#1  
قديم 08/04/2006, 02:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 116
قبلة سامي الجابر على الكأس الـ45 معاني كثيره ...

مبروووووووك ألف لكل الهلالين الزعماء كأس ولي العهد

ومبرووووووك للكرة السعودية هذا النهائي الجميل


احب اشكر كل من تواصل معي بالرسائل او بالاتصال ليطلعني على النتيجة اول بأول

وهذا ليس بغريب على جماهير الهلال



قبلة الذيب على الكاس لها الف معنى ومعنى:

# لا زال للابداع بقيه مع سامي


#المنصة الرئيسه ترفض ان تسلم الكأس لغير سامي لأنها تعرف انه لاأحد تعب من اجلها سوا كابتن الهلال

#ردا للحاقدينوخفافيش الظلام والمتعصبين والهداميين من صحفيين واخص بالذكر جستانوفيتش وجماهير

هاهو سامي بكل بسطة

مجرد قبلة هي كفيلة بدحر كل العذال وقتل المنافقين الفين مرة


#ياناس ترا ما احب التعصب خصوصا من الهلاليه لكن

انا مع المثل القائل العقل السليم في تشجيع الزعيم


وللنجمين نوااااف ومحمد الشلهوب

# هل تعلم عزيز الزعيم ان من رواد الرسم التشكيلي الكروي نواااف التمياط ومحمد الشلهوب
وكانت اخر ابداعاتهم لوحة الهدف الجميل في نهائي كأس ولي العهد


#ماننسى ابد الاشخاص اللي يعملون على قلب واحد بالهلال من منصور الاحمد الا كل الاداريين

اخر تعديل كان بواسطة » ALBABTAIN في يوم » 08/04/2006 عند الساعة » 03:00 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2006, 03:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 135
كفايه ياسامي جننتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2006, 06:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2003
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 123
مبروووك لكل الهلالين من أعضاء شرف وجهاز فني وادارة ولاعبين وجماهير
والعقل السليم في تشجيع الزعــــــــــــــــــــيم
والعقل السليم في هدف لاعب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2006, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
الف مبروكـ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/04/2006, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
ألف ميرك ياهلال المجد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/04/2006, 08:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
الف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/04/2006, 09:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: الخبــــــــر
مشاركات: 7
على قبلة الكأأأأأأأأأأأأأأأأأس من قوتها اني اتخيل الـــ ذئب سامي الجابر الموسم القادم بدونه الهلال ..


ااااااااااااااااااااااااااااه كم وكم راح أتئلم .






تحياتي .. تيمورلاند
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/04/2006, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
على البركة البطولة يا شباب ...

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2006, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 116
شكرا لجميع الردود



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تيمورلاند
على قبلة الكأأأأأأأأأأأأأأأأأس من قوتها اني اتخيل الـــ ذئب سامي الجابر الموسم القادم بدونه الهلال ..ااااااااااااااااااااااااااااه كم وكم راح أتئلم .


مايحتاج تتخيل

فــ سامي صاحب العلاقة الطردية في المعادلة الكروية

وبتشوف سامي مبدع وين ما كان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube