#1  
قديم 14/04/2006, 03:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 110
Talking كامل الأوصاف في لقاء مع الرياض:اخترت الهلال عن قناعة واذا أبتعدت عنه فلن اصعد للمنصات


حاوره - فيصل العبدالكريم:
أقل من شهرين هي عمر النجم كامل الموسى مع نادي الهلال ومع هذا صعد الى منصة الذهب كأسرع لاعب يتحقق له هذا الشرف الكبير مع ناد كبير شهدت صفوفه تألق الموسى في خط الدفاع مما جعله يصنف نفسه كواحد من أفضل المدافعين في المملكة إن لم يكن (الأول) عطفا على ثبات مستواه وثقته بنفسه وتفاهمه مع زملائه وأدائه الرجولي الذي يتسم بالثقة وعدم التعالي على الكرة فضلا عن علاقاته المتميزة مع الجميع الأمر الذي جعل الجماهير تطالب باستمراره مع الزعيم وعدم عودته الى ناديه الأصلي.
كامل الموسى اختار «الرياض» للحديث عن العديد من النقاط خاصة بعد انجازه الجديد فماذا قال عن تجربته مع زعيم البطولات..


٭ في البداية.. نقدم لك التهاني بمناسبة تحقيق كأس ولي العهد.

- الله يبارك فيك والحقيقة أنا وإخواني اللاعبين تملؤنا السعادة بمناسبة تحقيق هذا الكأس الغالي والذي يحمل اسم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وبالسلام أيضا على راعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

٭ انتقلت لنادي الهلال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم..كيف ترى تجربتك الاحترافية حتى الآن مع ناديك الجديد الهلال؟

- صراحة مشواري مع نادي الهلال حتى الآن ناجح وتجربتي ولله الحمد أكثر من رائعة، وباب الإعارة في الحقيقة جدا رائع وممتاز لأنه أتاح فرصة للاعبين بالاستفادة فنيا جراء احتكاكهم بلاعبين ذوي خبرة دولية وبمشاركتهم أيضا مع أنديتهم الجديدة في بطولات خارجية ربما لاتتحقق لهم الفرصة بالمشاركة فيها مع أنديتهم الأصلية، والفائدة المادية أيضا التي يجنيها اللاعب..فلذلك أعتبر تجربتي مع الهلال ناجحه لأنها شملت كل هذه العناصر.

٭ واكب انتقالك للهلال أحداث ربما لايعرفها الكثير من المتابعين ومزايدات من أندية أخرى..فهل ممكن أن نتعرف منك على تفاصيل ذلك الانتقال؟


- في الحقيقة أول ما بدأت مفاوضات الانتقال معي كانت من نادي الهلال حيث كان أول نادٍ يطلبني بالاعارة حتى نهاية الموسم وأنا رحبت حينها بالعرض الهلالي الذي قدمه رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأعطيت للأمير محمد (كلمة).. عن قناعة ومن ثم دخل نادي الشباب في المفاوضات ولكن أنا بقيت عند كلمتي ووعدي للأمير محمد بن فيصل.






٭ عندما أعطيت الهلاليين موافقتك النهائية كنت حينها في حائل مع فريقك الوحدة؟

- نعم صحيح..كانت لدينا مباراة مع الطائي وأنا حينها كما قلت لك كنت ملتزماً بوعدي لإدارة الهلال وكذلك قمت باستشارة بعض المقربين مني وكان قرارهم من قراري وهذا ليس انتقاصا من حق فريق الشباب بل على العكس نادي الشباب نادٍ كبير وعريق ولكن التزامي للهلال ورغبتي كان أهم من أي أمور مادية.

٭ وماموقف إدارة الوحدة حينها؟

- إدارة الوحدة في الحقيقة لم تقصر وتعاملوا معي بشفافية متناهية وأعطوني حرية الاختيار وحتى بعض من استشرتهم هم من داخل البيت الوحداوي وعندما لمسوا رغبتي بالانتقال للهلال وفاء بالتزامي باركوا لي هذا الاختيار.

٭ كأس ولي العهد أول بطولة تحققها مع ناديك الهلال وأول بطولة محلية لك على الصعيد الشخصي .. حدثنا عن مشاعرك بعد انتهاء المباراة؟

- والبطولة أيضا تعتبر جديدة بمسماها الجديد كأس ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز فلذلك هي أولوية جديدة سعدت بتحقيقها مع نادي الهلال، والحقيقة الكلمات لاتكفي لوصف مشاعري بتحقيق أول بطولة لي على صعيد الانجازات الشخصية وأسأل الله العلي القدير أن يوفق الهلال ليحقق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أيضا وأن أرفع كأس أغلى البطولات مع بقية زملائي..وكذلك في البطولة الآسيوية والتي يخوض الهلال حاليا تصفياتها.. وإن شاءالله يكون تواجدي فأل خير على الهلاليين.

٭ مع ضغط المشاركات في هذا الموسم والذي يعتبر استثنائي، كيف ترى حظوظ فريقك في المربع الذهبي والبطولة الآسيوية؟
-
أنا متفائل جدا وخصوصا في الفترة الحالية لأن الهلال لبس ثوباً جديداً مع المدرب (كليبر) والذي غيّر أموراً كثيرة في تشكيلة وتكتيك الفريق، وحسب ما رأيته أن الجميع مقتنع بهذه التشكيلة الجديدة,ولاننسى أن الإنسان بطبعه (طماع) وطموحنا كلاعبين ليس له حدود فلذلك أنا متفائل بتحقيق الدوري وبأن نتصدر مجموعتنا في البطولة الآسيوية..والمدرب الآن كما رأيتم أراح عدداً من العناصر بسبب شعورهم ببعض الإرهاق حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في مباراتنا المقبلة في المربع الذهبي.

٭ ما هي عناصر القوة برأيك في الهلال التي تؤهله لخطف كأس الدوري؟

- أولا وقبل كل شيء نحن مؤمنون بأن التوفيق بيد الله عزوجل، وأعتقد أن إمكانات اللاعبين الكبيرة وخبرتهم وخصوصا في التعامل مع المباريات الحاسمة والمؤثرة هي أهم عوامل القوة في الفريق، وطبعا يبقى للإدارة دور مهم في تهيئة الفريق لخوض المباريات الكبيرة وهذا ما لمسته عن قرب..أضف إلى ذلك أن أحد أهم سر انتصارات الهلال هو جمهوره العاشق والذي يقف دائما خلف فريقه.

٭ وكيف كان التعامل الإداري معك كابتن موسى؟

- الأمير محمد بن فيصل رجل مثقف وتعامله معي أنا وجميع لاعبي الفريق تعامل جدا مثالي قلّ أن تجد له مثيلاً في إدارات الأندية فعندما تتعامل معه لا تشعر أنك أمام رئيس ناد بل يشعرك بأنه أخ وصديق بقربه وسؤاله الدائم عن اللاعبين وحله لمشاكلهم إضافة إلى تعامله المرح والودي معنا حتى أصبحنا نشعر بأنه واحد منا ما شاء الله عليه .. والحقيقة إذا أردت أن تبحث عن سر بطولات الهلال الست فهو محمد بن فيصل.

٭ ولكن ألا تتفق معي أن غياب بعض نجوم الفريق إما للإصابة والإرهاق أو الانضمام للمنتخب ربما يؤثر على نتائج الفريق في مشواره الآسيوي؟

- من الطبيعي أن يؤثر غياب النجوم على أي فريق ولكن في الهلال كل اللاعبين يعتبرون نجوماً، فحتى اللاعبين الموجودين الآن أغلبهم لاعبين سابقين في المنتخب مثل أحمد خليل وعبدالله الجمعان وغيرهما، أو لاعبين سبق أن ضموا للمنتخب هذا عدا اللاعبين الأجانب المميزين كماتشو وتفاريس وجيوفاني فلذلك اللاعبون قادرون إن شاء لله على سد أي نقص في الفريق.. ولا تنس أن الهلال في الرياض (غير).

٭ بين (كندينيو) و(كليبر)..ماذا تغيّر في الفريق، وما الفرق بين المدربين؟

- كندينيو مدرب كبير وله سمعة واسعة وكبيرة في مجال التدريب ولكن لم يوفق مع الفريق..وتغيير المدربين في الأساس يكون عاملاً مهماً في تغيير نفسيات اللاعبين,وكليبر في الوقت ذاته مدرب كبير وصاحب فكر كروي عال..وأعتقد أن قرار الإدارة بالتعاقد مع كليبر قرار صائب خصوصا وأن كليبر وفي ظل ضيق الوقت هو أنسب مدرب في هذه المرحلة كونه عمل الموسم الماضي في النادي وأكثر من يعرف إمكانيات اللاعبين.

٭ في بداية حديثك امتدحت نظام الإعارة فهل تفضل استمرار إعارتك لموسم آخر مع الفريق أو الانتقال النهائي؟

- هذا السؤال سابق لأوانه وأنا الآن على (الورق) معار لنادي الهلال ولا أعلم ماذا سيحصل بعدها.

٭ ما قصدك على (الورق)؟

- (يضحك) .. أقصد أنه إعارة بأوراق رسميه وليس هناك أي شيء آخر في الوقت الحالي,وعندما تنتهي الإعارة لا أعلم ماذا سيحصل وهل ستتفق إدارة الناديين على أمور أخرى أم لا..

٭ وهل تتوقع أن الاتفاق قريب بين الإدارتين؟

- إدارتا الهلال والوحدة على (عيني ورأسي)..وبعد انتهاء مدة إعارتي سيعود كامل الموسى لاعباً وحداوياً ولا أستطيع أن أستبق الأحداث ولكن إن شاء الله (خير).

٭ وجدت صفقة كامل الموسى وكذلك المستويات التي قدمتها مع الهلال ترحيباً حاراً من قبل جماهير الهلال وهذا أمر آخر ربما يحفزك على الاستمرار في الهلال وإتمام صفقتك بشكل نهائي.. تتفق معي في هذا؟

- شيء أكيد فأنا وجدت ترحيباً من الجمهور واللاعبين والإدارة ولم أحس أنني في ناد غريب علي..وأنا ما يهمني في هذه المرحلة هو أن أقنع الجميع بمستواي,وحتى لو لم أستمر في نادي الهلال يبقى المهم لدي أن أترك انطباعات جيدة عن كامل الموسى لدى جميع الهلاليين وأخلّد ذكريات جميلة لي في نادي الهلال.

٭ إذا تأهل الهلال لدور الثمانية في البطولة الآسيوية ولم تجدد مع الهلال ألا تعتبر عدم المشاركة وتكملة المشوار مع زملائك أمراً صعباً عليك؟

- من الطبيعي أن يكون الأمر صعب ولكن هذا واقع الاحتراف,وإن حقق الهلال البطولة فإن شاءالله سأكون أول المهنئين وسأتصل على الأمير محمد بن فيصل وأطلب منه ميدالية (يقولها ضاحكا).

٭ وماذا تغيّر في كامل الموسى بعد انضمامه للهلال؟

- أنا قدمت من ناد كبير إلى ناد كبير آخر وربما ما كان ينقصني في الوحدة هو تحقيق البطولات وكذلك المتابعة الإعلامية الكبيرة التي يجدها الهلال.

٭ وماذا ينقص الوحدة حتى يحقق البطولات خصوصا وأنه من أعرق الأندية السعودية؟

- الوحدة حاليا يملك جهازاً إدارياً ممتازاً جداً وكذلك لاعبين محليين موهوبين جدا وجهاز فني خبير ولكن يبقى اللاعب الأجنبي الجيد مشكلة أزلية في الوحدة.وفي هذا الموسم استقطب الوحدة عشر ةلاعبين تقريباً لم ينجح منهم ربما إلا لاعب واحد,فأتمنى أن تجلب الإدارة في الموسم المقبل لاعبين مستواهم الفني أعلى من اللاعبين المحليين الموجودين في النادي.

٭ هناك لاعبون انتقلوا من الوحدة بنظام الإعارة وواجهتهم بعض المشاكل..فماالذي وجدته أنت ولم يجدوه؟

- أنا أحب أن أتحدث عن نفسي فقط وأدع الآخرين يتحدثون عن أنفسهم..وأنا وجدت إخواناً لي في نادي الهلال وكل ترحيب وتعاون وأحمد الله على هذه المحبة والتكاتف الذي وجدته في نادي الهلال وبين لاعبيه.

٭ بصراحة..لو أعطتك إدارة الوحدة خيار الانتقال إلى أي ناد..أين ستكون وجهتك القادمة؟

-دون أدنى شك وبعد ما وجدته من تعامل مثالي في نادي الهلال لن أختار إلا نادي الهلال.

٭ من المعروف أن الانتقال بنظام الإعارة يكون لفترة قصيرة..فكيف يستطيع اللاعب الاندماج مع الفريق وتقديم مستويات جيدة مع وجود ضغوط إعلامية وجماهيرية وإدارية على اللاعب؟

- مهما كان اللاعب ذو مستوى عال وشهرة كبيرة لن يستطيع تقديم مستوى إذا لم يجد تعاوناً من زملائه,فاللاعبون إذن هم من يستطيعون تحفيز اللاعب الجديد ومساعدته مع مرور الوقت حتى يقدم ماهو مأمول منه.

٭ ومن هم أكثر اللاعبين في الهلال الذين حصل بينك وبينهم تقارب؟

- كل اللاعبين في الهلال مثل الأخوة لي ولكن الأقرب هم فهد سرور وسلطان البرقان و عبداللطيف الغنام وإن كنت أنا أتيت للنادي في آخر الموسم فلم يتسن لي القرب من جميع اللاعبين بشكل أكبر.

٭ أنت أتيت للهلال وهناك منافس قوي لك على المركز وهو الدولي عبدالعزيز الخثران.

- حتى لو جلست في الاحتياط ولعب الخثران صدقني ليست مشكلة لأنني أستفيد وأتعلم من هذا اللاعب الكبير,والمدرب لن يزج إلا باللاعب الأجدر ومن يلعب يكون هو الأحق وهنا تكمن جمالية المنافسة الشريفة.

٭ عانى الهلال ولسنوات من مركز الظهير الأيسر وحلت المشكلة بوجودك أنت والخثران ولكن يعاني الآن النادي من مركز الظهير الأيمن فلذلك راهن البعض على نجاحك فيما لو شاركت في مركز الظهير الأيمن..ما رأيك؟

- أنا سمعت مثل هذا الكلام ..ولكن في الحقيقة أنا لم أجرب اللعب أبداً في هذا المركز حتى أحكم ولكن إن طلب مني المدرب اللعب في هذا المركز فلن أتردد أبداً وسأحاول تقديم ما يرضي الجميع بإذن الله..وعموما أنا أرى أن ياسر إلياس قدم مستويات جدا رائعة في مركز الظهير الأيمن ولكن هذه السنة وبعد تعرضه لإصابة يلزمه الوقت حتى يعود لمستواه المعروف وتركي الصويلح أيضا بالرغم من غيابه عن الملاعب أكثر من سنتين إلا أنه لا يلام صراحة لأنه وضع في موقف صعب وعاد في وقت حسم وهو أدى أقصى ما يستطيع ويجب أن يشكر على ما يقدمه خصوصا إذا نظرنا إلى التوقيت الذي عاد فيه.

٭ وكيف هيأتم أنفسكم كلاعبين في المرحلة الحالية لتجاوز الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تواجهونها؟

- فعلا هناك كثير من اللاعبين يفقدون تركيزهم,وفي مراحل الحسم يفترض على اللاعبين أن يبتعدوا عن هذه الضغوط الجماهيرية وعن متابعة وسائل الإعلام بشكل عام..حتى يكون اللاعب في قمة جاهزيته أثناء المباريات.

٭ وهل من المنطقي أن يتجنب لاعب كبير متابعة وسائل الإعلام في الوقت الذي يجب عليه أن يكون قد حصن نفسه سلفا مع الخبرة ويعرف الجيد من النقد والرديء؟


- اللاعب بدون أن يسمع أو يقرأ يعرف هل قدم مستويات جيدة أم لا..وأنا أتحدث عن مراحل الحسم فقط حتى يتشتت ذهن اللاعب أما في بقية الموسم فليس هناك مشكله ونحن كلاعبين تعودنا على الانتقادات ونعرف الصادقة والواقعية من تلك التي تحوي ظلماً وتجنياً..وهي في النهاية تعتمد على شخصية الإنسان ومدى تأثره بما يكتب عنه.

٭ يقال إن اللاعبين لدينا أصبحوا يقبضون أكثر مما يستحقون وأصبحوا يساومون أنديتهم ويطالبون بمبالغ عالية بالرغم من عدم وجود عوائد مادية لدينا حتى الآن جراء استلام اللاعبين لهذه المبالغ..فماذا تقول أنت؟

- هذا أولا باب رزق للاعبين ومصدر دخلهم الوحيد..وحتى لو أصبحت أرقام الانتقال والتجديد خيالية فهم يستحقونها بالتأكيد,ومسؤولو الأندية لن يدفعوا لأي لاعب مبلغاً إلا وهم يعلمون أن اللاعب يستحق بالفعل,واللاعب ليس ذنبه أنه ليس هناك عوائد تجارية جراء التوقيع معه والأمر هذا يخص إدارات الأندية وهي من عليها البحث عن الفائدة التجارية وليس اللاعبون..والحمدالله اللاعب السعودي وصل الآن لمرحلة لا يقل فيها عن اللاعبين خارجيا.

٭ هل اللاعب السعودي قادر على الاحتراف خارجيا؟

- نعم قادر ولكن تنقصنا الشركات والوسطاء القادرون على تسويق اللاعب السعودي خارجيا بالشكل الصحيح وهذه مشكله يواجهها اللاعب السعودي.

٭ ولكن اللاعب السعودي يفتقد لكثير من العناصر التي تتوافر في اللاعب الأجنبي أهمها الانضباطية واللياقة العالية.


- عندما يذهب اللاعب إلى هناك سوف يجد كل تلك الأمور أمامه وسيتعلم ويستفيد بسرعة,ويمكن العادات والتقاليد هي التي ستؤثر على اللاعب وتصعِّب من انسجامه مع الأندية الخارجية أما أي أمور أخرى فمن السهل تجاوزها..وأي لاعب لديه الطموح بالاحتراف سيتغلب على كل ما سيواجهه من عوائق.

٭ وأنت شخصيا هل لديك طموح باحتراف خارجيا؟

- نعم وأتمنى ذلك,وأنا لدي فرصة الآن مع الهلال بتقديم مستويات كبيرة في المربع الذهبي والبطولة الآسيوية لأحصل على عرض يكون بوابتي للانتقال لأحد الأندية الأوروبية وهذا حق مشروع لي طالما لدي الطموح لهذا الأمر.

٭ يشتكي كثير من المدربين من كسل اللاعب السعودي..حتى أن هناك بعض اللاعبين مع الأسف يتعاطون مواد منشطة لتغطية جانب الضعف اللياقي فكيف سيلعبون في أوروبا مثلا؟


- صدقني اللاعب الطموح سينضبط ويلتزم بالقوانين ويحرص على صحته أما اللاعب الذي يتعاطى مثل هذه الأمور فمع الأسف هو يقتل نفسه بنفسه وسينفضح في يوم من الأيام وأتمنى أن تختفي مثل هذه الأساليب غير الشرعية والتي تعتبر قليلة لدينا ولله الحمد مقارنة بدول أخرى.

٭ شقيقك ربيع الموسى لاعب في صفوف نادي الهلال..هل كان تسجيله في كشوفات نادي الهلال بتأثير منك؟

- ربيع ماشاءالله يمتلك موهبة كبيرة وقدمت له عروض من أندية كبيرة مثل الاتحاد والأهلي وقرر التوقيع لصالح نادي الهلال,وأي لاعب يبحث عن راحته وفي أي ناد يجد نفسه وربيع وجد نفسه في نادي الهلال لذلك لم يكن بتأثير مني بقدر ما كانت رغبته الشخصية,وحتى شقيقنا الصغير رضوان يلعب الآن في ناشئي الهلال وكلا الاثنين كان تسجيلهما للهلال برغبتهما.

٭ إذن هم من أثر عليك وأتيت للهلال؟

- (يضحك)..لا أنا أيضا أتيت للهلال برغبتي و(استخرت) قبل أن أقرر أن أوقع للهلال,وقلت لك قبل قليل أنني استشرت أشخاصاً لهم خبرة رياضية كبيرة وأشاروا علي بالتوقيع للهلال دون تردد و الحمد الله كانت نصيحتهم في محلها وأنا مرتاح جدا لأن قراري كان في محله للانضمام لهذا النادي العريق..وأكثر ما يريحني الآن هو وجود أشقائي إلى جواري مما خفف علي صعوبة الانتقال وجعلني أندمج مع النادي بسرعة.

٭ تم ضمك في الفترة الأخيرة للمنتخب ومن ثم تم استبعادك..فما السبب؟

- أولاً أنا تشرفت بالانضمام لمعسكر المنتخب أكثر من مرة,وكنت في تشكيلة المنتخب في تصفيات كأس العالم الأخيرة في مباراتي كوريا والكويت.. وشاركت في أكثر من بطولة مع المنتخب سواء في دورة التضامن الإسلامي أو غرب آسيا في الدوحة وغيرها من البطولات فلذلك أنا لست جديداً على المنتخب وأنا هنا أحببت أن أوضح أمرين..الأول أن البعض قالوا إن كامل الموسى لم يشارك مع المنتخب إلا بعد انضمامه للهلال وهذه معلومة خاطئة فأنا كنت أشارك مع المنتخب من أيام المدرب الهولندي فاندرليم والأمر الآخر الذي أريد إيضاحه أن استبعاد أي لاعب هو أمر عادي جدا ولا يعني نهاية المطاف فأنا كما قلت ضممت مرات كثيرة والاستبعاد يحصل معي ومع غيري من اللاعبين وهو ربما يكون لأمور فنية يراها المدرب ونحن كلاعبين نحترم قرارات المدرب ونحاول بذل المزيد للتشرف بالانضمام مرة أخرى للمنتخب..وإذا أردتم أي إيضاحات أخرى عليكم سؤال (باكيتا).

٭ كيف ترى من خلال استعدادات زملائك حظوظ المنتخب في كأس العالم؟

- أنا لا أستطيع التقييم لأن من وضعوا الخطط هم أكفأ وأقدر مني على تقييمها,وبالنسبه لزملائي فأعتقد أنهم الآن يقدمون أروع المستويات لذلك بإذن الله سيقدم المنتخب شيئاً جيداً بالرغم من صعوبة وقوة مجموعة المنتخب السعودي.

٭ هل من كلمة أخيرة؟

- أحب أن أشكر الأمير الداعم فيصل بن سعود بن محمد على وقفته الدائمة مع الهلال وأشكر أيضا الأمير الرائع محمد بن فيصل كما أشكر جمهور الهلال ولاعبي الهلال أيضا الذين وقفوا وقفة أخ مع كامل الموسى والشكر موصول لكم أنتم في (الرياض) على هذه الاستضافة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/04/2006, 03:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
والله كامل الاوصاف يستاهل كل خير

واعتقد انه يرغب بالانتقال للهلال بشكل نهائي وهذي اخبار موثوقه

ولكن الامر بيد رئيس الوحد

نتمنى التوفيق لكامل سواء بقي في الهلال او عاد للوحده ولن ننسى ذكرياتك ابدا وستبقى النجم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/04/2006, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,238
مشكورين ..........
والله يوفق اللاعب كامل موسى وان شاء الله يحقق اغلى البطولات مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/04/2006, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
كبيبر ياكامل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/04/2006, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,259
لقااااااااء رااااااااائع من كامل الراااااااااااااااائع

وشكرا لكم على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/04/2006, 04:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,478
الف شكر على النقل

كامل لاعب رائع

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/04/2006, 06:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: USA ,FL
مشاركات: 597
ألف مليون شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/04/2006, 08:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 491
بصراحه اتمنى شراء عقده من الوحده رغم ان رئيسهم ما ريحني شكله مروح بيستقمط وبيدخل منثوور بس ان شالله يا كامل يا بطل تجلس وانت شفت بعينك شو الهلال الهلال غيرررررر والله لو العبله ببلاش ان يجيك من المكافاءت اكثر من عقدك من فريق ثاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube