#1  
قديم 10/04/2006, 02:09 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
"الطائف للاستثمار والسياحة" تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب العام

تعتزم شركة الطائف للاستثمار والسياحة طرح أسهمها للاكتتاب العام خلال العام الجاري، وذلك بعد رفع رأسمال الشركة خلال العام الماضي إلى 250 مليون ريال من أصل 54 مليون ريال رأسمال التأسيس والعمل على تحويلها إلى مساهمة عامة.
وقال مصدر مسؤول في شركة الطائف للاستثمار والسياحة إن الشركة بصدد عرض أصولها وقوائمها المالية على أحد المكاتب المتخصصة لدراسة مشروع الاكتتاب ومن ثم الرفع به إلى وزارة المالية وهيئة السوق المالية لاعتماد إدراجها للاكتتاب العام.
وحققت الشركة إبان المرحلة الأولى من عملها مداخيل جيدة بالنظر إلى رأس مالها المتواضع, وتشهد المراحل المقبلة تنفيذ 15 مشروعاً استثمارياً على قائمة أجندة الشركة تغطي محافظة الطائف وتحقق نسبة لا تقل عن 15 في المائة كعائد متوسط لتلك المشاريع التي تراوح مدة تنفيذها من سنة إلى ثلاث سنوات، وذلك وفقاً لدراسات الجدوى المعدة لإنجاز هذه المراحل من مشاريع الشركة.
يذكر أن شركة الطائف للسياحة والاستثمار أنشئت في 1999 برأسمال يقدر بنحو 54 مليون ريال وأسهمت طيلة الفترة الماضية بالنهوض بالحركة السياحية ودعم برامج المهرجان, وتعتبر الشركة إحدى أهم الشركات في محافظة الطائف، حيث تعمل على توجيه الحركة السياحية والاستثمارية في المحافظة من خلال عدد من المشاريع القائمة والتي تحت الدراسة والتنفيذ. ومن أبرز مشاريع الشركة مشروع قرية الكر السياحية وتلفريك الهدا ومشروع فندق الهدا السياحي، وتعمل حالياً على إنشاء مشروع سياحي سكني في منطقة مقلع طمية شمال الطائف ومشروع نفق السيارات الذي يخترق جبال الهدا وصولاً إلى قرية الكر السياحية، إضافة إلى عدة مشاريع مطروحة على أجندة الشركة لم تستكمل دراستها.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2006, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو جنا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2003
المكان: JeDDaH
مشاركات: 2,691
اكيد يملكها احمد العبيكان ..

نصف عقارات الطائف له ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube