#1  
قديم 14/04/2006, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,261
++()مقتطفات من مواضيع متعدده()++

&&&&سمعت فيصل ابو اثنين في تحليله لمباراة الهلال وماشال وكان هذا اللاعب متناقض بشكل غريب في ارآئه من تناقضاته الكثيره التي حسبتها عليها اذكر لكم اثنين ..: يقول ان الفريق الأوزبكي فريق ضعيف جداً ويدافع فقط ثم يؤنب المدرب بشده على عدم اشراك ياسر الياس ..مع ان ياسر الياس المعروف عنه انه دفاعي فقط ...؟ لايجيد الهجوم بتاتاً ...!!! وهذا تناقض ابو اثنين الأول ...
ايضاَ يقترح خروج سامي الجابر وانزال احمد الصويلح بدله ....!!! وكان المفروض ان يقترح اخراج احد المحاور لأن الفريق الأوزبكي لايهاجم بل يدافع فقط ...بأعتراف فيصل نفسه ...!! وانا ااكد ان سامي لو استمر الى الشوط الثاني لكانت النتيجه((( خياليه ))) ....لأن الخطط اختلفت نوعاً ما في الشوط الثاني وانكشفت الأمور لكليبر


&&& سامي رغم انه لم يظهر في المباراه بشيء ايجابي لفريقه ..لكن اظهر مهاراة واصرار اعجبني ...وهاهو سامي تمر الأيام والأعوام وانا لا اجد له نظير في فنه وموهبته ..اني احب هذا اللاعب ....والله احبه.. &&&& يظهر على الشلهوب انه يحب مهنته حباً جما وهذا مما يزيده انشاء الله تطور في المستقبل ... المعروف ان اللاعبين اذا خرجوا خارج اسوار النادي لايريدون اي موضوع عن الكره ويتمنون لو يأخذوا اجازات كثيره ويتركوا الكره كلياً ... ومن هؤلاء اللاعبين رونالدو البرازيلي .. في تصريح لمدير اعماله ..كشف حقيقة رونالدو.... اذكر ايضاً فهد الغشيان وخالد قهوجي محلياً..


&&&& اسلوب محمد الشلهوب الأخير في الأختراقات من العمق اثبت فعاليته بشكل جميل جداً ...ليت الشلهوب يجعل هذا الأسلوب في ذاكرته بأستمرار ..لقد اثبت نجاحه لأنه تتوفر فيه عنصر المفاجئه والمباغته الغير متوقعه لكن يجب ان يدرسه جيدا الشلهوب ويحاول تطويره..... واعتقد انه يعتمد على المباغته كما اسلفت وعلى ..(( الفرصه المناسبه ))..لقد استخدمه مع القادسيه ... ونجح في التسجيل..... واستخدمه مع فريق مارشال الأوزبكي وفك حصونه المتراكمه ...وكاد ..ان ..يفعلها..


&&& & افضل شيء في اللاعب احمد الصويلح تحركه من غير كره ...قد يغطي على كل لاعبين الهلال بهذا الأسلوب ... وبالمناسبه ....(((هذا مايحببه في نظر المدربين )))..!! فالمدربين يعشقون اللاعب الذي يجيد التحرك بذكاء ...((((يعشقونه ))....افهموا ياالي في الأحتياط ...!!


&&&& هناك شيء لايفقهه اللاعب السعودي ...او ..انه لايفعله ..اذاكنت ساتيقن مما اتهمه به .....وهو ..(((((ان ينظر اللاعب المهاجم للمساحه الفارغه من دفاع الخصم لكي يتحرك من غير كره اليها ....وليس النظر الى صانع اللعب فقط..الذي يتأهب للتمرير اليه .....هذه الميزه المهمه ..لايفعلها اللاعب السعودي حتى وان كان يعرفها ....اذا كان حقاً يعرفها ....!!!!؟؟ &&&&


لماذا لايستعير الهلال مهاجم الأهلي اليغوسلافي ....هو مهاجم هداف من الدرجه الاولى والهلال يحتاج الى هذه النوعيه ...فهي تنقصه ...!!!

&&&& لازلت خائف على مستقبل الهلال ..فالهلال لم يعد ((((( ينجب ))) منذ زمن .....!!!!!


اخر تعديل كان بواسطة » المجهر في يوم » 14/04/2006 عند الساعة » 02:07 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube