#1  
قديم 10/04/2006, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
لقد طفح الكيل وبكل صراحه ( كفايه تدليل للهلال يااتحادنا السعودي )

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================= وبعد
هلا وغلا والله بزعماء نصف الأرض
هلا وغلا والله باصحاب العقول السليمة ( أكيد تشجع الزعيم إذا العقل سليم )
ياحبي لكل هلالي على وجه الأرض
اخواني بنو هلال :
لقد قرأت واكيد انكم قرأتم مثلي أيضا خبر نزل في جريدتي ( الرياضية والاقتصادية ) مفاده منع مشاركة لاعبي الهلال الدوليين في البطولة الآسيوية !!!!!!!!!!!!!
أي تدليل هذا الذي يفعله بالهلال اتحادنا السعودي
كفايه تدليل ياسلطان الرياضة
كفايه تدليل يانواف السعد
حرام كفايه كفايه حرام
لقد طفح الكيل يااتحادنا السعودي وأنت تفضح هلالنا بالتدليل
بعد عام 87م وحرمان الهلال من دولييه في نهائي آسيا ابطال الدوري ( قلنا خلاص التدليل انتهى )
أتى عام 89م واستمر التدليل وذلك بمنع لاعبي الهلال الدوليين من مشاركة فريقهم في بطولة الخليج للأندية والتي اقيمت في البحرين ( قلنا الله يعيننا على أعدائنا فقد فضحنا الاتحاد السعودي بهذا التدليل )
أتت البطولة العربية في تونس فاخترعوا نسبة الـ 30% وهي نسبه تسمح لبعض لاعبي الهلال للمشاركة في البطولة ويختارهم الاتحاد السعودي وليس الهلال ( طبعا مدلل الهلال إذا لامانع من الاختيار ) وحتى يثبت التدليل تم اختيار ثلاثة لاعبين الفريق ليس بحاجتهم ولكن للأسف هذه نتيجة التدليل فيجب أن نتحملها !!!!
واليوم والهلال على اعتاب منافسه قوية وفيها تشريف للوطن وقد يحقق الهلال اللقب الآسيوي وهو المرشح الأكثر والأبرز هاهو الاتحاد السعودي يعيد لنا حكاية الدلال الهلالي ليمنع دوليي الهلال وعددهم 10 لاعبين من المساهمة في تحقيق لقب جديد للكرة السعودية والهلال
هاهو دلال الاتحاد السعودي يقف بقوه في وجه الهلال لكي لايشارك في بطولة العالم للأندية
هذه البطولة التي وقف اتحادنا السعودي متفرجا عندما تم الغائها بسبب تواجد الهلال فيها
هذه البطولة التي ساهم فيها الاتحاد السعودي مساهمة فعاله وقوية لتقام في نسختها الأولى لأن الفريق المدلل الهلال لم يتواجد بها بل تواجد بها النادي الذي يعتبر العدو اللدود لاتحادنا السعودي ( النصر )
وكلنا يعرف ان البطولة الأولى كانت مهدده بالألغاء لولا دعم اتحادنا السعودي
وكلنا يعرف ان الفريق الأحق في المشاركة عن أندية آسيا هو ( الهلال ) وثانيا ( جابيليو ) ولكن بقدرة قادر خش النصر في اللعبه ودخل ممثلا عن آسيا بسبب التصويت ( واللي يدفع أكثر يكسب بالتصويت )
طبعا كل هذه الأحداث وسبب وقوف اتحادنا السعودي مع النصر وابتعاده عن الهلال ( لأن الهلال مدلل ويمون عليه اتحادنا الموقر , بينما النصر عدوهم الأول ويخافونه )
كفايه تدليل للهلال ياسلطان
الهلال يحقق الألقاب المحلية كلها ويمنع من التمثيل الخارجي بحجة توزيع المشاركات على كل الفرق حتى التي تحصل على مراكز متأخره !!! قلت لكم يمونون على الهلال
أين هذا التوزيع عندما كان اتحاد جده مسيطر على البطولات المحليه في فترة استراحة ( الهلال ) ؟
أين هذا التوزيع عندما ابتعد الهلال عن بطولته المفضله ( الدوري ) ؟
كل هذا تدليل للهلال ( الصراحه انا هلالي ومتفشل جدا ومحرج من هذا الدلال اللي يناله الهلال من اتحادنا السعودي )

ملاحظه هامه
------------------- //
لاعبي الهلال الدوليين في المنتخب في جميع البطولات التي تم منعهم سابقا ولاحقا لايقل عن 8 لاعبين ( فضحتونا بالدلال الزايد ياسلطان )
============================================
نقاط من دلال اتحادنا الموقر للهلال :
-----------------------------------------------
& الموسم الماضي ووسط معمعة لقاءات منتخبنا الآسيوية تم تفريغ لاعبي الاتحاد لمعسكر ايطاليا !!!
& قبل عدة مواسم تم تسفير لاعبي الاتحاد ( الخليوي وجميل ) بطائره خاصة لأيران للمشاركه مع ناديهم في بطوله آسيوية وفي نفس العام تم منع لاعبي الهلال من المشاركة مع ناديهم !!!
& في احدى المباريات الخارجيه للهلال رفض الجمعان التبديل وطرد الكاتو وصدر قرار فوري من اتحادنا الموقر بايقاف اللاعبين شهر كامل وعدم مشاركتهم مع الهلال في النخبه العربية التي اقيمت في سوريا وحققها الزعيم ( اكيد لأنه مدلل فيجب أن يحقق الألقاب )
& بينما المولد يرفس رجل اعلامي طاعن في العمر ويتم ايقافه ( ولا مباراة ) هذا القرار الذي تحس فيه انه نابع من قلب حاقد على نادي الاتحاد ( مسكين ياتحاد جده ماجربت تدليل الهلال )
& نور يطرد بعد نهاية المباراة لمحاولة اعتدائه على الحكم وملاحقته والصويلح يطرد أثناء المباراة فيتم ايقاف الأول مباراة واحده والثاني مبارتان ( إذا استثنينا مباراة بصفته حصل على كرت احمر للأثنان ) ياه الصراحه كل من لايشجع الهلال معه حق أن يجن وهو يشاهد هذا الدلال عيني عينك للهلال !!!!!!!!!!!!!!
& خلاص اكتفي بهذه الأدله الدامغه التي تثبت ان اتحادنا الموقر لايخجل من الآخرين وهو يدلل الهلال !!!!!!!!
===================================
سؤال للأذكياء /
لماذا لم يتم منع مشاركة لاعبي المنتخب في المربع الذهبي ؟
الحقيقة انا احمد الله ان هناك عدد من لاعبي الاتحاد مقارب لعدد لاعبي الهلال الدوليين ( والذكي يعرف الاجابه ) وبما انكم هلاليين فاجزم انكم عرفتم الاجابه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2006, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
المنتخب أولاً

أسمح لي أن اخبرك أن الهلال قدم الغالي والنفيس لخدمــة المنتخب والوطن

وجت على مشاركة اللاعبين الدوليين في الأسيويه !!

وبرضو أنا كلي أمل بأن اللاعبين الدوليين سيشاركون في البطولة

وصدقني القيادة بتقدر هالشي ..

تحياتي لك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2006, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
سعووووووووودي /
---------------------------------
الف شكر على المشاركة
اخي يقول المثل ( ليالي العيد تبان من أعاصيرها )
والواضح قدامنا واستنادا الى ماسبق ذكره فان الدلال الذي يناله الهلال لازال مستمرا معنا
انت ماسمعت الأمير سلطان عندما سأله العرافه عن مشاركة لاعبي المنتخب مع أنديتهم في البطوله الآسيوية ( بعد لقاء بولندا الودي ) بوم قال ( ان الأمر متروك لباكيتا )
أتمنى أن يبتعد دلال اتحادنا السعودي هذه المره ونشاهد مشاركة الدوليين أتمنى ذلك .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2006, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
مشاركات: 479
موضوع رووووووووعة وينطق صدقــــاً


اوافقك الرئي على كل الي تقولة وعداك الخطــــا اخوي مزاجي رايق



اسلم لمحبك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2006, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
إنشاءالله الإتحاد السعودي سيتفهم الوضع ,,,,,,,,,

وإنشاءالله سوف يسمحون للدوليين باللعب مع الهلال ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2006, 01:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
خرجت علينا اليوم احد الصحف المقربة جدا للاتحاد السعودي ويرأس تحريرها عضو في احد لجان هذا الاتحاد بخبر مفاده ان باكيتا يرفض انضمام دوليين الهلال في جميع مباريات الرد الاسيوي .

وهنا سؤال تعجب يطرح نفسه . اتظنون اننا سذج او اننا جماهير السبعينيات و الثمانينات التي عفى عليها الزمن؟

الجماهير الهلالية واعية وتعي جيدا بأن موضوع انضمام الدوليين للمنتخب وحرمانهم من مباريات الرد الاسيوي مع الهلال امرها بيد الامير سلطان وليس بيد باكيتا .

لتتصور يا مشجع الزعيم بأن مباراة الهلال مع العين ستكون في 3 مايو ومعسكر المنتخب في 1 مايو . فما الذي يضيرهم لو تأخر لاعبوا الهلال يومان ريثما يلعبون مع الهلال . الم يفعلوها مع لاعبين الاتحاد ام ان الامر يتوقف على الطائرات الخاصة واموال 700 واللجين .

اجيبوني يا اعضاء الاتحاد . نحن لا نريد اكثر من حقوقنا . لا نريد الدوليين في مباراة الميناء الاخيرة في الكويت نريدهم فقط في 3 مايو وبعد ذلك فليذهبوا معكم الي هولندا

اعيد مرة اخرى واكرر موضوع انضمام الدوليين بيد سلطان بن فهد وحده واتمنى منه ان يتذكر فقط مافعله مع العابث عندما كثفوا الاتصالات ببلاتر وهافيلانج والامم المتحدة وحقوق الانسان لكي يؤجلوا مباراة النادي القريب جدا الي قلوبهم . واعذروني فهذا الذي نراه

لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/04/2006, 01:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي رايق
نقاط من دلال اتحادنا الموقر للهلال :
-----------------------------------------------
& الموسم الماضي ووسط معمعة لقاءات منتخبنا الآسيوية تم تفريغ لاعبي الاتحاد لمعسكر ايطاليا !!!
& قبل عدة مواسم تم تسفير لاعبي الاتحاد ( الخليوي وجميل ) بطائره خاصة لأيران للمشاركه مع ناديهم في بطوله آسيوية وفي نفس العام تم منع لاعبي الهلال من المشاركة مع ناديهم !!!
& في احدى المباريات الخارجيه للهلال رفض الجمعان التبديل وطرد الكاتو وصدر قرار فوري من اتحادنا الموقر بايقاف اللاعبين شهر كامل وعدم مشاركتهم مع الهلال في النخبه العربية التي اقيمت في سوريا وحققها الزعيم ( اكيد لأنه مدلل فيجب أن يحقق الألقاب )
& بينما المولد يرفس رجل اعلامي طاعن في العمر ويتم ايقافه ( ولا مباراة ) هذا القرار الذي تحس فيه انه نابع من قلب حاقد على نادي الاتحاد ( مسكين ياتحاد جده ماجربت تدليل الهلال )
& نور يطرد بعد نهاية المباراة لمحاولة اعتدائه على الحكم وملاحقته والصويلح يطرد أثناء المباراة فيتم ايقاف الأول مباراة واحده والثاني مبارتان ( إذا استثنينا مباراة بصفته حصل على كرت احمر للأثنان ) ياه الصراحه كل من لايشجع الهلال معه حق أن يجن وهو يشاهد هذا الدلال عيني عينك للهلال !!!!!!!!!!!!!!
& خلاص اكتفي بهذه الأدله الدامغه التي تثبت ان اتحادنا الموقر لايخجل من الآخرين وهو يدلل الهلال !!!!!!!!
===================================
.

الله يرحمك يافيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/04/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
والهلال مدلل في نظرهم الى الآن لأنه يقحش من هالبطولات ما شاء الله

كبييير يا هلال

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/04/2006, 02:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/07/2003
مشاركات: 217
بكيت قلبي والله
آآآآآآآآآآآآه يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/04/2006, 02:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوستافو
خرجت علينا اليوم احد الصحف المقربة جدا للاتحاد السعودي ويرأس تحريرها عضو في احد لجان هذا الاتحاد بخبر مفاده ان باكيتا يرفض انضمام دوليين الهلال في جميع مباريات الرد الاسيوي .

وهنا سؤال تعجب يطرح نفسه . اتظنون اننا سذج او اننا جماهير السبعينيات و الثمانينات التي عفى عليها الزمن؟

الجماهير الهلالية واعية وتعي جيدا بأن موضوع انضمام الدوليين للمنتخب وحرمانهم من مباريات الرد الاسيوي مع الهلال امرها بيد الامير سلطان وليس بيد باكيتا .

لتتصور يا مشجع الزعيم بأن مباراة الهلال مع العين ستكون في 3 مايو ومعسكر المنتخب في 1 مايو . فما الذي يضيرهم لو تأخر لاعبوا الهلال يومان ريثما يلعبون مع الهلال . الم يفعلوها مع لاعبين الاتحاد ام ان الامر يتوقف على الطائرات الخاصة واموال 700 واللجين .

اجيبوني يا اعضاء الاتحاد . نحن لا نريد اكثر من حقوقنا . لا نريد الدوليين في مباراة الميناء الاخيرة في الكويت نريدهم فقط في 3 مايو وبعد ذلك فليذهبوا معكم الي هولندا

اعيد مرة اخرى واكرر موضوع انضمام الدوليين بيد سلطان بن فهد وحده واتمنى منه ان يتذكر فقط مافعله مع العابث عندما كثفوا الاتصالات ببلاتر وهافيلانج والامم المتحدة وحقوق الانسان لكي يؤجلوا مباراة النادي القريب جدا الي قلوبهم . واعذروني فهذا الذي نراه

لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
لن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

والله لن ازيد عليك بكلمه كفيت ووفيت انت ومزاجي رايق وان شااء الله ما نشوووف دلاال للهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/04/2006, 02:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
موضوع في الصميم

بسم ما أقدر أقول إلا:

لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة للإتحاد السعودي (طبعاً تجاه الهلال فقط !!)

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم من اليمن في يوم » 10/04/2006 عند الساعة » 03:51 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/04/2006, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
شكرااااااااااااااااا



الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/04/2006, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
خلوهم يمكن يا خذون كاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/04/2006, 03:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 354
كفيييييييييتوووا ووفييتوووا
الله يررررررحمك يافيصل بن فهد ويغمد روحك الجنة

وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل عابث
واتمنى من حكومتنا الرشيدة التدخل في الاتحاد السعودي مثل ماتدخلت في الاسهم
لان الكرة القدم الشعبية الاولى بالمملكة مثل الاسهم ويتابع الكرة القدم اكثر من الاسهم ويبعد كل العابثين

وشكرا لك اخوي بصراحة مانقدر نزووود على كلامكم
واحنا مالنا الا الدعاء وبسسس
ودعوة المظلوم مستجابه يااخوان
وبالله التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/04/2006, 03:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube