#1  
قديم 13/04/2006, 05:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم موسى
محرر صحفي في صحيفة النادي
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: جدة-الرياض
مشاركات: 275
استجيبوا لنداء "أبو سلطان" أيتها الجماهير الوفية؟!

ممادعاني لكتابة هذه الكلمات هو حقيقة مارأيناه ولمسناه من ئيس الهلال صاحب السموالأمير محمد بن فيصل بن سعود آل سعود حيث قلما تجد رئيساً في عمره متحمساً ومندفعاًولديه أهداف لرقي وتطو رنادي كبير مثل الهلال حتى أنه بذل ومازال يبذل الغاليوالنفيس لكي يحقق فريقه نتائج ممتازة ومشرفة تجعله متربعاً على عرش أفضل الفرقالسعودية بل وحتى الآسيوية كل ذلك بعمل دؤوب وفي سرية تامة فتارة تجده يفاجيءجماهير الأزرق بعدة مفاجآت جميلة ورائعة وهذا ليس بمستغرب على الهلاليين وهو امتدادلرؤساء هذا النادي العريق..هذا الكيان العملاق.. والذي من وجهة نظري بأنه لن ولميهتز في ظل وجود رجال أوفياء نذروا نفسهم وجُل وقتهم للمحافظة على هذا الكيان حتىيكون في أبهى صورة وحُلة..
فمباراة الهلال مع الاتحادضمن مربع دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم الرياضي تعتبر منعطف هامللهلال حيث أن هذه المباراة تكمن أهميتها في عدة اعتبارات منها أن الفوز علىالاتحاد يعني شرف اللعب على المباراة النهائية وفرصة الحصول على اللقب وتحقيقبطولات الموسم للمرة الثانية على التوالي في تاريخ نادي الهلال والكرة السعوديةكسابقة تاريخية بل حتى قياسية وأيضاً في سجل رئيس النادي المحبوب "أبوسلطان" وأيضاًستُنسي الهلاليين هزيمتهم أمام الاتحاد الماضية وتؤكد تفوق الزعيم كما يحلو لعشاقهتسميته على الاتحاد بل وحتى ستفتح أبواباً وآفاقاً عديدة علىالاتحاديين
فدور جماهير الهلال سيكون في هذا اللقاءقوياً بل وحتى عاملاً و"سلاحاً" نفسياً للفوز على شقيقه الاتحاد ومافعله الأميرمحمد بن فيصل رئيس الهلال وسمو والده الأمير فيصل بن سعود بن محمد وأعضاء شرفالهلال من تسهيلات وإزالة العقبات للجماهير الهلالية لكي تحضر وتشجع وتساند فريقهاشيء جميل وأكثر من رائع وهي بادرة قلما تجدها في ملاعبنا السعودية والخليجيةوالعربية..
فيجب على جماهير الهلال تقدير هذه البادرةالجميلة والرائعة والاستجابة لنداء أميرها المحبوب ورئيس ناديها العريق والحضورمبكراً لقيادة فريقها للنهائي ..حيث أن هزيمة الهلال في هذا اللقاء لاقدر اللهسيكون أثرها سلبياً على لاعبي الهلال في مشاركتهم الآسيوية وأنا هنا لست لكي أشحذهمم الجماهير الهلالية فهم أذكى وأرقى ولايحتاجون لذلك ولكنني معجب بسياسة هذاالنادي الكبير الذي يقف على هرم إدارته رئيس محب وعاشق وطيب ومحبوب وهو سمو الأميرمحمد بن فيصل بن سعود الذي أعتبره أعجوبة من عجائب الرياضة على مستوىالعالم..
انظروا أيتها الجماهير الهلالية لرئيسكم وهويجلس على مقاعد البدلاء مع فريقه في كل مباراة ويتابع كل صغيرة وكبيرة لفريقه بلوحتى يساند فريقه بأعلى صوته بل حتى تجده واقفاً طوال المباراة كأن به يعتبر (( المدرب الممساعداً والمترجم والإداري وكل شيء)).. أنظروا له كم الفرحة تملأ تفاصيلوجهه بعد كل هدف أو فوز يحضن اللاعبين ويبارك لهم حتى من هم ذوي الاجتياجات الخاصةيسلم عليهم ويتحدث معهم بل وحتى يداعبهم في مظهر من كظاهر تواضعه.. وإذا خسر فريقهأو تعادل كم هو غضبان آسفا ولكن لايُظهر ذلك حتى لايتأثر من حوله من اللاعبينوالجهازين الفني والإداري ويكتم ذلك في قلبه.. أنظروا له وأنظروا له وأنظرواله..
ألا يستحق أن نقف له احتراماً كرياضيين أجمعين.. ألا يستحق أن نشيد بهذا الرجل كرئيس ناجح في هذا السن الصغير الذي لم يتجاوزالسابعة والعشرون وهو يقود زعيم الأندية السعودية والخليجية والعربية والآسيوية.. ألا يستحق أن يُكرم من الهلاليين أنفسهم وخاصة الجماهير بتلبية نداءاته لحضورمباريات الهلال في جميع مشاركاته..
صدقوني أيهاالهلاليون أنتم محظوظون "بعصبة" رجال عرفت كيف تدعم وتؤازر أجيالاً لخدمة ناديالهلال السعودي ولاتسعى لأن تظهر أتريدون معرفة أسماء هؤلاء إنهم في عبارة مكتوبةبثلاث كلمات (أعضاء شرف الهلال).
الكلام يطول وللحديثبقية أيها الهلاليون الكرام..fficeffice" />
  • خاتمة:
قال الشاعر: هذا هوالمعروف ياأهل الفطن .... الناس للناس ومن يعن يُعن
محبكم: إبراهيم موسى.جدة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2006, 05:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكوور اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2006, 06:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube