#1  
قديم 05/04/2006, 09:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
مشاركات: 790
][ التوأم المشكل + صور ]ٍ[

السلام عليكم

اخباركم ياقدعان ..

من زمان ماشاركت بالمجلس العام << تكفى ياللي كنت تشارك خخخ

::



كلنا سمعنا بالمثل الشعبي اللي يقول

الباب اللي يجي منه ريح .. سده واستريح ..


ماعليكم من المثل الحين .. لان اصلا ماله اي علاقه بموضوعي << وشوله كاتبه خخخخخ

لاتدققون واجد تراي اكتب الموضوع وانا نعسان


::

الموضوع ..شويه صور من هون وهونيك .. انشاء الله تعجبكم ..






شوفوا التوم شوكلاته بالحليب ..

اول مره بحياتي اشوف توأم مشكلين .. اسمر وبيض

سبحان الله ..







الله يرجهم .. والله انهم رايقين











واحد لاعب عليه قايل بسوي لك عمليه تجميل بخشمك

على طاري الخشم

امس كنت اسأل اخوي الصغير بثاني ابتدائي .. ليش ربي خلق الخشم؟؟

قال عشان نثبت عليه النظاره ههههههههههههه

مدري هو دلخ ولا يستدلخ ولا برائه اطفال







والله الثعبان هذا ماعنده وقت .. يبلعه وهو حي

طيب على الاقل يطبخه ولا يشويه << رح نم الله يصلحك








الحمد لله للحين ماجانا انلفوزا الطيور .. ولا كان تشوفون المطارد بالشوارع بين الدجاج والناس
<< خاش جو مع الصوره ههههههه







اشكالهم تكسر الخاطر << امش ياحنيّن





سبحان الله .. كنها رجل << رجل ولا مرأه هع هع



شكل المزارع اللي زارع الجزر هذا ..رومنسي وراعب حب






سيدتي العزيزه ,,

ماهو شعورك وانتي جالسه تلطخين وجهك بالمكياج وفجأه طلعك مثل اللي بالصوره

خخخخخخ

والله مانشوف الا غبرتك اول ماتشوفينه






اموت واعرف .. وش مسوي راعي السياره عشان يلزقون سيارته كذا


احسه انه مدرس مصعب الاسأله على الطلاب .. والطلاب انتقموا منه كركركر






هههههههههه شكله مجمع شرابات العماره كلها .. ومعلقها عنده






بعد الصوره هذي .. مابي اشوف بنت تقول ابي اسوق << اعصابك طيب







معليش الصوره هذي ماتصلح للعرض ..وشفرتها << مسوي ART هع هع




::

الموضوع خلص وش تحترون

كمستيلخساتيلمنىةلانتاسلبلارسجن متسلسيلالتةلايس <<< نام على الكيبورد

فمان الله

اخوكم

  #2  
قديم 05/04/2006, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
هلا وغلا بالتنسيم كله ....

غير البشر ماركة مسجلة باسم الابداع والتميز ....

ياخي من وين تجيب ها الصور >>>>

قطعت مصاريني !! >>> وش السالفة

تسلم اخوي على لقطاتك الطريفة وتعليقاتك المنسمة ...

والله يعطيك الف عافية ...

سلاامي ...

محبك / ماجد ,,,
  #3  
قديم 06/04/2006, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: زمن اغبر
مشاركات: 2,790
غير البشر تسلم يدينك

من جد صور رووووعه


كل صوره تضحك اكثر من الثانيه ,خاصه الكلابه تمووت من الضحك

مشكووور.
دلع

اخر تعديل كان بواسطة » دلع-20 في يوم » 07/04/2006 عند الساعة » 01:25 AM
  #4  
قديم 06/04/2006, 05:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: ArRiyadh
مشاركات: 2,514
مشكوووووور غير البشـــــــــــــــــــر ..

ورقـــة بلوت + غيـــر البشر = قروب أبونواف = هلااااااليين .. يلعن أم الفلــة ..

وتراااك قطعت مصــــاريني ...
  #5  
قديم 06/04/2006, 05:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
مشاركات: 790
ماجد مقبل

تسلم يالغلا على اطرائك

لاخلا ولاعدم


=-=-=-

دلع

الاروع تواجدك اخوي/اختي << ترى مدري ليش معصب هع هع


=-=-

انسان هلالي ..

هلابك ياغالي .. ترى الشعب كله هلالي


لاعدمناك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube