#1  
قديم 14/04/2006, 09:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
المهندس التويجري يطالب المسؤولين بالتدخل+الجمهور الهلالي يتفوق على الاتحاد والاهلي

نقلا من جريدة الرياض


يطالب المسؤولين بالتدخل
التويجري : (الإخبارية) متخصصة في الإساءة إلى الهلال

* كتب - أحمد العجلان:
عبّر عضو مجلس إدارة نادي الهلال المهندس طارق التويجري عن أن ما يتم طرحه في قناة الإخبارية (القسم الرياضي) هو أمر مخز ومخجل للغاية نظير المهازل والإسفافات التي تقدمها القناة للمشاهدين. وقال التويجري إن القسم الرياضي في هذه القناة جيشه مسيروها للأسف لمحاربة الهلال الكيان فقط وممارسة جميع الإسقاطات بحقه.
وتابع التويجري حديثه ل(الجزيرة) مؤكداً أن هذه القناة في إطار تخصصها في حرب الهلال تعمل على تعبئة الرأي العام بكل ما هو ضد الهلال؛ وذلك باستخدام أنصاف الكتاب وأعمدتهم الخاوية نقاءً، الناضحة حقداً وكرهاً على الهلال وإنجازاته؛ لتكون هذه الأعمدة محاور للطرح والتداول بين الجماهير والمشاهدين الذين لا ذنب لهم إلا أنهم وجدوا أنفسهم مجبرين على رؤية هذا العبث وهؤلاء العابثين وهم يعبثون في قناة تعتبر رسمية للأسف، وتندرج تحت مظلة القنوات الحكومية التي تشرف عليها وزارة الإعلام! حتى أن القائمين على هذه البرامج الرياضية في هذه القناة أصبحوا يبحثون ويفتشون عن كل مقالة مسيئة إلى الهلال ورجاله ونجومه في أي صحيفة كانت ومن أي مكان صدرت حتى لو كانت من بلاد الواق واق لتكون محورا لتضليلهم وتشويههم لهذا الهلال، بل إن الأمر ازداد سوءا خارجا عن هذا الحد إلى أن أتوا بكتاب المنتديات الإنترنتية ذات الطرح البذيء والرخيص ليشهروهم ويجعلوهم يتسيدون المكانة في طرح الفكر والآراء!!
ودلل التويجري على حديثه حينما قال: إن البرنامج في شهره الأخير وعندما قربت مباريات التتويج والإنجازات كثف هجومه على الهلال بل إن المنجز الهلالي الأخير المتمثل في تحقيق كأس ولي العهد كانت البرامج المكرسة في تلك القناة قبل المباراة الختامية جميعها تحريضية وتشويهية ومسيئة للهلال في محاولة منهم على الأقل للتشويش على الهلاليين بجميع طوائفهم لإشغالهم عن النهائي الكبير الذي جمعهم مع شقيقهم نادي الأهلي، وعندما رد عليهم الهلال كعادته بتحقيق البطولة باستحقاق كبير لم يستحوا ويخجلوا بل مارسوا البحث بالمجهر بين كل الأطروحات المشيدة على كل شاردة وواردة تسيء إلى الهلال، وقد رأينا كيف تستضاف مقالة الشمراني الكيدية قبل النهائي مع أنها صدرت في نفس يوم البرنامج؛ مما يؤكد أن هناك ترتيبا مسبقا لذلك بين الأطراف المختلفة، وإضافة إلى ذلك يرى الجميع تكييف البرنامج بمداخلاته مع مراسلين ومشجعين يحملون ذات العدائية ضد الهلال!!
وتساءل التويجري عن القادم: ماذا سيكون وماذا سننتظر؟ وقال: لا ندري هل المعنيون بالأمر يعلمون ويعون ما يجري ويحدث في هذه القناة وإلا فإن سكوتهم وصمتهم يعتبر مباركة ضمنية منهم لما يحدث!!
وختم المهندس التويجري حديثه بأن إدارة الهلال بصدد رفع شكوى إلى المعنيين والمسؤولين عن هذه القناة وإعداد ملف متكامل عن الحلقات المتسلسلة وبتواريخها التي كرست ضد الهلال، فالهلال ورجاله ليسوا لقمة سائغة لمن هب ودب للإساءة إليهم ولا سيما في تلفزيون رسمي، وقال: سنطالب بالتحقيق مع المسؤولين عن هذه الإسفافات التي تحدث وعن استغلالهم هذه القناة الرسمية واستخدامها لبث حقدهم الدفين على الهلال الكيان. وأضاف: الأمر لا يتعلق بالهلال وحده بل حتى بالرياضة السعودية عامة والتي ضرب بمصلحتها أولئك عرض الحائط، وهل يكون الهلال الذي قدم الغالي والثمين وضحى بنجومه الكثر وبأجهزته الفنية والذي تكلف بهم الكثير (وهو يتشرف بذلك) هل يكون جزاؤه كذلك للأسف؟!
وناشد التويجري سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه ووزير الثقافة والإعلام وسمو الأمير تركي بن سلطان مساعد الوزير والأستاذ محمد التونسي مدير القناة، التدخل وإعادة الإخبارية (الرياضية) إلى ما هو حري بها أن تكون منبراً حراً نقياً يفتخر به الجميع ويشيد.

اتمنى من كل قلبي ان يتم رفعه باقرب وقت ممكن وان نرى العقاب الرادع لهم ويكفى لو ان ننشر الخطااب لكي نفضحهم

@#$%%&*@#$%^&**&^%[email protected]#@#$%^&&*


رغم اختلاف البطولتين وحساسية المربع الذهبي والاستعداد الجماهيري الطويل، إلا أن جماهير الهلال التي خاض فريقها مواجهته الثالثة في تصفيات دوري أبطال آسيا تفوق في حضوره الذي ملأ مدرجات استاد الملك فهد الدولي على مشجعي الاتحاد والأهلي (مجتمعين) والذين تواجدوا في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لمساندة فريقيهما في مواجهة المربع الذهبي لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
الجمهور الهلالي بحضوره الكبير أكد تفوقه هذا الموسم في مساندة فريقه بقوة حيث تواجد في مناسبات كثيرة كان أبرزها نهائي كأس سمو ولي العهد الذي جمع الفريق الهلالي بنظيره الأهلاوي، حيث امتلأت المقاعد المخصصة لأنصار الفريق الأزرق منذ وقت مبكر وقبل انطلاقة المواجهة بساعات.



تميز الجمهور الهلالي هذا الموسم لم يكن في مجرد حضوره الكبير فقط، فلم نسمع عن أي أحداث شغب أو أعمال تخريب كما حدث في حالات أخرى.
كما أن الجمهور الهلالي اكد ان فريقه هو الأكثر شعبيه والأعلى في أرقام حضور انصاره للملاعب السعودية إذ بالأرقام يسجل الفريق الأزرق ارقاماً قياسيه سواء لعب في الرياض أو في الشرقية او مكة أو جدة والمدينة او ابها وحائل والرس فيما تشهد بقية المباريات التي يكون طرفها غير الهلال ارقاماً اقل امام (ماشال) الأوزبكي حيث لاحضور سوى للجماهير الهلالية لانشغال الجماهير الأخرى بلقاء الأهلي والاتحاد ملأت الجماهير الهلالية استاد الملك فهد رغم أن المباراة امام فريق آسيوي مغمور ورغم علمها باراحة المدرب لابرز النجوم يتقدمهم القناص ياسر القحطاني وعميدلاعبي العالم محمد الدعيع ليمثل الحضور رقماً كبيراً تفوق بشكل ملحوظ على حضور مواجهة الاتحاد والأهلي حيث المدرجات التي يصعب مقارنتها بمقاعد استاد الملك فهد إذ ربما لايتجاوز الحضور وهو لقاء تنافسي العشرة الآف او اثني عشر الف مشجع لكلا الفريقين للتأكيد ان رقم الجماهير الهلالية تجاوزه بمراحل مؤكد ان الهلال يبتعد بشعبية بمسافات طويلة عن الآخرين وشعبيته في ازدياد متوافق مع ازدياد بطولاته وانجازاته الذهبية القياسية التي يصعب على فريق آخر تحقيقها خاصة تفرده بالبطولات الست المحلية على التوالي وهو في طريقه للسابعة يتجول بين منصات الذهب والجماهير لاتبحث الا عن الابداع والمتعة الكروية والالقاب الذهبية ولاشك ان عاصمة الخمس مليون او اكثر التي تتغنى ببطولات (قمرها) الهلال وتحظى بالنصيب الأكبر من شعبية الزعيم لاتقارن ببقية المدن والمحافظات التي تعداد سكانها أقل من النصف وتمتلك الفرق كلاتحاد والأهلي والاتفاق وغيرها جماهير لكنها لاتقارن بتعداد الجماهير الهلالية الموثقة بالارقام وبالصور المشاهدة الحية على الهواء في مبارياته.


واتمنى ان لا ارى اي نصراوي او اتحادي او اهلاوي يقول انهم الاكثر جماهيرا ولا يوجد غير الهلااال يستحق لقب نادي الوطن و نادي الشعب لانه بالفعل هو كذلك ......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube