#16  
قديم 13/04/2006, 05:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
هلالي من أرض اليمن

كلامك موجز ومركز وبليغ ، والأهم من كل ذلك أنه صادق من قلب صادق.

شكرا لك .
=======

عندما تجري مقارنة بين تصريح نور وتصريح الفتى الذهبي تدرك حجم الفرق بين الزعيم والاتحاد.

=======

يجب الموازنة بين السلبيات والإيجابيات المترتبة على مجانية دخول الجماهير للملاعب .

=========

ظاهرة الشغب وتحطيم الممتلكات التي تصاحب أو تسبق مباريات الاتحاد تهدف إلى إدخال الجماهير الهلالية في حالة قلق

=============

فرق شاسع بين رئيس يحمل ثقافة الانتصار ويعمل من أجلها فعلا لاقولا
وبين رئيس يحمل ثقافة الانتقام ويعمل من أجله قولا لافعلا

==========

تأهلنا للبطولة الآسيوية العام القادم يسعدنا كثيرا ، بسبب عدم مشاركة الدوليين مع الهلال في هذه البطولة مما يزيد في صعوبتها خصوصا في الأدوار النهائية .

===========

المعجزة الرياضية المتاحة أمام الهلال هي أكبر اهتماماته ، ويوم الأحد القادم يوم فصل فيها .

===========

رحمك الله يامنصور
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/04/2006, 05:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
الله يعطيك العافية موضووع اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/04/2006, 06:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكوور اخووي
وانشااء الله الفوز هلالي يووم الاحد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/04/2006, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
مبدع

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/04/2006, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589

المشذاب

هلالي الرايس

مجنون سامي

سوولتان

محامي الفيلسوف 15

جحفاني

المهندس المعرووف

غريب دلوني


شكرا لكم جميعا أخواني على مشاركتكم

وان شاء الله نحتفل يوم الأحد بالتأهل للنهائي

والله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/04/2006, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم للابد
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي هلالي من ارض اليمن
صح فيك المثل القائل
سكت دهرا ونطق حقا
كم يعجبني طرحك الاكثر من رائع
واسلوبك الاروع
وفقك الله وسدد خطاك والى الامام اخي هلالي من ارض اليمن
وصدقني انني احرص دائما على قراءة مواضيعك الاكثر من رائعه
تحياتي





أخوي عاشق الزعيم للأبد

شكرا لك جميل كلامك وجميل توقيعك الذي اعتز به

وسعيد بتواجدك معنا

الله يعطيك العافيه

وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/04/2006, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
أبو سالم الهلالي

ommany

الله يعطيكما العافيه

وشكرا مشاركتكما
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/04/2006, 11:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شحته الدمراني
هلالي من أرض اليمن كلامك موجز ومركز وبليغ ، والأهم من كل ذلك أنه صادق من قلب صادق. شكرا لك . ======= عندما تجري مقارنة بين تصريح نور وتصريح الفتى الذهبي تدرك حجم الفرق بين الزعيم والاتحاد. ======= يجب الموازنة بين السلبيات والإيجابيات المترتبة على مجانية دخول الجماهير للملاعب . ========= ظاهرة الشغب وتحطيم الممتلكات التي تصاحب أو تسبق مباريات الاتحاد تهدف إلى إدخال الجماهير الهلالية في حالة قلق ============= فرق شاسع بين رئيس يحمل ثقافة الانتصار ويعمل من أجلها فعلا لاقولا وبين رئيس يحمل ثقافة الانتقام ويعمل من أجله قولا لافعلا ========== تأهلنا للبطولة الآسيوية العام القادم يسعدنا كثيرا ، بسبب عدم مشاركة الدوليين مع الهلال في هذه البطولة مما يزيد في صعوبتها خصوصا في الأدوار النهائية . =========== المعجزة الرياضية المتاحة أمام الهلال هي أكبر اهتماماته ، ويوم الأحد القادم يوم فصل فيها . =========== رحمك الله يامنصور

أخوي الدمراني الله يعطيك العافيه

أستوقفتني مشاركتك كثيرا وأعتز بها جدا جدا جدا







بارك الله فيك

والموعد ان شاء الله الأحد

وشكرا جزيلا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/04/2006, 12:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
الف شكر اخوي هلالي من ارض اليمن



وبإذن الله لن يكون الاتحـاد الا طريقـاً للبطولـه ...,



وصدقني انني احرص دائما على قراءة مواضيعك الاكثر من رائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/04/2006, 01:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
يعطيك الف عافية على الموضوع الاكثر من رائع....
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/04/2006, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
جيوفاني الهلالي

شكرا أخوي مشاركتك

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/04/2006, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
كلك ذوق أختنا الهلاليه ذوق

الله يعطيكي العافيه

وان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/04/2006, 04:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 30 blue tiger
مبدع

مشكور


الشكر لله ثم لك

ويعطيك العافيه أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/04/2006, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 30 blue tiger
مبدع

مشكور


الشكر لله ثم لك

ويعطيك العافيه أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/04/2006, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي الماااسي
الف شكر اخوي هلالي من ارض اليمن



وبإذن الله لن يكون الاتحـاد الا طريقـاً للبطولـه ...,



وصدقني انني احرص دائما على قراءة مواضيعك الاكثر من رائعه


أخوي هلااالي المااسي

سعيد جدا واتشرف بتواجدك الكريم معنا

الله يعطيك العافيه وشكرا لك

وبالتوفيق ان شاء الله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube