#1  
قديم 13/04/2006, 08:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 458
العربية و mbc تنفردان بالبث المجاني لأهداف كأس العالم 2006

راديو بانوراما و mbc-fm تنقلان المباريات مباشرة


[img3]C:\s and Settings\KHALID\My s\My Pictures\2021031.jpg[/img3]

دبي - العربية نت

سيتمكن مشاهدو ومستمعي مجموعة قنوات واذاعات mbc من متابعة اللقطات المهمة في مباريات كأس العالم المقبلة التي ستقام في المانيا بعد نحو شهرين, وستنفرد قنوات المجموعة ببث أهداف كأس العالم ومقاطع من المباريات اثر الاتفاق الذي توصلت اليه مجموعة mbc مع شبكة راديو وتلفزيون العرب art المالكة لحقوق بث مباريات كأس العالم 2006. ويمنح الأولى حق بث مقتطفات من المباريات الودية للمنتخب السعودي والرسمية خلال نهائيات المونديال, فضلاً عن منح اذاعةmbc-fm وراديو بانوراما حق بث المباريات مباشرة من المانيا.

وجاء الاتفاق عقب اجتماع عقده الجانبان لبحث التعاون بينهما وانتهى باصدار البيان التالي:

"وقعت كلا من شبكة art ومجموعة mbc إتفاقية تعاون بينهما تمنح mbc تغطية إخبارية لمباريات كأس العالم من خلال لقطات من كل مباراة تجرى ضمن فعاليات المونديال الصيف المقبل في ألمانيا والذي تملك art حقوق بثه المباشر والحصري في منطقة الشرق الأوسط ،ويخول الاتفاق كلا من راديو mbc fm وراديو بانوراما mbc بإذاعة مباريات المونديال في بث حي ومباشر.

كما يشمل الاتفاق بث مقتطفات للمباريات الودية التي سيجريها المنتخب السعودي ضمن استعداداته للمونديال في شهر مايو القادم، فضلا عن السماح بطاقم فني يتواجد في أماكن الأحداث بغرض عمل التقارير اليومية لصالح نشرات الأخبار والبرامج الرياضية لقنوات مجموعة mbc .

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كلا من العضو المنتدب للشركة العالمية للأحداث الرياضية I S E ومدير عام القنوات الرياضية بـ art محي الدين بن صالح كامل والمشرف العام لمجموعة Mbc الأستاذ علي الحديثي، معلنين استمرار التعاون المتميز وتطوير العلاقة بين هاتين المؤسستين الرائدتين.

ويمتد التعاون بين art و mbc ليشمل الأحداث الرياضية بأن تقوم مجموعة mbc بإذاعة مختصرات ومقتطفات من مباريات دوري أبطال أوروبا و بطولة دوري أبطال العرب والدوري الإنجليزي وعدد آخر من الأحداث التي تملك art حق بثها الكامل والمباشر .

ومن خلال هذا الاتفاق تظل شبكة راديو وتلفزيون العرب art هي المالك الحصري لمجموعة الأحداث الرياضية ومن ضمنها مونديال 2006 والتي جاء ذكرها في البيان".

وقال يزيد مواقي رئيس القسم الرياضي في قناتي mbc والعربية أن التحضيرات اكتملت في القناتين لانجاز تغطية مميزة توازي حجم المتابعة الجماهيرية لبطولة كأس العالم المقبلة في المانيا 2006, وأضاف أن العمل يجري حالياً للانتهاء من تصوير حلقات خاصة تتحدث عن تاريخ كأس العالم لكرة القدم, فضلاً عن تغطيات لتحضيرات المنتخبات المشاركة في المونديال.

وأكد مواقي أن mbc والعربية تستعدان لارسال بعثة تلفازية لتغطية فعاليات مشاركة منتخبات السعودية وتونس وايران في المدن الألمانية التي ستشهد مباريات المنتخبات الثلاثة التي تحظى بمتابعة كبيرة من مشاهدي القناتين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2006, 08:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
الحمد لله وبالشكر تدوم النعم

ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

تأكدوا يا جماهير الزعيم ان ماحدث ويحدث لنا . خاصة نحن جماهير الزعيم . هو دليل واضح ودامغ على خوفهم من هدير امواجنا وهتافاتنا المزلزلة لارضهم وكيانهم المتزلزل اصلا .

حضوركم خلف الزعيم واستجاباتكم لنداءات ابو سلطان ( الظاهرة ) سببت لهم حالات نفسية وعصبية وتشنج حتى تطورت الحالات واصبحت ارهابية

قال الله تعالى ( ومن شر حاسد اذا حسد )

قلوبهم من الحسد تآكلت

وحناجرهم من الحسد تشققت

ورئتهم من الحسد اهترأت

ورؤوسهم من الحسد انفجرت

واكبادهم من الحسد تليفت

وعيونهم من الحسد ابيضت



عندما يهتف الجمهور الهلالي وقبلهم ابو خليل ( يا هلال . ياهلال . ياهلال )

تتزلزل الارض من تحت اقدامهم فلا يستطيعون ان يقفوا عليها فيتساقطوا كحبات المطر .

لم يستطيعوا ان يفعلوا شئيا امام الهلال في الميدان فاتجهوا الي جمهوره . لكن هؤلاء الضعفاء اتجهوا للجهة الصعبة وللرقم الصعب جمهور الهلال فويل لهم ثم ويل .

ما اعظمك يا جمهور الهلال .

اللهم احفظ جمهور نا من كل شر .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2006, 08:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 458
يا اخ شكرا على هذا الكلام المحفز للجمهور

بس ما كنك حصيته في مكان غلط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube