#1  
قديم 08/04/2006, 09:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
جستنية والعزف المنفرد والأسطوانات المشروخة!

جنسوا عبدالحق إن فاز الأهلي
عدنان جستنيه
07/04/2006



قبل عقدين من الزمن وأكثر كتب أحد خريجي جريدة (الجزيرة) مقالة صحفية تحت عنوان (الفوز هلالي واللي ما يعجبو يشرب من البحر)
ـ تداعت إلى ذاكرتي هذه العبارة بما فيها من (إثارة) صحفية كان بطلها أنذاك هذا الزميل الكبير حيث أطلقها قبل مباراة كان طرفها الأول الهلال وطرفها الثاني أغلب ظني أنه الفريق النصراوي.
ـ لا أدري حقيقة (الظروف) التي عاشها الكاتب في ذلك الوقت والتي وضعته في هذا التحدي (المعلن) فإن تجاوزنا هلاليته (المكشوفة) آنذاك فلابد أن لديه مقومات أكدت له أنه لن (يخسر) الرهان.
ـ هذه المقومات اعتمد عليها بناء على (معلومات) متوفرة له من خلال رؤية فنية محصورة في مدرب متمكن مشهود له بقدراته ولاعبين لهم من (النجومية) التي تضمن له انتصارا هلاليا بنسبة 100% أو أنه على علم ودراية بواقع (التحكيم) في زمن ذكرنا به التصريح (الشهير) الذي أطلق قبل أيام بعد مباراة (الهلال والاتحاد) الأخيرة وتأكدت صحته في موقع شبكة (الزعيم).
ـ أمس الخميس كان لي مقالة لا تعرف (المداهنة) على حساب (الحقيقة) أو(المجاملة) من أجل إرضاء (عاطفة) بشر أهلاوي سطرت من خلال حروفها نصا بأن البطولة (هلالية) ولم أكتف بهذا التوقع إنما أضفت إليه رقما (ثلاثيا) يحدد نتيجة المبار ة وكماً من الأهداف ستلج الشباك الأهلاوية.
ـ وبما أن الحكم (أجنبي) حيث لا يوجد (عذر) للأهلاويين فهم من طالبوا به وليس باستطاعتهم نكران ذلك فبيان (التعويض) الصادر من ناديهم يظل (شاهدا) على الخيار الذي فضلوه مع أنني أختلف معهم حول هذه الرؤية إلا أن اختلافي هذا لن يغير من صحة المثل القائل (مزمار الحي لا يطرب).
ـ أعود وأقول بما أن الحكم (غير سعودي) فإن الاحتكام في هذه الحالة حول من من الفريقين أقرب للفوز ونيل الكأس الغالية يرجع إلى الفكر (التدريبي) للمدرب البرازيلي (كليبر) والمدرب الصربي (نيبوشا) والعنصر (الأهم) من اللاعبين الذين بمقدورهم حسب إمكانات فنية (عالية) المستوى ترجمة كلام مدربين (خواجات) إلى اللغة (العربية) وعلى أرض ملعب الملك فهد بـ(نصر) هلالي أو أهلاوي.
ـ لا أستطيع (إحباط) روح (الشباب) الموجودة في فرقة (التماسيح) والتي سبق لي أن تغزلت بها (إعجابا) امتد إلى مدح وثناء خصيت به (مرزوقي) الأهلي ومازلت عند (موقفي) حتى وإن خسر الأهلي بـ(الثلاثة) فما قدمه شبابه والخطوة (الشجاعة) التي أقدمت عليها إدارة النادي تمثل في حد ذاتها (إنجازا) يضاف إلى (النتائج) التي تحققت للفريق في هذا الموسم (الاستثنائي).
ـ أما ترشيحي لـ(الهلال) بـ(ثلاثية) قد تغضب الزميل (المتلون) علي الزهراني و(المثالي) أحمد الشمراني فهي في الواقع لم تأت استذكارا لمباراة الفريقين الأخيرة في الدوري أو بعنوان (قديم) استخدمته لمناصرة الهلاليين واستفزاز الأهلاويين إنما أملك بيدي من (الفوارق) في مقارنة (تظلم) الأهلي إن رشحته للفوز ولو بهدف واحد أو حتى بضربات الترجيح.
ـ إنها (معادلة) ترفض رفضا قاطعا كلمات (الاستجداء) التي ظهرت (بين السطور) لأقلام (أهلاوية) اتفقت على (الهزيمة) مبكرا ولو حدث (العكس) وكسب (التماسيح) المباراة والبطولة وخسرت رهان (التحدي) حينها سأطالب (إدارة المنتخب) انتظار نتيجة مباراة (المربع) بين (الاتحاد والأهلي) فإن فاز الأهلي أيضا فمعنى ذلك أن (منتخبنا) عقب هاتين (الهزيميتن) إن تحققتا (عليه السلام) وبالتالي سأجد من يضم صوته إلى صوتي وينادي بإقالة (باكيتا) وإسناد المهمة للمدرب (الصربي) مع دعوة صريحة أدعو فيها اتحاد الكرة بالسعي حثيثا إلى (تجنيس) لاعب النادي الأهلي عبد الحق العريف.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2006, 10:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 230
وحنا وش دخلنا فيه هو وكتاباته الله يرضى عليكم لاتجيبون طاريه في هذا المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2006, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
اخوي هاللحين المشرفين ومشرفي التغطية الاعلامية ما يجيبون أخبار الرياضية القذرة

والجمهور متفق على المقاطعة وانت تنقل مواضيع الدلخ....

الله يهديك بس

اقول ... مبروك الكأس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2006, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
مبروووووووووووك البطولة الهلاليه

وجستنيه او غيره ممن تحمل كتاباتهم رسالة مفادها : الكذب

فندعهم تأكلهم نار الغيرة سواء قالو اننا سنفوز او لا

التوفيق بيد الله

وشكرا أخوي والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/04/2006, 12:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
لا يهمنا جستنيه ولا غيره



نبحث عن ما يخص الهلال فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/04/2006, 12:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 170
اولاً .. مبروك انتصار الهلال سميته انتصار .. لأن نادينا انتصر على الجميع
ثانياً .. والله العظيم اني ألغيت جميع اشتراكتي في مطبوعات الشركة السعودية للتوزيع والنشر
لأجل استفزازات ها (النكرة ) جستنية ومن على شاكلته
فا رجاءً رجاء حار امنعونا من الحاقدين وذكرهم في منتدانا , لأن ذكرهم هنا تجعلون لهم قيمة
تقبلوا تحياتي .... والف مبروك مرة آخرى البطولة الـ .....45
والى المزيد من البطولات ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/04/2006, 12:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
اخوي هاللحين المشرفين ومشرفي التغطية الاعلامية ما يجيبون أخبار الرياضية القذرة

إقتباس
والجمهور متفق على المقاطعة وانت تنقل مواضيع الدلخ....

الله يهديك بس

اقول ... مبروك الكأس

اسير الأزرق

ىسف جدا
وأعتذر لكم جميعا

ولم يكن لدي خبر عن المقاطعة


اهه بدينا من هالحين واقاطعهم للأبد



بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/04/2006, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
هلالي من اليمن

فرد حمزه


شكرا للمرور الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/04/2006, 12:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: القمر عند كونه هلالا
مشاركات: 504
مقداد


كفووووووووووووووووووووووووووا كفو والله

تحية لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/04/2006, 05:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
طز فيه وما همنا دام البطولات هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/04/2006, 05:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
طيب هو افضل من العريف بماذا
اعطوك الجنسية يانجس النية ومع ذلك تسيء لاسيادك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/04/2006, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrBlue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه بيض الوجه وماقصر ربي يرعاه
مشاركات: 2,749
الأخ عدنان جستنيه مع الأسف دايماً في الايام الاخيره بالذات يقلل من بطولات الزعيم ليه ماادري مع ان كل كتاب الزعيم ماانتقصوا ابداً اي بطوله من بطولات الاتحاد غريبه ليه كذا بس عموماً عقبال الدوري يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/04/2006, 08:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
قاطعهم يارجااال خلهم يتكلموون عن اتحادهم ونصرهم ونحن خل لنا الملعب والكاس والحمد لله تحققت الكاس
وباذن الله الدوري بعد والاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/04/2006, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دامت الزعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: وطني الهلال
مشاركات: 1,962
على قول يونس شلبي... وده أنجليزي يامرسي.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/04/2006, 09:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو الهلالي
طيب هو افضل من العريف بماذا
اعطوك الجنسية يانجس النية ومع ذلك تسيء لاسيادك


واللة صدقت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube