#1  
قديم 05/04/2006, 01:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 365
Post تقرير عن استعدادالاهلي للهلال يوم الجمعه

رفع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي درجة استعداداته قبل مواجهة نظيره الهلال على نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل في الرياض حيث عاود تدريباته مساء أمس الاثنين بعد الراحة التي حصل عليها الفريق يوم أمس الأول الأحد.
وبدأ الجهاز الفني في زيادة الجرعات اللياقية خلال التدريب الذي شاركت فيه كل العناصر وأجرى خلاله المدرب الصربي نيبوشا مناورة عشوائية من لمسة واحدة انتهت لمصلحة الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل له ديان فيتش والعريف وسعود الخيبري فيما سجل للأبيض حسين عبدالغني ومالك معاذ.
وبعد نهاية التدريب أخضع المدرب نيبوشا لاعبيه للتسديد المباشر على المرمى وحظيت تدريبات الفريق بحضور شرفي وجماهيري كبير بغية رفع الروح المعنوية للاعبين.
وكان الجهاز الإداري بدأ في تنفيذ برنامج المعسكر المفتوح بداية من يوم أمس الاثنين والذي اقترحه المدرب نيبوشا حيث يتناول اللاعبون طعام العشاء بالنادي بعد نهاية التدريب يلي ذلك اخضاعهم لمحاضرات من قبل الجهاز الفني والإداري، وينتظر أن يقيم اللاعبون حفل عشاء بحضور الجهاز الفني والإداي على شاطئ أبحر بهدف البعد عن الشد النفسي والجماهيري.
وفي السياق نفسه اعتبر رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي المباراة النهائية التي ستجمع فريقه بالهلال على كأس ولي العهد بأنها مواجهة صعبة وقال: الهلال فريق كبير ولديه نجوم أصحاب خبرة وهو زعيم بطولات وعلاقتنا بالهلاليين أكثر من رائعة.. ممتدحا نظيره الهلالي الأمير محمد بن فيصل وقال: «أعتبره نموذجا رائعا للرئيس الشاب والمثالي والذي حقق إنجازات وبطولات في فترة قصيرة وهذا يحسب له كرئيس ذي كفاءة إدارية متميزة».
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube