواخر عمره الاتحاد السعودي بالاستعانه بالحكام الأجانب ,
وبالطبع كان الهدف من تصريحاته هو الاثاره والتبرير والضحك على جماهير ناديه بتصريحات اعلاميه لم يكن يتوقع أبدا أن تتحول الى واقع مر تحول بسببه الهلال من زعيم البطولات الى مكتسح البطولات الأوحد ...
## بدون شك وبالأرقام الهلال هو أكبر المستفيدين من الاستعانه بالحكم الأجنبي فقد حقق بوجوده سبق تاريخي لم يحققه أبدا بوجود الحكام السعوديين

فمع الأوروبي عاش الهلاليون لأول مره في تاريخهم تجربة طرد لاعبين دفعه واحده من خصمهم في مباراه نهائيه بينما كان المعتاد أن يحدث العكس مع الحكم السعودي لدرجة أن الهلال لعب ذهاب نهائي كأس المؤسس والنهائي بعشرة لاعبين والبركه في الحكم السعودي !

## لا شك أن خصوم الهلال الآن فقط سيعضون أصابع الندم على أيام الحكم السعودي (( أيام الرخا )) بالنسبه لهم وسيعرفون قيمته الحقيقيه .. سيتذكرون المهنا وتطنيش بلنتي الكاتو لاعب الهلال والعقيلي والحمدان والسويل والمطلق وأبو زنده وحنيتهم مع انبراشات لاعبي الاتحاد وخشونة النصراويين .. سيتذكرون ذلك ويصرخون ((( آآآآآآآآآآآآآه يازين ذيك الأيام ))) وهم بالفعل استشعروا خطورة الموقف ولذلك كتب الاتحادي عثمان مالي (( هذا اسمه من جد منيب أعيره )) في جريدة البلوي ( الحكم السعودي أحق بالنهائيات ) وكتب كثير من الاتحاديين والنصراويين يؤيدونه ! وفي المقابل أكثر المتحمسين لاستمرار الأجنبي هم الكتاب الهلاليون .

## باختصار بالحكم الأوروبي الكره نادرا ماتتوقف وكل فريق يأخذ حقه والتركيز فقط على اللعب ولا أحد يتجرأ على الخشونه المكشوفه أو الاحتجاجات ولذلك تكون فرصة الفريق الأفضل فنيا أكبر , وعليه يكون الهلال هو المستفيد الأكبر ... ولكم أن تعودو بالذاكره لمباراة الهلال والاتحاد الأخيره في الدوري وتتخيلوا أن حكمها أوروبي (( بالله عليكم هل سيتجرأ فلاته والمنتشري على حركة الانبراشه الطائره المزدوجه التي قاموا بها ضد نواف في تلك المباراه ! بالتأكيد لا فهم يتذكرون جيدا الحكم السويسري الذي طرد العام الماضي المولد من أول خمس دقائق في الشوط الثاني ))

## أتمنى من الاتحاد السعودي أن لايضعف أمام الحملات الاعلاميه الاتحاديه والنصراويه ويعيد الحكام السعوديين للنهائيات وان كان سيحدث ذلك (( لا قدر الله )) فيجب أخذ تعهد خطي على الناديين وجماهيرهما بعدم الكذب والتلفيق مرة أخرى والاعتراف وتقديم الشكر للحكام السعوديين على المجهودات التي قاموا بها لفرملة الهلال وجعل بطولاته فقط ضعف بطولات تلك الأنديه بينما الواقع والمفترض هو أن تكون أضعاف أضعاف بطولاتهم كما هو حاصل الآن بوجود الحكم الأوروبي , وبالمناسبه فان بطولات الهلال الخارجيه هي بالفعل أكثر بكثير من ضعف بطولات أقرب منافسيه بينما الداخليه ( بالحكم السعودي ) فارق البطولات بسيط عن أقرب المنافسين ( أعني قبل الاستعانه بالحكم الأجنبي ).

## أهداف على الطاير##

# واحد مصري يوم شاف هدف نواف لاشعوريا صرخ (( دي مش كوره دي مزيكا )) فعلا هدف نواف (( مززززيكا )) والحمدلله ان عندنا ( الهلال )

# فريق معسكر من بداية الموسم بمدرب وفجأه في منتصف الموسم يسحبونه مع مدرب اللياقه والمساعدين ومع ذلك يتعثر شوي ويرجع وقت الحسم ويفوز ببطوله ... أقول عملاق (( والله شويه عليه ! ))

# لعب الهلال الكاس كل مباراة بمدرب (( الأنصار باكيتا ,القادسيه الكساندر,الوحده كاندينو, والأهلي كليبر )) والبركه في الاتحاد السعودي ومع ذلك حقق البطوله (( فعلا فريق ظاهره )

# محمد بن فيصل يذكرني بعبدالله بن سعد ( الله يرحمه )

# كل حبايبي الهلاليين ألف ألف مبروك البطوله السادسه على التوالي وكثر خير الهلال رغم كل الظروف اللي أولها سحب طاقمه التدريبي أهدانا كاس سلطان الجديده والحمدلله ولو ماجا غيرها في ظل الظروف أعتبر ما تحقق ممتاز والله يديم علينا نعمة الحكم الأوروبي (( قولو آمين ))

$ خاتمه$

فعلا العقل السليم في تشجيع الزعيم

اسف على الاطاله

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/04/2006, 05:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 634
قالوا الحكام السعوديين يخدمون الهلال،،

ومع الاجانب حققنا كل البطولات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube