#1  
قديم 11/04/2006, 12:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
يوم ان ازرقت الارض والسماء خاف البعض وارتعب ولكن الهلالي امره عجب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ايها الشعب الازرق يامنبع بطولات الزعيم مبروك اقولها من اعماق هلالي عاشق لكم ولحضوركم الجميل مبروك اقولها من داخل قلب يهزه فرحا عندما تصرخون خلف الحقوي وتقولون ياهلال.


عندما يحضر الزعيم عندما يحضر سيد اسيا ومن خلفه انتم فمن المؤكد بعد توفيق الله ان البطوله هي من تسير بمفردها الى مكان لااعرف هل هو الان نادي ام متحف بطولات العصور السعوديه اتعلمون لماذا هي تسير بمفردها؟
لانها تؤمن ان الزعيم هو المكان الوحيد الذي ستجد فيه كل اخوانها الكؤوس.

الليلة التي سبقت المباراه لم اذق فيها طعم النوم ليس قلقا على البطوله بل للهفتي للقاءكم ولم اصدق نفسي عندما رأيت ان ساعة لقاءنا قد اقتربت خرجت مسرعا من ارض الحجاز ابحث عن فرحة اعيشها مع اخواني رجال نجد خرجت وكلي امل ان اعود الى بيتي وانا حامل ذلك الكأس داخل قلبي الازرق خرجت وانا احمل كل اشواقي ولهفتي لذلك الكيان الكبير

عندما كانت الطائرة تحلق في السماء احسست ان عشقي الابدي هو الذي يحلق بي احسست انني داخل نادي البطولات لانني عندما كنت انظر من النافذه كنت اجد كل شيء متوشح باللون الازرق وكأنه يستعد للفرح في تلك الليله وعندما اردت ان اتحقق في ماحولي هل هو ازرق مثل السماء كان ذلك اللون حول عنقي وكأني به قد غطى كل ماارى .


نزلت تلك الطائره ووضعت قدمي على تلك الارض فاحسست انها تغني للهلال احسست انها تعشق الهلال احسست ان روح قد ردت الي فسارعت بوضع قدمي الاخرى لعلي اجد المزيد من الاحساس واذا بذلك الاحساس يزيد خطوة بعد خطوة لم اكن اعلم مالذي يحصل فالارض من تحتي كانت تغني ياهلال عزك عزنا والسماء من فوقي كانت ترد ياهلال فحاولت ان اصحى ان كنت في حلم ولكنني في علم وحقيقه عندها علمت ان الارض والسماء تزهى بهلالنا العظيم.


وبعد وقت من حالة الانبهار من مارأيته رايت جوالى يضيء فقلت له حتى انت ياهاتفي احسست بقربنا من زعيمنا فأبيت الا ان تشاركنا افراحنا فنظرت اليه واذا برجل مهما قلت عنه فلن اوفيه حقه انه هلالي حتى الموت تجتمع فيه كل الصفات الحميده وفوق كل هذا فهو هلالي عاشق لهلاله فكان مرافق لي في ارض الاحلام ارض هلالنا العظيم فااقول له شكرا يااخي العزيز شكرا من كل اعماق قلبي وليتك تنير ارض الحجاز لكي احاول ان ارد لك ولوشيء بسيط من مافعلته معي.


وبعد برهة بدأت بالسير نحو معقل بطولات الزعيم متلهف للزعيم ومتلهف لكم اخواني كنت من شدة لهفتي لكم اريد ان اصافحكم واحدا واحدا واعبر لكم عن شدة حبي واحترامي لكم ولكن عقلي حينها نبهني الاان عشاق الزعيم في الرياض لم يستطع احد ان يحصيهم فكل خطوة ستخطوها في تلك الارض ستجد الكثير والكثير من عشاق ذلك الكيان الكبير عندها ايقنت انني لن استطيع فعل ذلك ولكنني سأنظر الى كل شخص منكم بنظرة المحبه والاحترام.



وصلت الى معقل بطولاتنا ولم اكن اعلم ان هناك من سينافسني في حب الزعيم لشدة حبي له ولكنني عندما رأيت تلك الحشود الرائعه ايقنت ان تصدري لمحبة الزعيم في خطر فكل هلالي في ذلك اليوم كان يعبر بطريقته الخاصه عن حبه للزعيم فجلست مبهورا فكل لحظة تمر تزداد تلك الاعداد وانا لااستطيع الا ان اردد ماشاءالله تبارك الله.


وحتى دقت ساعة الصفر فدخلت في لحظة لااعرف ماهي هل هي لحظة جنون ام لحظة انبهار ام ماذا فهي كل عنوانها حنجرة تصيح باسم الهلال وقلب يدق باسم الهلال استمرت هذه اللحظه تسعون دقيقه حتى صحوت على نفسي وانا افرح واصيح بااعلى صوتي الحمدلله الحمدلله عندها ايقنت انني كنت في حالة عشق للهلال.



خرجت من ذلك الملعب وداخلي يبكي بحرقه فأنا سأفارق هذه الارض واهلها الطيبون عندها تمنيت لو انني لم اعرف غير الرياض ارضا. نعم انني احسدكم ايها النجديون فانتم في نعمة لايعرفها الا امثالي المحرومون من رؤية نادينا العظيم كل يوم.

وعندما ركبت الطائرة في رحلة عودتي فجلست على ذلك المقعد ووضعت ذلك الشال حول عنقي عندها احسست ان الهلال يبارك لي بالبطولة تارة وتارة اخرى يواسيني على حزني لفراقه وفراقكم ايها العظماء عنده غفت عيني اخيرا وكانها لم تغفو من قبل لاتلوموني فحب الهلال عندي يفوق كل الوصف.


واخير اعود وابارك لكم البطوله ولكن لحظه اتعلمون ان الذي يستاهل المباركه ليس انتم بل ذلك الكأس يستحق ان ابارك له لانه ذهب الى اناس مثلكم ايها الشعب الهلالي الكبير.



ودمتم في حب الهلال اخوكم املي كبير.

اخر تعديل كان بواسطة » amalikaber في يوم » 11/04/2006 عند الساعة » 11:41 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2006, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2006, 10:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: جدة
مشاركات: 272
وربي مالي وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/04/2006, 01:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 590
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube