#1  
قديم 07/04/2006, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
Arrow عاجل؟؟؟ تكفون قولو لي وش اسوي!!

والله ما ادري وش اسوي
اليوم زي ماتدرون حبي وعشقي ودنيتي كلها بيلعب ع الكاس
وانا من قراداة حظي في كلية عسكرية والتحضير الساعة 6 مساء اليوم
وانا متردد اسحب ع التحضير والا لا
علما ان العقاب حسم من درجات السلوك والمواظبة+ توقيف خميس وجمعة
مع اني من يوم عرفت الدنيا وانا ما افوت للهلال لو مباراة ودية
فما بالكم اليوم نهائي ومو اي نهائي
وانا الا الان ناوي اسحب ع الكلية بس متردد لان الاسبوع الجاي الهلال وماشال الوزبكي يعني امران احلاهما مر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2006, 02:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: c.ronaldo
مشاركات: 529
يارجال هذا اللي كاتبه الله عليك ( لو منك والله مااسحب على الدوام رد للدوام ازيلك والله )

نصيحه " محب "
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/04/2006, 02:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: Jeddah City
مشاركات: 1,157
أخووووووووووووي يقول المثل: فـــــــــــــلهــــــــــا وربك يــــــــــــحلـــــــــــهـــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/04/2006, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
لا ياخوي روح لكليتك اصرف لك اسالني انا

ان شاء الله جماهير الهلال راح يكفون وييفون وباذن الله اسمع ان سامي رفع الكاس باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/04/2006, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
لالالا


رح لكليتك والمباريات لاحق عليهالوتبي اسجل لك المباراة انا في الخدمه وارسل لك الشريط 0لاني ماني حاظرللمباراة في الملعب لظروف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/04/2006, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
الله يكون بعونك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/04/2006, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
الغالي زوزو من الافضل انك (تذهب) للكلية وان شاء الله جمهور الزعيم

لم ولن يقصر فسترى بأذن الله الملعب ممتلى بالجماهير الهلالية

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/04/2006, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
والله شف وانا اخوك لو انت تشجع غير الهلال يمكن اقولك اسحب على الكلية

لكن انت الحمدلله تشجع الزعيم يعني كل سنه والحمدلله اقل شي نهائي نهايين

فانصيحه لوجه الله رح للكلية

وان شاء الله كلها اسبوعين وقدامنا نهائي الدوري

وجمهور الزعيم الليلة بيكفون وييفون
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/04/2006, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يالغاالي رح لكليتك وان شاء الله الباقيين فيهم خير وبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/04/2006, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
والله يامالك من النهائيات ...

انت روح للكليه احسن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/04/2006, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 184
لو انك تشجع النصر كان بعذرك ..

لكن الهلال كل سنه ماشاء الله تبارك الله يحظر على ثلاث اربع بطولات على الاقل ..
رح لكليتك وهذا مستقبل مب فايدك شي لو تنقص درجات المواضبه اثرتك على تعينك
وفوق هذا حطوها بملفك وانت تعرف العسكريه كل شي فيها يدخل بملفك

بالتوفيق لك ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/04/2006, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبــ الهلالي ــودي
يارجال هذا اللي كاتبه الله عليك ( لو منك والله مااسحب على الدوام رد للدوام ازيلك والله )

نصيحه " محب "


اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/04/2006, 03:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 25
موضوووع رايق يستاهل التثبيت

<< يعطيه جوه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/04/2006, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
نصيحة رح لكليتك وتعوذ من الشيطان .. وأن شاء الله يتم تعينك في الأمن العام أمن ملاعب وتصير كل يوم دومك في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/04/2006, 03:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 524
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عنيد2000
نصيحة رح لكليتك وتعوذ من الشيطان .. وأن شاء الله يتم تعينك في الأمن العام أمن ملاعب وتصير كل يوم دومك في الملعب

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube