#1  
قديم 08/04/2006, 04:39 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
أهو الغزو ؟ أم هي حربٌ غير معلنة؟ أين الرجال ..؟

الأحـــــبـــــــة الزعــــمـــاء

الإنسان مدني بطبعه و على هذا فهو يحب التواصل و الاتصال مع إخوانه البشر. هذا الإنسانُ المسكين بات لا يستطيع ممارسة ذلك الحق. على كل حال هذا ليس موضوعنا لكنني أحببت أن أثقل على صدوركم بذكر شركتنا العتيدة للاتصالات الحديثة و هي أبت إلا أن تستمتع برؤية طابور الإنتظار للحصول على خدمة DSL ، و هي خدمة لا نحتاجها بحسب و صف رئيس الشركة الموقر، هانذا أهرب من سيرة هذه الشركة إليها.

لكن ماهي قصة الغزو و الحروب و لا أظن أحداً يجذبه هكذا عنوان خاصةً و أن بوش الإبن و هو أذكى رئيس في العالم كفانا ذلك الهم بنشره للحرية و العدل في العالم و أنا أشكره على ذلك إلا أنني أدعوه أن يكتفي بنشر قيمه تلك في عالمه المتحضر لا لشيءٍ ، استغفر الله العظيم ، إلا لأننا لم نستوعب الصلة بين فوضى العراق و الحرية و العدل. و العلة ليست في بوش المتقد ذكاءاً و إنما في تخلفنا.

حسناً و ما علاقة الحرب و السلام بالمجلس؟ لا أعلم أو لن أخبركم لكن اسئلوا تولستوي يخبركم ، لكنني للتسهيل عليكم و أنتم أحبابي كما يفعل صاحب الملايين جورج قرداحي فأقول أننا يا سادة يا كرام أمام حربٍ ضروس لا هوادة فيها و لا رحمة من شقائق الرجال يريدون اسئصال شئفتنا و إبادة بيضتنا في مجلسنا العام.

كيف عرفت ؟ و ماهو الدليل ؟ لن أقول مثل ما قال الذكي بوش عن أسلحة الدمار الشامل في العراق لكنني أطلب منكم أن تذهبوا و تقرئوا مواضيع المجلس في الصفحة الأولى لترون بأم أعينكم تلك الحرب. و أعتقد أننا لن نلبث أن نرى مشرفينا و قد تحولوا إلى مراسلين هذا فضلاً عنا نحن الأشقياء في التطوير خاصةً بعدة عودة كادي.

محدثكم رجلٌ مسالم كما عهدتوني و اسألوا إن شئتم أبا حاتم أو أبا أسامة. لا تسألوا عني البارق فهو لا يزال ينسج قصيدة مدحٍ في رئيس شركة الاتصالات و وزير التربية و التعليم معاً ، وهو منذُ عرفته وهو يهيم بهما حباً. أقول أنا مسالمٌ لا كهلالي الظهران الذي اعتاد على سماع جرس السرعة في سيارته و كلما سمعه ظن أنه وضع للترفيه عن السائق و لست كالعنا الذي لم يسلم منه أحد في الهجوم و هجومه الأخير مدعما بالشواهد المسموعة و المرئية. بل إنني لا أعرف كيف أناور و أحاور كأبي عثمان الجاحظ كفانا الله و إياكم شر الأشرار.

نعود إلى هذا الاكتساح من سيدات الأعمال و على رأسهم الماسة الزرقاء لمجلسنا ، و معشر الرجال لا حس و لا خبر. و أنا هنا لا أدعو إخواني إلى المقاومة فهذا لا نحسنه و لا أعلم سبيلاً إليه. كل ما في الأمر أنني أريد أن نبدأ حملة استنكار و استهجان و استرحام و استعطاف و استجداء و كل ما يجري في عروقنا الأبية من أفعالٍ شبيهة حتى لا ينتهي المطاف بنا على قارعة المنتديات نطلب لجوءاً سياسياً انترنتياً من بطشهن فكيدهن عظيم ، أليس كذلك؟

و أعود من حيث بدأت إلى حبيبة البارق شركة الاتصالات لأقرر هنا أن أكثر عضوات المجلس يستعملن الـ DSL و الـ ADSL و غير هذا من التقنية الحديثة التي لا يتقنها كاتب السطور ( و بيني و بينكم و لا حتى أغلب قارئي السطور) و لا يرضين بغيره بديلا و هن فوق هذا و بعده و قبله لن يرحمن من لم يتفاعل مع مواضيعهن. و أظن ، و الظن أكذب الحديث ، أن لديهن قائمة طويلة تحوي بين جنباتها أسماء كل من لم يعرف الجادة و يتفاعل مع المواضيع تفاعلاً كيميائياً أو فيزيائياً لا فرق.

لا أريد أن أضيف أكثر حتى لا يغضب علي المجتمع المتحضر و سائقي التاكسي الذين سيفقدون وظائفهم و لقمة عيشهم بعد هذا الهجوم الكاسح.


دمتم بخير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2006, 06:31 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
الحديث لم يكن شفافا أبدا ---------- بل كان مبطنا بكل ما لذ وطاب -----
اترى تدخل المللك كما حدث بسوق الاسهـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ;)


نسيت ان اقول ( مبروك الهلال يا ... بطولة )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2006, 06:54 PM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,650
القاضي

على العموم دوختني بهالموضوع رحت يمين يسار تراقصت كما فعل نواف البارحة

بس انا اعتقد انا بصمة المجلس العام اختفت بوجود العنصر النسائي او غيابه

لن اضيف اكثر

>>>>>>>>تكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2006, 07:37 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
شكرا لك نواف التمياط

يبدو أن نشوة الفرح بتحقيق الكأس أجبرت أبا عبدالله أن يخرج من صومعته "الأنترنتية" ويتحفنا بمقالة من مقالاته العصماء




إقتباس
إلا لأننا لم نستوعب الصلة بين فوضى العراق و الحرية و العدل

ننصحك بالتسجل في "كورس" الشمطاء كونداليزا والمعنون بـ "الفوضى الخلاقة"
لعلك تقترب -فقط تقترب- من فهم سياسة سقراط زمانه، بوش الأصغر


إقتباس
لا أعرف كيف أناور و أحاور كأبي عثمان الجاحظ كفانا الله و إياكم شر الأشرار


ألبستني ثوبا أكبر مني
ثم قرنتني بدعاء الكف عن شر الأشرار

أبوعبدالله،
الخطوة الأولى في خوض أي حرب هو صنع الحلفاء وليس خسارتهم
ننصحك بالتسجيل في "الكورس" الآخر والذي كتبه سقراط بنفسه والمسمى "ان لم تكن معي فأنت ضدي"



إقتباس
أن نبدأ حملة استنكار و استهجان و استرحام و استعطاف و استجداء

استرحام واستعطاف !!
خلت أنني سمعت طبول الحرب تقرع، وتأهبت لأحضر ترسي ومقلاعي!!!
أبا عبدالله،
كما نصحناك بالتسجيل في "الكورسات" السابقة،
نرجو منك الأبتعاد عن "كورس" الجامعة العربية المعنون "نخب الأفكار في بيانات الشجب والأستنكار"!!



إقتباس
أكثر عضوات المجلس يستعملن الـ DSL و الـ ADSL

يا "جنرالنا" العزيز
ما درجنا على تسميته بالـ DSL هو نفسه الـ ADSL
فالأسمان يعودان الى الشيء ذاته

كيف لنا أن نقارع شقائقنا المتطورات علميا وتكنولوجيا
بينما "جنرالنا" المقدام وجنوده لازالوا يقلبون في الحروف والكلمات

لعلك تقرأ رسالة معلم زمانه فريدمان "فصل الخطاب في الفرق بين العجم والأعراب"
في المقارنة بين من سلك طريق الكلام والخصام
ومن سعى في العمل وتحقيق الأنجازات العظام
لعله الفرق بيننا وبين سيدات المجتمع الكرام


ختاما، ونحن على شفا حرب لا أظن أن حظنا فيها أسعد من صدام
لا أملك الا أن أوكل أمري لله واعلن تحالفي مع القائد المقدام
وذلك من باب الهدف المشترك والمصير الواحد
واطالب بأعلان مجلس حرب بقيادة الجنرال ابوعبدالله
لا أرضى فيه بأقل من منصب الـ CEO مع 33% من الأرباح
والا فأن مجلس عدم الأنحياز في الأنتظار ;)


النصر لنا وسنبحث عن عزاء للجبناء



همسة

إقتباس
هي خدمة لا نحتاجها بحسب و صف رئيس الشركة الموقر،

سقطت كلمة "السابق" بعد عبارة "رئيس الشركة"

~~~والسلام ختام~~~
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/04/2006, 08:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
حرب ,, استهجان ,, استعطاف , ؟؟
بوش ,, كونزلزا رايس , صدام . ؟؟
سيدات ال DSL , الجلس العام ؟؟

اعذروني احتاج وقت علشان اربط بين ماسبق .. وعلى قول القصبي ...
ايش السالفه يابويه ؟


سلام ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/04/2006, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895


القاضي ....

يعود بالمقال الصاعقة

ابا عبد الله لقد اججت نار الحرب في صدري >>> الاخ عنترة بن شداد

وانا اتفق معك في القضية ... ولكني سوف اتجرأ (( رغم حبي لك ))

واختلف معك في الحل .... فلست ارى بين صفوفنا مقاتلين اشداء

يستطيعون الصمود امام (( سيدات المجلس ))

فلذلك اقول وكلي حسرة .. إن لم اكن معهم فلست ضدهم !!!!

وقال رفيقي الفرار او الردى
فقلت هما امران احلاهما مر .....

سلمت اناملك ابا عبد الله والبسك الله لباس العافية ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/04/2006, 07:08 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
الحبيب القريب أبا الحاتم،

لا حرمني الله رؤية هذا المعرف ، أسعدني تواجدك أيها العزيز.

الله يبارك بعمرك على هالبطولة لكن المستوى لك عليه. أما الملك فلا شك عندي أنه سيتدخل كمافعل في الأسهم حفظه الله.

على كل حال، "الحق" عمرك أنت قبل لا أشوفك تدور شغل في حدا هالمنتديات.

دمت طيباً

اخر تعديل كان بواسطة » القاضي في يوم » 09/04/2006 عند الساعة » 09:17 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/04/2006, 08:20 AM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,720
مرحبا ابو عبدالله وعلى البركة البطوله>>>
بالنسبة لشركة الأتصالات فهي حالة ميئوس منها ويطلق عليها بالمصطلح الطبي NO CODE والأمل بالله ثم بالشركة الثانية اللي بيعلن عنها هذا العام للحصول على رخصة الهاتف الثابت الثانية وعقبها بتشوف سهم الشركة اخو سهم المواشي
اما الغزو البناتي للمجلس فهذا نتيجة تسرب الشباب لمنتديات وصالات الأسهم الرجال صاروا بزينيس مين
اما انا فحولت لمجلس الجمهور الهلالي والرياضة السعودية نتابع فريق الفيحاء وفريق الفيصلي

ولاتطول الغيبات يابوعبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2006, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
لا أعلم لماذا تذكرت الخفاش الأسود عندما قرأت مشاركتك ؟! بأي حال سأحاول مجاراتك ..

الإنسان السعودي المسكين اعتاد على الحرمان بطبعه و شركاتنا و مؤسساتنا الخدمية لا تسمتع إلا بتعذيبنا حتى قطر دائرة ضرورياتنا أصبح غيرنا من يحدد طوله !

لكن هذا الظلم يجعلنا نحمد الله أن بلدنا لا يتمتع بالحرية و الديموقراطية الأمريكية و يجعلنا نحمد الله أن الظم بهذا القدر و أنه لا يحق لنا أن نتحدث أو ننتقد و أن هناك أمور مقدسة و أشخاص مقدسون بل إن قدسيتهم تجاوزت قدسية محمد صلى الله عليه و سلم .

أما العلاقة بين تواجدي هنا و هذه السطور فهي محاولة الخروج من مأزق المجاملة و الحضور لأجل المعرفة بعيداً عن الحضور القوي إن صب في مصلحة جنسي أو الجنس الآخر فهذا أبي و تلك أمي ؟!

و نقطة اختلافي معك هي ذاتها دليلك فالصفحة الأولى سبق و أن ( تمرجلت ) حيناً و حيناً تراها بمعرفات نسائية ( اصطبغت ) و في كلا الحالتين لا أرى ما يدعو إلى خروج مقالة ( غير ) من كاتب ( غير ) ، و ما دام أن الجنس الآخر تحت مستوى النصف من حيث (( العدد )) فلا داعي لاستنهاض الهمم أم أنك متشدد متحزب تريد كبتهم ؟!

ثم ما المشكلة إن رأينا سهلاً يمشي بين الإشراف و التطوير حاملاً لأوراق غير ذات أهمية ؟! أو رأينا البارق أمام لوحة الإعلانات بمدخل المجلس يعلق إعلاناً لشركة الضروريات السعودية ؟! و ما يضير حبي تيماوي إن قدم استقالته احتجاجاً على عدم وجود عنصر نسائي في جهاز الإشراف ؟! و ليشقى من يشقى في تطوير و غيره بكادي و بدونها إن أثبت العنصر النسائي تفوقه .

و هنا علي أن أقف لأسأل بلهفة و شوق شديدين ! هل فعلاً عادت كادي ؟!

أشك في كونك مسالم بعد مشاركة العنا الأخيرة و تعليقك على شخصي الذي استغل من قبل الهنوف كما أنني أجزم بأنك لست مسالماً بعد هذه المشاركة و لكن ربما أن سرعة هلالي الظهران الجنونية راقتك أو أن شغب العنا استهواك و لسنا في حاجة للحكم عليك أن نسأل هذا و ذك فمداد حرفك منه نستنتج مرادك .

كيد النساء العظيم إن تحدثت عني و عنك فأنت به أعلم بما أنني حر لم أدخل بعد ما يسمونه القفص و أسميه سجن الحرية و عند أم عبدالله الخبر اليقين و لأن بادت حضارة لنا قد سادت في هذا المجلس فعلينا أن نسلم و نرضى بواقعنا الجديد حتى يبدل الله الحال و نعود إلى ماضينا الذي هو حاضرنا اليوم فكما تعلم هي الأمور كما شاهدتها دول من سره زمن ساءته أزمان .

باب الرحمة مفتوح و لك أن ( تطنشهم ) ما دامت الأمور في صالح جنسك و متى ما جاء وقتهم فعليك أن تنشط خاصية الإعلام عن مشاركات جديدة ( نسائية ) للرد بشكل سريع قبل أن يحل عليك الغضب النسائي و من لا يريد فقدان وظيفته أياً كانت فليداهن و ليصالح .

فلسفة استثارها القاضي فاستجابت ربما لأنه القاضي أو ربما لأنها تنتظر إشارة إن أصابت أو خابت هي أولاً و أخيراً محاولة للمجاراة في الأسلوب بعد المخالفة في المحتوى و رفض الانجراف و بالتالي التعرض للكيد العظيم ، فنحن في طفرة و القاضي يتوقع للماسة أن تكون سيدة أعمال و أنا أريد الاستفادة من هذه الطفرة .

@@@@@@@@@@@@@

وردني أن العنا سيخوض غمار هذه المشاركة بعد ورود اسمه فيها و هذا ذنبك أن أوردت اسمه فتحمل يا صاحبي ..
شخصياً لم يرد اسمي - ولله الحمد - و لكن حضرت كما أحضر في أي مشاركة تشدني كما أنني متابع لقلمك أحرص على قراءة حروفه جيداً و دون أن أفوت قطرة تنسكب من حبره ..



أبا عثمان حفظ الله لي من سماك ..
هل قرأت مشاركة ( الشايب ) أعلاه ؟!

أريد رؤيتك التحليلية حولها بعيداً عن الاقتباس و الرد و بعيداً عن نواف ..

شخصياً أعتقد أنه بدون مقدمات انصرف من كم الأوراق التي تكاد تخفي سطح مكتبه و مباشرة اتجه إلى جهازه ليكتب مشاركة مثلت واقعه الوظيفي من تضجر من أناس معينين إلى تعاطف مع ناس آخرين إلى أمواج تقذفه بعيداً فجأة ثم تعود به لتضعه على كرسيه من جديد في مواجهة مع المعاملات إلى هاجس يأخذه إلى واقع تفاعلات كيميائية في مصنع لا يبتعد عنه كثيراً ؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/04/2006, 05:50 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
^
^
^
^
لله كم أحب هذا الرجل ، , اسأل الله أن يجمعنا به في عرسه في الدنيا و في الآخرة عند حوض نبيه.

لي عودة لأبين مع من تنتمي أيها المريخي العظيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/04/2006, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
الف مبروك البطوله ...

وكلامكم كله ملحووووس 100%

اذا قدرت افكك الكلمات والجمل راح ارد عليكم والا بقولكم كيف الحال ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/04/2006, 10:46 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
مرحبا أبا عبدالله ..

أخيراً شاهدت معرفك وقد فرحت فرحا كبيرا كفرحي بذكر اسم حبيبتي شركة الاتصالات ..

أقول خل عنك الفصحى .. ( طبعا الكلام لي ماهوب لك ;))

بالنسبة للحرب أقول خلوا عنكم الطرق الدبلوماسية ..عطنا أسماء المواضيع وخلني أقشها كلها بس ..ترى زمن الديموقراطية راح وما عاد ينفع

تراك زودتها يوم قلت إنهم يملكون DSL .. ما أدري جاني إحساس استغل صلاحياتي ضدهم من زود القهر ..

يعطيك العافية يا ابو عبدالله وتراني قاري موضوعك امس ولكن لتهنيق الجهاز ما قدرت أرد ..


تحياتي لك ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/04/2006, 11:50 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
الأخ الحبيب مطيع الهميمي ،

أقول لك أمراً لا تخبر به أحداً ، لم يعجبني نواف في تلك الليلة فقد كان يلعب لنفسه فقط. ثم إنني أسجل إعجابي بدبلوماسيتك فعبارتك الأخيرة لا يستطيع أحد أن يخرج منها بخلاصة ما إذا كنت مع أو ضد الشجب و الإستنكار لتلك الحرب الضروس.

شكراً على طيب مرورك.

==========

حبيبي أبا عثمان ،

ما أجمل حضورك و ما أمرّ غيابك.

ليس لنشوة الفرح ، و بالتأكيد ليس لنواف ، أي دور في كتابة هذا الموضوع. فقد كتبته و أنا متكئٌ على أريكة في منزل حبيبتي و ملهمتي ، أختي الكبرى في الرياض بعيد صلاة الجمعة.

سآخذ بنصيحتك و أذهب إلى تلك الدورات التدريبية التي ذكرتها فربما فتحت نوافذ رؤية جديدة لا أستطيع أن أراها الآن.

ثم يا أخي الحبيب ، من قال لك أنني أدعو إلى حرب يستخدم فيها ترسٌ و مقلاعٌ. هل عهدت مني ذلك من قبل ؟ أنا أدعو للمطالبة بحقوقنا الآن و هي معنا قبل أن تسلب منا سلباً فيما بعد. مثلاً ينبغي علينا أن ندعهن إلى طاولة المفاوضات و أن نناقش مستقبلنا هنا و في كل مكان. فقط مناقشة هادئة.

أما عن الجهل في التكنولوجيا فنحن في مدينتي نتقلب في نعم الله فلا نعرف الــ DSL و لا أخيه الثاني ، الذي أصبح هو نفسه لكنني وهمت ، بسبب أن الشركة الموقرة رأت أن لدينا ماهو أهم من أن نضيع أوقاتنا في هذه التكنولوجيا و أن الــ Dial Up يخب علينا .

ليس لدي مشكلة في الهجوم النسائي علينا نحن معشر الرجال حتى لو اقتضى الأمر أن يرضى الشاب بأي وظيفة تقابله حتى يترك أخته في الله أن تتوظف بدلاً عنه و إلا لأصبحنا مجتمعاً متخلفاً و تسبقنا سنغافورة بسنين ضوئية كما تعلمت اليوم من صاحب أقوى حضور على الشاشة مقدم برنامج خارج الأقواس في قناتنا الأولى العامرة ، المثقف الذي يأبى مخي المتأخر أن يتذكر أسمه.

دمت بخير و رضا و عافية.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/04/2006, 12:19 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
ملاحظة: كتبت هذا التعليق قبل أن أشاهد تعليق أخي أبا عبدالله على ردي الأول


إقتباس
أريد رؤيتك التحليلية حولها بعيداً عن الاقتباس و الرد و بعيداً عن نواف ..

بناء على سياسة برنامج مايطلبه المستمع (هو واحد، ابو ريمان) من الحرص على تلبية الرغبات والأذواق، اعود مرة أخرى وعذرا على التكرار:

هذا الموضوع بكل بساطة عميقة هو تجسيد لبارانويا أصيب بها القاضي نسأل الله لنا ولكم العافية.
فهو كل ما ألقى ببصره على ناحية وجد بها ما يؤرق منامه ويعكر مزاجه من صور الأستبداد التي جعلته يعد الأيام ليوم قد يكون فيه على مقعد المجني عليه عوضا عن مقعد الجمهور والله المستعان..
ففي البداية، على الصعيد العالمي، هناك استبداد بوش وطغيانه في الأرض.
على مدى أصغر، شركة الأتصالات واستبدادها التجاري...
على صعيد آخر، صعود نجم الأيدي العاملة النسائية والتي قد تهدده يوما بمن ينافسه على مقعده.
هذا التسلط والأجتياح المتعدد الأوجه زرع بذرة نظرية المؤامرة في عقل القاضي ليحضره معه الى هنا متوقعا بأن الأجتياح والأستبداد سيحل به أينما حل و حتى في منتدانا الموقر، ومن من؟ من الأقلام النسائية الكريمة....

هل لهذه البارانويا أساس من الصحة؟
لا أدري، ولكن تذكروا كيف أن "ميل جيبسون" أثبت نفسه صادقا بعد أن أعتقد الكل أنه مجنون في فيلمه الشهير "نظرية المؤامرة"

فقد يأتي يوم نشاهد فيه سقوط كرسي سهل888 وحبي تيماوي ونشاهد الأخوات يمسكن بدفة القيادة، بينما أبوعبدالله ينظر الينا بنظرات شاتمة ويقول "ألم أقل لكم؟"

فلعل أبوعبدالله من خلال هذا الموضوع يريد طرح السؤال المصيري:
هل نخضع ونستكين لنخرج بأقل الأضرار وتشملنا يد العطف والشفقة حينما يتولين الأمر؟ خصوصا أن البارانويا المسيطرة عليه أوحت له بأن هنالك قائمة خفية لمن لم يظهر آيات الطاعة ليقتص منه لاحقا..
أم نعلنها حرب ضروس ونكون الند المنافس لآخر قطرة؟

هذا تحليلي يا أبا ريمان،
وأرجو ألا يكون في بالك الآن المثل القائل: "تسمع بالمعيدي خير من أن تراه"

سلامي وأشواقي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/04/2006, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
أبا عبدالله

قلمك الرائع يشدني دائما (مراراً وتكراراً) للدخول إلى المجلس السهل؛ المجلس العام .

لن أخوض في شركة الإتصالات أو بالأصح (الإحتيالات) ،، ولا بالمدعو (بوش) وشرذمته الحقيرة .


ولكن (حذاري) أن يأتي علينا يوما نولي فيه قيادة المجلس الحكيمة (إمرأة) .

(لا يفلح قومٌ ولَّو أمرهم امرأة)

وحتى لوكانتا إمرأتان أو ثلاث ...

وحتى إن كُن يملكن ال (دي إس إل) وأنا أشك في ذلك..

بل لا يملكن سوى (الدايل أب) ،،

بالعربي الفصيح (ويخبُ عليهن) خخخخخخ

لا ،،، وسرعة الإتصال 17 أو 25 .

خررررررررربها أبو يمن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube