#1  
قديم 13/04/2006, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
مشاركات: 391
مـرحبـاً 1000 بالعمــيد .. في درة الملاعب



السـلام عليكم ورحمة الله وبـركـاته ..

إنتهت ..!!
مبـارة الإهلي و الإتحـاد و قـد خسر فيهـا الإتحـاد بـعد أن فـاز بـ ثلاثة أهـدافة نظيفة .. وكـان لازمـاً علينـا كـ جمهور واعي أن نقـول لـ قلعة الكـؤوس .. ألف مبـروك الفـوز بـ خسارة هذا اللقاء .. وهـاردلك لـكـ يا عميـد الأنـدية بالـفـوز وخيـرهـا بـ غيرهــا ..

بـعد خسارة الأهلي من الإتحـاد في هذا اللقاء .. فقـد كسب الأهلي " الهـروب عن ملاقـاة البطـل " و أعتقـد أن خسـارة الأهلي من الشباب في بطـولة ولي العهـد .. أعطت الأهلي درسـاً للـ الفـوز في جميع لقـاءاته التي يكون فيها الهلال بـ إنتظار الفائز بالنتيجة .. !!!

أمـا الإتحـاد فـ لم يعـي جيـداً خسـارته من النصر في العـام المـاضي حينمـا كسب بـ نتيجة 6 - صفر لـ يلاقي الزعيـم وهنـاك نتمنى الإتحـاديون " الخســــــارة من النصــر بالنتيجة " ..!!


يوم الأحـد القـادم .. يـوم لـ التمتع بالكـرة الهلالية الـبرازيلة المتطـورة , يـوم " بإذن الله " يـزف فيه الجمهور الهلالي نجـومة لـ ملاقـاة " الشبـاب " على نهـائي مولاي " الملـك عبدالله بن عبدالعزيز " لـ نـأكد للـجميع إحتـكـارنـا لجميع البطولات المحلـية ولا مجـال لـ بيع أي من البطولات لأي نـادي كـان ..

الإتـحاد لـيس بالنـد السهـل .. و سيحـل ضيفـاً علينـا يوم الأحـد القـادم فـ يجب على الإدارة الهلالية أن تكون حـاظرة فـهذا هو دور الإدارة في مثل هذه اللقاءات فـ هذا اللقاء أعتقـد أن أقـوى لقـاء للهلال في هذا المـوسم .. فـ الدور كبير جـداً على الإدارة الهلالية لـ تهيئة اللاعبين , كـذلك يجب على لاعبين الخبـرة كـ سامي الجـابر و محمد الدعيع و نواف التميـاط أن يكون لهم دور كبـير في تهيئة اللاعبين لـ هذا اللقاء فـي مثل هذه اللقاءات يكون نسبة الفـوز " 50% " للـفريق المهـيء نفسيـاً .. فـ كلا الفريقين يحمل نجـومـاً تستطيع التسجيل من أي فـرصه وتستطيع إنهاء المباراة من
أي هجمة ولكن من الذي يدخل المـباراة وهو مهـيـأ نفسيــاً .. فـ لا نكرر أخطـاء العين .. ولـ نثق بـنجومنـا و الوعد يا عميد يوم الأحـد ..

كـذلك يجب على رابطـة المشجعين ممثـلاً بـ مجلس الجمهور الهلال .. أن تـزين المـدرجـات الهلالية بالبراشوتـات الزقـاء التي تعطي للـمدرج الأزرق شكـلاً رائعــاً وجـذابـاً .. وكمـا تعلمـون بالأصـفرين يـخافون اللون الأزرق كثيــراً فـ نجعل " درة الملاعب " درة زرقاء ..

.. لـن أدعـوا الجمـهور لـ هذا اللقاء ولن أوضح لـهم اهميته لـ أحثهم على الحـضور فـ هم أعلم مني بـ اهميتهم داخل الملعب ..!! لكن ما أريد تنبية الجمهور عليه هـو : التفـاعل مع رابطة الهــلال , وتشجيع النجـوم بـ قوة داخل الملعب , فـ هذا اللقاء يعني لنـا الكثــير .. فـ التفاعل مع أي هجمة ومع أي ومضة فنية رائعة مهم للغاية فـ بالتشجيع و التصفيق سنحقق " بإذن الله " مبتغـانـاً .. فـ التفـاعل ضـروري .. وعلى رابطة المشجعين ممثلة بـ الأخ " ابراهيم حقوي " أن تكون أكثـر نشـاطـاً في هذا اللقاء و أن تشجع الزعيـم طيلة أوقـات المبـاراة و أتمنى أن يتـواجد أكثر من شخص مسـاعدين لـ حقوي حتى في حـال إرهـاق حقوي يلعل شخص أخـر .. لـ يستعيد أبو خليل عافيته ويرجع لـنا من جـديد .. فـ هذا اللقاء نحن بـ حاجة لـ الجمـاهير أكثر من غيـرهـا ..

تشكيلة الهلال امـام الأهلي " مثـالية جـداً " و متـوازنة لـ حد كبير .. و أعتقـد أنهـا الأمثــل للقاءنـا يوم الأحـد .. و على إداري الهلال " منصور الأحمـد " تنبيه كـلاً من ياسر القحطـاني و عمر الغـامدي " من الدخول القوي أو الإعتـراض على قـرارات الحكم فـ هم مهددين بالإيقـاف و تواجدهم بالنهـائي أمـر ضروري جـداً ..

هلال كليبر أعـاد لـ هلانـا قوته و تـوازنة داخل الملعب و أعـاد الكـرات السريعة و الكـرات المنظمة على الطريقة البـرازيلة فـ حقـاً هلال كليبر لا يختلف عن هلال بـاكيتـا ..


على الـسريعـ ..

- يقول صديقي الإتحـادي .. لـمـاذا الهلالين يتمنون فـوز الأهلي هذا اليوم .؟ كل هذا خوف من الإتحـاد .. فـ رديت عليه : صدقت والله خـوف على لاعبينـا من إنـبراشـات نجـومك ..!! فـ الأهلي " على الأقل " أرحم منكم ..

- الفـوز على الإتـحاد يوم الأحـد القـادم .. أشبه بالضـربة القـاسية .. التي لن يفيق منهـا الإتحـاد " مبكــراً "

- على سـالفة " توقيع " إيتـو للإتحـاد .. هذي مقـدمـات لـ الخسارة يوم الأحـد .. المـؤتمر جـاهز و ننتظر الخسـارة يا جمهــور ..

- يجب أن لا تـكون خسـارة الاهلي من الهلال ومن ثم الإتحـاد خســارة موسم .. فـ قد كسب الأهلي نجـومـاً أفضل من أي بطـولة .. فالـمشـوار طويل .. يا أهلي .. ولكم قصة مع الذهب .. ولكن دعـوا الزعيم يشبع فـ انتم سكونون ثانيـاً إلى أن يجوع هذا الزعيم لـ يعود ..

- في حـالة فـوز الزعيم في لـقاء الأحـد القـادم فـ هذا يعني أن الهلال لـ النهائي السـابع على التـوالي ..

- بعـد أن حقق جـوال الزعيـم نجـاحـات كبيرة في نهـائي مولاي ولي العهـد من تنظيم مروري و إرشـادات هـامة للجماهير نتمنى ان تتكرر في هذا اللقاء فـ هذا اللقاء " نهـائي مبكــر "


- على جمهـور الإتحاد إنتـظـار مـؤتمر صحفي بـعد الخسارة من الهلال " بإذن الله " وفيه يعلن الرئيس عن صفقة جديدة للـعميد ..

- يجب على الإتحـادين أن يتقبـلوا الخسـارة من الهلال بـ كل روح رياضية فـ العميـد دائمـاً ما يخرج عن الـروح الرياضية في اللقاءات الحـاسمة وهذا يعـود لـ ضعف الإدارة الإتحـادية و ما تنـلامـون فـ الإداري " مراهق "

- على إدارة " إستـاد الملك فهــــد " إن تجعل المقـاعد للجماهير الهلالية بـ نسبة " 80% " فـ الهلال يملك " ملـح المبـاريات " ولن نريـد أن نرى مـدرجـات فـارغة بالملعب بالرغم من تـواجد ألوف المشجعين في الخـارج ..

- يجب تشديد الأمـن و يجب أن يتـواجد رجـال الآمن خـارج أسوار الإستـاد لـ حمـاية سـلامة " ممتلكـات الجمـاهير " فـ ما يحدث خـارج أسـواد الملعب أحـد أهم عـوامل .. العـزوف الجمـاهيري .. فـ سالمة الجماهير و ممتالكـهم وتوفير سبل الراحة لهم تضمن لنا في الدوري السـعودي الحضور الجمـاهيري ..

- دائمـاً ما يحدث جمـاهير الإتـحـاد شغبـاً بعد نهاية كل مباراة يخسر فيهـا الإتحـاد .. فـ على رجـال الآمن أن تكون هذه المعلومة مسجلة عندهم جيداً .. لـ توقي خطـر هـؤلاء ..

- بالكـرة الجمـاعية .. و البـاصات الـبرازيلة .. والنجـوم الهلالية .. سـنعبر الإتحـاد بـ كل سـهولة " إن شاء الله "


- رحمك الله يا منصــور العتيبي و أسكنـك الله فـسيح جنـاته .. فـ في غمـرة أفـراحنـا لـن ننساك وسنضل ندعي لكـ
وحسبنــا الله ونعم الوكيــل ..

ومضة :

الأزرق يوم يلعب ..
عســاه يغفر و يكسب
هيا نشجع نجومة
ونشوف فنة ونطرب
هلالنــا يا سعــودي
يهـاجم ويـدافع ويذودي
بتوج عظيم الجهودي
في الفوز بـكل ملعب
سيروا و إحنا وراكم
في أي جولة إحنا معـاكم
الله يسدد خطـاكم
في كل غاية ومطلـــــب


ختــامــاً :

لا ننسى الدعــاء لـ زعيمنــا في لقاء يوم الأحـد .. فـ الدعـاء أهم أسباب الفـوز ..


أخـوكم :
جنـرال الهلال
لي مع الذهب قصة نجمهـا الأول " الهـلال "


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2006, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
مشاركات: 391

up

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2006, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,511



أسلوب بليغــ

وقراءة رائعة

والله إنك كاتب

راااااااااااقي

شكرا لكــ

أخويــ

لكــ

تحيتيــ

أخوكــ

اديبــ الهلالــ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/04/2006, 02:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2003
مشاركات: 163
مشكورر علي هالاسلووب

وبالتووفيق للزعيم و عقبال البطووله 46 يارب

يسلمووو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/04/2006, 02:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
ان شاء الله الزعيم بيكرم ضيفه و بيدسم شواربه بخماسية نظيفة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube