#1  
قديم 05/04/2006, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: USA
مشاركات: 4,073
Post كارثة «تعليم الرياض» يحقق في حادثة شجار «معلمي الأسهم»

كتب - مفلح العبود:
تفاعلت قضية المعلمين الثلاثة الذين تبادلوا الضرب أمام طلابهم في إحدى المدارس الابتدائية بمدينة الرياض لدى إدارة التربية والتعليم للبنين بالرياض حيث شكلت لجنة إدارية برئاسة تركي الخضير المفتش الإداري لمتابعة تفاصيل القضية.
وتم بالفعل زيارة مدرسة المازني الابتدائية بحي السويدي الأحد من قبل اللجنة حيث دونت شهادة مدير المدرسة والذي تكتم على شرارة القضية من خلال تقريره لمركز السويدي التربوي برئاسة الدكتور عبد الله المبارك وكذلك المعلمين كما اجتمعت بأطراف القضية لكشف ملابسات المشكلة ومعرفة بواعثها وهل كانت خلافات الأسهم والأمور المالية سبباً مباشراً وراء حدوثها أم أن هناك أسباباً أخرى يجهلها منسوبو المدرسة. من جهته رفض تركي الخضير حدوث مثل تلك الحالات المؤسفة في ميادين التربية والتعليم وبين أن هذه الميادين التربوية تكتسب مكانة كبيرة لدى المجتمع والمسؤولين وأن حدوث تصفية الحسابات بين المنتسبين لتلك الميادين وسط أروقتها أمر مرفوض جملة وتفصيلاً. كما بين أن تعليم الرياض سيعد تقريراً متكاملاً عن القضية ومن ثم رفعه لوزارة التربية والتعليم للبت في الأمر وعن العقوبات التي من الممكن أن تطول مثل تلك النوعية من المعلمين أوضح الخضير أن هناك لجنة إدارية تعرف علاج كل مشكلة لكنه من الصعب الاستعجال في الأمر حتى تثبت إدانتهم. يشار إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور علي العبيد أصدر في وقت مضى خطاباً لجميع مدارس المملكة وجه فيه المعلمين بترك صالات الأسهم أثناء وقت الدوام الرسمي كما أوضحت الوزارة أن أكثر من 60٪ من استخدام الانترنت في الوزارة ومرافقها كان لغرض متابعة تحركات الأسهم المحلية.
http://www.alriyadh.com/2006/04/05/article143773.html
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube