المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/04/2006, 10:29 AM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
حملة المطالبه بإعطاء الهلال المدرج الجنوبي مع الواجهه في يوم الاحد وايقاف النمشاااان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته




اخوانـــــــي الزعمـــــــــاء



طبعا عارفين عندنا مباراه يوم الاحد


مع الفائز من مباراه الاهلي والاتحاد




والمباراه في استاد الملك فهد




وتعرفوووون شعبيه الهلال وجمهوووووره الكثيف


لذلك بنشوف النمشان يقسم الملعب تقول ورث ابوووووووه


وهو ماله حق في التقسم

ومعروف دوليا ان الفريق الزائر له خلف احد المرميين



ومع الاحدااااااث المؤسفه


اللي توفى فيها احد مشجعي الهلال واصابه 14 هلالي من المشجعين


نطالــــــــــب نحن جمهور الهلال بعدم التقسيم او بالاصح الواجهه تكون للهلال

مع المدرج الجنوبـــــــــي

منظر بايخ هذا اللذي يعمله النمشااااااااااااان

بالتقسيم تشويه للملعب


يمين 50 الف ويسار 10 الااااااااف


هل يعقل الشيء هذا




لذلك نرجووووووووا



يعمل النمشااااااااان بالشيء هذا





والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2006, 10:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
اضم صوتي لصوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2006, 11:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الكويت
مشاركات: 904
والله قهر اضم صوتي لصوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2006, 11:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
اضم صوتي لصوتك بس النمشان ماراح يسمع لك ولا لي ولا لغيري..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2006, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاااشق الدوخي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,227
لا تحضرون خلهم يعرفون
من سنتين كل شوي برنامج عزوف الجماهير عن الملاعب ويوم بدا يجي الجمهور حطو تقسيم حسبي الله عليهم ونعم الوكيل لا انا مايقهرني الا الجندي السلتوح اللي عند البوابه وتلحيطه بالعصا للجمهور يلعن ام المعاملة والله الحيوان
ما اقدر اضربه زيهم
بس الواحد يشوفه في البيت او الاستراحه معزز مكرم احسن وهذا اللي يبونه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2006, 01:53 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
لا احضروا ورجوا الملعب رج



وساندوا



ونسوي ان شاء الله حركة الجمهور الارجنتيني


والامواااااااااااااااااااااااااج




يالله يالنشامى



الهمه الهمه




الازرق بكره يبينا


لحد يتأخر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2006, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
نعم ... ولا وش فائدة المركز الثاااني لازم تكون الواجهه كامله للهلال .. والمدرج الجنوبي .


والاتحاد والنصر كخخخخخخخخخخخخخ ...المدرج الشمالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2006, 02:26 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
حياك الله يا عاااشق نواف


تسلم على مرورك



نعم طالبوا

لاااااازم ولا يحجرنا بالانظمه الزااااائفه نمشانوووووه




الوعد بكرة لحد يتأخر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2006, 02:59 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/03/2005
المكان: الرياض الحبيبة ( L )
مشاركات: 718
اضم صوتي لصوتك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2006, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
اضم صوتي لصوتك وياعاشق الدوخي يامندس اقلب وجهك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2006, 03:15 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
الحضووووووور الحضوووووووور



وسلااااامتك بكرة احتفاااااااااال


امواااااااااااج ومناااقز وزلازااااااااااال


اقول حركتات


تعالوا


والازرق يباكم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2006, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
اخووي انا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2006, 03:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2005
المكان: الريـــــــ01ــــاض
مشاركات: 69
والله أخواني الصراحه ما أعتقد يسويها النمشان



لأنه على قول المثل (موت يحمار لين يجيك الربيع)



والنمشان يحاول إستفزاز الجمهور الهلالي بهذا الشكل



ولكن سنحضر ونشجع زعيمنا بكل ما أعطينا من قوه ولن يردعنا النمشان وأمثاله



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2006, 04:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: عالم الزعيم
مشاركات: 135
هذا المفروض يصير الواجهه الجنوبيه لجمهور الزعيم
والواجهه الشماليه لجماهير الخصم
لان المنظر بطريقة النمشان شوه درة الملاعب
اي واحد يقدر يوصله هالمعلومه لا يقصر يوصلها
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/04/2006, 05:38 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
اييييييييييييه يالنمشان


هذا المخلوق ماادري وش يبي


سبك او انه يستسبك


ههههههههههههههههههههههههههههههه



عموما بكرة الوعد


الحركتاااااااات لا تفوتكم وياللي مب حاظر


بيفوته اشياء وااااااااااجد



مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube