#1  
قديم 07/04/2006, 04:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
المكان: emirates stadium
مشاركات: 1,093
فنانون في تعليق حول النهائي المنتظر:

(حمود الفشقة) يتوقعها هلالية.. وخالد سامي يتمنى المشاركة في اللقاء



الكثير من الفنانين قد تجدهم يمارسون الرياضة بشتى أنواعها ومتابعتهم وشغفهم أحيانا لكرة القدم قد يفوق التصور.. المباراة الختامية بين نادي الهلال والأهلي على كأس سمو ولي العهد قد أعادتهم للأضواء الرياضية والمتابعة اليومية للإحداث الشيقة..
الممثل بشير الغنيم الذي يمارس الرياضة بشكل يومي تحدث «للرياض» بأن هذه المباراة ربما تكون ذات نوعية خاصة وهي الكأس الأولى لسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز.. وبالتالي ستجد المنافسة بين نادي الهلال والأهلي مختلفة عن سابقيه ومن وجهة نظري أتوقع أن يحرز الهلال بطولة كأس ولي العهد وإحراز الكأس خصوصاً انه يتمتع بالأولوية التي دائما تجده في أوائل الفرق تحقيقاً لمثل هذه المناسبات رغم قوة الأهلي وتواجد العناصر التي تؤهله لاقتناص البطولة إلا أنها ستكون هلالية وهذا ما يؤكده تاريخ الهلال في كل البطولات..


أما الفنان خالد سامي فقد اختلف عن غيرة وقال: اتمنها هلالية و«ويا ليت نلعب معهم» لان تشريف سمو ولي العهد هو الشرف الكبير وهو البطولة بحد ذاتها.. واعتقد أن كل الفريقين قد كسبوا هذا الشرف ودائما تجد مباريات الهلال والأهلي لها طابع تنافسي خاص ولكن في هذه المباراة سيتفوق التنافس للحصول على أول كأس لسيدي ولي العهد.. وقال أيضا: «خذوها مني» رغم قوة الأهلي إلا أن البطولة هلالية بفارق هدفين


المطرب محمد السليمان قال: أنا دائما احضر مباريات الهلال وحبي لهذا النادي قد جعلني أقدم إنتاجي الأخير الرياضي له بعد حصوله على الرباعية في العام الماضي.. وبالتالي تأهل الهلال للمباراة الختامية لم يأت من فراغ.. وقال السليمان عن توقعه للنهائي: المباراة ستختلف كثيراً عن سابقها لأن الفريقين يطمحان لانتزاع أول كأس لولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولكن رغم قوة الأهلي وتكامله الآن الهلال سيكون في النهاية هو الفائز وأتوقع النتيجة «2-1».


أما الملحن صالح الشهري فيقول: إن هذا الختام استثنائي وموسم فريد لأنه أولى البطولات لكاس ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله -..

وبرغم حياديتي في هذه المباراة إلا أنها ستكون مباراة «نارية» والكل يطمح في كسبها ولكن أتوقع أن يفوز الهلال بهذا الكأس الغالي وذلك لأنه تعود على مثل تلك المناسبات والدليل حصوله على الرباعية في العام الماضي..


أما الأهلي سيكون نداً عنيداً خصوصاً وان مستواه يتطور من مباراة لأخرى وهذا بفضل تكامل عناصره إلا أنها ومن وجهة نظري ستكون مباراة ختامية رائعة تليق بحضور مولاي سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

أما المطرب عبادي الجوهر والذي يعشق الرياضة ويتابعها باستمرار قد قال: إن تشريف مولاي سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز هو المكسب الحقيقي لكلا الفريقين خصوصاً إنها أول بطولة منذ تولية وبيعته لولي العهد.. وقال الجوهر عن المباراة إنها تعكس واقع التطور الرياضي الذي تشهده الرياضة السعودية وتأهلها للمرة الرابعة لبطولة كأس العالم.. و«أضاف» عبادي الجوهر: أنا شخصياً لا أتوقعها إلا أن تكون من أجمل المباريات لأن كل فريق سيقدم كل ما لديه للحصول على نتيجة هذه المباراة واستلام الكأس من سمو ولي العهد إنها بالفعل ستكون مباراة كبيرة تليق بمستوى الفريقين.

لكن الفنان الشاب محمد إحسان والذي قال: أتوقعها وأتمناها أن تكون أهلاوية نتيجة ومستوى لأن الفريق الأهلاوي مازال يقدم المستويات الكبيرة والتي افتقدناها من فتره ولأن الحصول على هذا الكأس الأول من يد مولاي سمو ولي العهد سلطان بن عبدالعزيز لن يتكرر.. «وأضاف» إحسان إن متابعتي للرياضة قد اختلفاً عن الماضي ولكن هذه البطولة قد اعادتني لها مجدداً.

الممثل فايز المالكي يقول: لماذا لا يجعلون لنا فقرة في هذه المباراة ولو بين شوطي المباراة (كعرض مسرحي) خاصة أن هذه المباراة الختامية ذات نوعية فريدة ولن تتكرر ولان هذا الكأس يعتبر الأول منذ تولي سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وبالتالي ستكون ليلة رائعة أتمنى لو شاركنا نحن الفنانين في تقديم فقرة ولو بين شوطي المباراة..

وعن توقعاته قال فايز: اعتقد أن الهلال سيكون فارساً لهذا الحدث الفريد ولأن إمكانياته الكبيرة تؤهله لان يكسب اللقاء مع احترامي لفريق الأهلي الذي قدم خلال هذا الموسم مباريات رائعة، أتوقع النتيجة «3/1».
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2006, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
مشكور اخوي على كتاباتك الجيده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/04/2006, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكوور اخووي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube