#1  
قديم 12/04/2006, 11:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
المكان: جمب بيت جيرانا
مشاركات: 164
صحفي يثير المشاكل في الهلال!!!!

حين ما تقرأخبر ما في جريده لها مكانتها ولها صحفييها الذين يتمتعون بالمصداقيه كجريدة الرياض وفي الأخير يكون الخبر غير صحيح بتاتاً فهذه (أم الكوارث )

في جريدة الرياض لعدد الأثنين كتب الصحفي أسامة النعيمة ((أفضل مافيه إسم العائلة)) خبر عن نادي الهلال
وتطرق عن التمرين وكتب خبر غير صحيح إطلاقاً ألا وهو إصابة اللاعب عبدالعزيز الخثران إصابة قوية في الركبة والتي ستبعده عن الملاعب قرابة الشهر وبالتالي عدم تمكنه اللعب في دوري أبطال آسيا والمربع الذهبي
اللاعب عبدالعزيز الخثران سليم ومعافى وكل مافي الأمر أنه مرهق من كثرة المشاركات فأراد المدرب إراحته عن مباراة ماشال الأوزبكستاني واللاعب أبدى إنزعاجه من هذا الخبر ....
على أي أساس يأتي ذلك الصحفي ويكتب ماأراد وينشر معلومات خاطئة وغير صحيحه
أتمنى من إدارة الهلال عدم دخول ذلك الصحفي ( المعروفه دوافعه تجاه هذه الأخبار) إلى النادي .
يقول المثل (إن لم تستح فإصنع ماشئت)

صرح اليوم الثلاثاء مدير الكرة بنادي الهلال منصور الأحمد في جريدة الجزيرة ونفى أن يكون اللاعب عبدالعزيز الخثران مصاب وقال اللاعب سليم ومعافى وسوف يشارك مع الفريق ولا توجد أصابة لديه وأنه كان منزعج من هذا الخبر الغير صحيح..


وأمامكم الأدلة (شوفوها):




الاثنين 12 ربيع الأول 1427هـ - 10 أبريل 2006م - العدد 13804
كتب - أسامة النعيمة:
الخثران يغيب حتى نهاية الموسم

اثبتت الفحوصات الطبية إصابة مدافع الهلال عبدالعزيز الخثران في الركبة وبالتالي احتياجه لبرنامج علاجي لمدة ثلاثة اسابيع مما يعني غيابه عن المشاركة مع فريقه حتى نهاية الموسم الحالي، تجدر الإشارة إلى أن الخثران تعرض لهذه
الإصابة في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد






الثلاثاء 13 ,ربيع الاول 1427 هـ 11 ابريل 2006 م العدد 12248
كتب - عبدالله المالكي

من ناحية أخرى نفى مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد أن يكون اللاعب عبدالعزيز الخثران قد تعرض لإصابة تبعده أسبوعين وقال: اللاعب سليم ومعافى وسوف يشارك مع الفريق ولا توجد هناك إصابة واللاعب كان منزعجا مما كتب عنه بهذا الخصوص.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2006, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-

نفى و أكد ..


والمشكلة جوال الهلال لايتثبت من الاخبار المغلوطه سواء هذا الخبر او غيره ..

جوال الهلال يرسل اي عنوان سواء صحيح او غيره ..

وارجو من الصحفيين الذين يدخلون النادي ان يكونوا على قد المسؤولية وعلى مستوى المهنه ..
اما اللي مايدري وين ربه حاطه رجاء يترك الدور لغيره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2006, 01:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
المكان: جمب بيت جيرانا
مشاركات: 164
كلام جداً رائع منك ((المشذاب)) شكراً لك وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2006, 01:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 38
الحمدلله عبدالعزيز الخثران بخير وصحة وعافية وكل مافي الامر انه مرهق ومجهد من كثر المشاركات مثل ماتفضل الاستاذ / العالمي 1426

واللي يبي اخبار الهلال الاكيدة لا ياخذها الا من جريدة الجزيرة اما الرياض فخذ وخل (ترى مهيب دعاية للجزيرة)

الله يوفق الزعيم اليوم ودوم

ربي اني ظلمت نفسي فإن لم تغفرلي وترحمني لأكونن من الخاسرين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2006, 05:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2005
المكان: جمب بيت جيرانا
مشاركات: 164
متعصب هلال كلام جميل وفكر راقي
شكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube