#1  
قديم 03/04/2006, 12:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 230
رد قاسي للمزيفون..........قبله على جبين الكاتب

الزعيم.... استهلال....... لنقف احتراما عندما نستنهض التأريخ ونكتب عن الهلال! زعيم نصف الأرض.... قاهر الخصوم ومدمي القلوب عشقا وحبا..
دعوهم يركضون نحو الريب والمين كما يركض حكم رشاه الهلال لنصعد به منصة الذهب! حكم يتساقط نجوم الهلال أمام عينيه لكن النصر للنصر لا حياة لمن تنادي ولاعزاء لجهلة القوم وسذجهم!!
نطرحهم فنا ونصرعهم جندلة ونعلمهم الفن ويتهافتون على تسجيل خطفه من ـ سموه كبيرهم ـ لإعلان الفضائح وتجريد الهلال من تأريخه؟!
الهلال... الذي تأسس باسم الأولمبي في الحادي والعشرين شهر ربيع الأول عام ألف وثلاثمائة وسبعة وسبعين بشعاره الأزرق والأبيض برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ليكون يوما صاحب ثلاثية القرن ببطولة أندية الخليج الرابعة عام 1406 هـ، و بطولة آسيا الحادية عشرة للأندية في دوحة قطر عام 1412 هـ، وبطولة أبطال الدوري للأندية العربية عام 1415 هـ ، والذي حقق بطولة أبطال العرب عام 1416 هـ ، وبطولة كأس الكؤوس الآسيوية عام 1417 هـ وتلاها ببطولة السوبر الآسيوي عام 1418 هـ ، وكأس الخليج عام 1418 هـ ويعود بطلا اسيويا لبطولة الأبطال عام 1421 هـ ، وكأس كؤوس العرب والسوبر الآسيوي عام 1421 هـ ، وكأس كؤوس آسيا 1423هـ ، الهلال الذي وقع حلفا ذهبيا مع المجد بأربع وأربعين بطولة قابلة للزيادة فالأيام حبلى والمجد صديق ونديم..!
الهلال الذي أبكى خصومه عربا وآسيويين وأذهل الأوروبيين والبرازيليين صناع المستديرة ومصدريها إلى العالم... واسألوا عام 1397 هـ عما فعله الهلال بفريق جوفنتوس البرازيلي الذي لن ينسى فهد الحبشي وناجي عبدالمطلوب !!
يأتي ثلة من محترفي الإفتراء والخداع، ومروجي الزيف وطمس الحقائق لينسبوا على لسان رئيسه الحالي الأمير محمد بن فيصل تصريحا أرادوه دليلا على وهم رقد في أحضان ذاكرتهم سنين طويلة حتى تبلد حسهم، وضاع صوابهم وانطلت عليهم مغالطاتهم فصدقوا أحلامهم وخلدوا أوجاعهم برسم خيال مريض وحاقد بلاشك0
الأمير..... الشاب نسل الكرام يتحدث عن أخطاء التحكيم وأن الهلال استفاد منها فكيف تحول التصريح إلى قذف بالرشوة ؟!... الأمير يخرج من مباراة الهلال والإتحاد حزينا على حال التحكيم بعبدالرحمن الجروان الذي يذكرنا بالمهنا والناصر والعقيلي والعمر! ويقول الأمير ارحمونا من أخطاء الحكام؟ ويقول هاهو التحكيم الذي أفاد الهلال واستفاد منه الهلال؟ يقول انظروا كيف أفاد الهلال؟ يقولها كناية عن حال تعيس يقهر ناديه الذي كان يحبه في ريعان شبابه وعندما عشق خدمته رئيسا صدم بما كان يسمع من مسلسل الإضرار بالهلال0 لجنة حكام برئاسة فلاج الشنار نصراوي الميول والهوى؟ وتحكيم الناصر ـ أبو ماجد ـ !! والعقيلي رئيس رابطة مشجعي النصر....؟ ومع ذلك لا نشكك في الذمم ولا نغلب سوء الظن كما يفعل الآخرون !! إذن أين الفضيحة أيها المرجفون والمجحفون؟ يا أرباب الاصطياد في الماء العكر أنتم .... ياهؤلاء ألا تخجلون أن بطولتكم ( الفضيحة) ؟! ألا يستحي أحدكم وهو يسيء لنادي النصر العملاق قبل أن يسيء إلى نفسه!...... لماذا تريدون تشويه التأريخ وتحميل المعاني ما لاتحتمل؟ لماذا تخرجون أجيالا هدفها التشكيك في أبطال الإنجاز وصناع التأريخ؟ لماذا لا تتجهون للعمل أكثر من اتجاهكم لهدم حقيقة الهلال وأفضليته؟ إن كتابكم وببساطة عندما لم يقتنعوا بفرقهم جعلوا الهلال سلما لشهرتهم ، فلا شيء يستندون عليه في مقالاتهم سوى وأد الحقيقة التي تؤلمهم، وكيل الاتهامات لنجوم الهلال والوطن دون وجه حق! يكتبون مقالة عن سامي الجابر الأرطبون تغنيهم عن سنوات عمرهم كلها في الصحافة، لأنهم وصلوا المنى وهي أن يعرفهم جمهور الهلال! ... احمرت وجوههم خجلا من واقع أنديتهم فلم يجدوا شهرة سوى النيل من الهلال واستقصاد نجومه، حتى أن أحدهم إذا لم يجد ذلك اليوم شيئا يكتبه قال قربوا مني القلم لأهجو الجابر...؟ حطيئيون تعودا الهجاء من منابر ملوثة بوطنية مشوهة، وعقلية عقيمة وقديمة تؤمن بنظرية المؤامرة والنياحة حتى انقلب الدوري السعودي ( مربعا) وصارت البطولة عمرية !!!
إن كنتم كذلك فصبر جميل... ومع الصبر هاكم ما تدعون والحقائق تبطل ما أنتم فاعلون...! سجلوا ما شئتم واكتبوا ما شئتم فالكأس للهلال والمجد للوطن....! ملأنا البر حتى ضاق عنا وماء البحر نملؤه كؤوسا... إنه الهلال لا تحمدوا تأريخه فهو في غنى عنكم !! كتب عنه العمالقة والكبار ، وأعجب المدربين بفيض من الفن والإبهار، رصعوه بالثناء ، وتوجوه بالإطراء، وقلدوه الفخر والسؤدد... يقول الكاتب القطري الشهير سعد الرميحي (الهلال اسم لايليق إلابالأبطال) ... ويقول الراحل الرائع محمد الكثيري ( منذ فجر الهلال وهو يتميز بأنه المنجم الذي لا يكل ولايمل) ويقول ( إنه فريق بدأ التصدير يوم ميلاده، مدللا بنجومية مبارك عبدالكريم ورجب خميس وسلطان مناحي وناجي عبدالمطلوب ومحسن بخيت ... ومن بعدهم النعيمه ، المصيبيح ، الهذلول والثنيان وسامي الجابر) ويرى الكاتب العملاق تركي الناصر السديري أنه يتأمل زهرا يعوم في بحيرة اسمها الهلال، أما صالح الحمادي فيصفه بأنه النادي الأعظم في تأريخ السعودية، ويقول إنه النادي الأكثر شعبية وتميزا، وتغنى الكبار كالعبدي وخلف ملفي والهدلق والمصيبيح والمهدي وسعود العتيبي وعادل التويجري بالهلال ليس من باب التعصب كما يهرطق دعاة التجريح والتشهير ولكن من باب روعة هذا الهلال وجاذبيته، و لكم في محمد بنيس الكاتب المغربي الكبير خير استشهاد حيث يؤكد أن الهلال سحره وأنساه أن في عالم الكرة شيء اسمه المستحيل؟ ... كلهم مدارس صحافية رائدة بل ومن كبار الصحافيين العرب فلم الاستخاف والعجب!
زعيم من قالها قال الحقيقة ومن حجدها استخف بعقله من حيث لا يعلم؟ هلال حقق البطولات في جدة والرياض وصولا إلى كوريا هناك في الشرق الآسيوي0 هلال هزم ألوان خصومه بلونه الأزرق والأبيض وجعل بشبابه الأهلي المصري يرتعد عام 1419هـ في مدينة أبها برغم وجود نجومه اللامعين بقيادة حسام حسن!
أيها القوم هلموا ... تعالوا إلى حيث هلال الرشاوي كيف استفاد من التحكيم وكيف أن تأريخه مزور من الألف إلى الياء، لنبدأ آسيويا قبل المحلية، ذلك الإتحاد الفارس في قهر الهلال تحكيما حتى في جوائزه وألقابه، يؤكد محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي أن الهلال لا يستحق لقب نادي القرن بحجة مضحكة وهي أن الاتحاد الآسيوي لم يمض على تأسيسه قرن في حين أن الاتحاد الأوروبي تأسس عام 1954 م وهو نفس مولد الاتحاد الآسيوي ومع ذلك لم يقم اعتبارا لتلك الدعاية الهمامية ! فالأهلي المصري مثلا نال لقب نادي القرن في قارة أفريقيا برغم أنه تأسس عام 1957 م ! وناقض الاتحاد الآسيوي نفسه مانحا لقب حارس القرن لمحمد الدعيع ولاعب القرن للكوري ( بوم كون تشا) وسلمت الجائزة رسميا عام 1999م 0
أما رشاوي الهلال في التحكيم فقد نهلوا منها إيقاف الثنيان عام 2000 بعد مرور ثلاثة أشهر على آخر مباراة لعبها الثنيان في خرق صريح للقانون الذي يوجب إصدار العقوبة بعد أسبوع أو اسبوعين ! قرار كيدي صدر بحق الثنيان بني على شريط (فيديو) وليس على تقرير حكم مباراة الهلال وبيروزي الإيراني في الدور ربع النهائي لكأس أبطال الأندية الآسيوية، وللإجاطة حكمهم لم يدون شيئا ضد الثنيان لكنها فلسفة فيلمبان وجماعته!!
وللأجيال الهلالية لابد أن تتذكروا على الدوام الحكم الياباني ( أوكادا) الذي نجح ببراعة في إخراج الهلال من بطولة أبطال الدوري الآسيوي مرتين ، مرة مع العين الإماراتي عام 1419هـ، حيث ألغى هدفا صحيحا للثنيان ، ومرة حين لعب الهلال مع بوهانج الكوري0
فصول من الرشاوي الزرقاء صبت في يد ـ أوكادا وفيلمبان ـ وغيرهم ممن حرموا الهلال حقا من حقوقه وهو الفوز بجدارة لا بضربة جزاء مشكوك في صحتها يركض لها المهنا من منتصف الملعب وكأنه اكتشف نظرية الجاذبية!!
وجوائز جيرت للاعبين آخرين كمنح الإيراني علي كريمي جائزة الأفضلية وهو لم يشارك فريقه الأهلي الإماراتي حينها آسيويا بعكس الجابر..؟ الرشوة سجلت عام 2004م0

وإلى الإتحاد السعودي وأخطائه ضد الهلال كي نتيقن من فعل الرشاوي وأثرها:

( الجزم برشوة الحكام السعوديين كارثة عظمى يؤكدها حماة التسجيل والمغالطة وهي بعيدة بإذن الله عن ذمم حكامنا وحديثنا هنا عن الأخطاء وميول بعض الحكام وتضرر الهلال من أخطائهم) ـ ونسجل هنا مطالبة أمير الشباب بمحاكمة صحيفة الندوة التي نشرت تصريحا ملفقا على لسان رئيس الهلال ومحاكمة من سار في ركبها بإشاعة تسجيل قلبت معانيه من( استفاد) إلى (رشونا)... و قيلت حسرة وكناية بالمعنى المعاكس كأن تقول لفريق بطولاته تسعة عشرة بطولة أنت زعيم!!!

الاتحاد السعودي ياسادة وتحديدا ـ لجنة الحام ـ أوقف لا عبي الهلال سمير سلطان وفهد الحبشي عام 1398 هـ ثلاثة أشهر دون مبرر قانوني معلن حتى يومنا هذا!
أما حارس النصر الخوجلي فيعتدي على حكم مباراة فريقه مع الهلال عام 1421هـ ويوقف الحكم السويل وهو المعتدى عليه سنة كاملة مقابل مباراتين للخوجلي الذي لم يتمتع بستة أشهر كما حدث للثنيان بذات الخطأ وهو البصق على الحكم المهنا؟

عام 1407 هـ يحتسب خطأ في نصف الملعب تقريبا ضد التخيفي لصالح النصر وهو خطأ هلالي بائن ضد محيسن الجمعان ليسجل النصر هدف بطولة كأس الملك من وراء هذا الخطأ!!

عام 1414 هـ ارتكب الحكم عمر الشقير خطأ فادحا باحتساب ضربة جزاء شهيرة بظلمهالابراهيم العيسى الذي مثل وحاز على صافرة أخرجت الهلال من دور الأربعة في مسابقة كأس الاتحاد السعودي0


عام 1415 النصر يتوج بطلا لكأس الدوري بعد مباراة كانت مهزلة تحكيمية بالفعل حيث حرم الحكم إبراهيم العمر الهلال من ثلاث ضربات جزاء صحيحة !! ـ ليتكم تعودون لمشاهدة الشريط لتستذكروا التأريخ جيدا ومواقفه الداعمة للهلال !!!!


عام 1417 هـ عيون خميس العويران تتجه لحارس النصر في لقطة هوائية داخل
الـ 18 وبسبب نظرة خميس يلغي الحكم المهنا هدفا هلاليا مستحقا ـ أيضا أنصح الأجيال بالعودة لشريط المباراة ـ !!

في عام 1422هـ يحرم لاعب الهلال الكاتو من ضربة جزاء حيث أعيق إعاقة واضحة ليذهب الفوز اتحاديا بركلات الترجيح وذلك في بطولة كأس ولي العهد!!


عام 1988 م وحين تأهل الهلال لمواجهة يوميري الياباني على كأس آسيا وطلب مشاركة لاعبيه الأساسيين قوبل الطلب بالرفض فانسحب الهلال من بطولة هامة!

عام 1989 م حرم الهلال مجددا في بطولة الخليج للأندية من لاعبيه الأساسيين وشارك بصفه الرديف فخسر البطولة!

عام 1997 م يقهر الهلال في القاهرة وينحر بصافرة السوري جمال الشريف التي صمتت لحظة ضربة جزاء جابرية ..! وفيما بعد أعلن الشريف أنه أخطأ بحق الهلال وتسبب في حرمانه من التأهل إلى نهائي البطولة العربية الثانية عشرة0

ياسادة ماذا نقول بحال تلك الرشاوي التي أهدتنا كل تلك الأخطاء والعقوبات؟ أم أن رشاوي الهلال يدفعها الهلاليون ليعيقوا فريقهم من التقدم وهم الذين قدموا من أجل بنائه وتشييده الملايين!! أي منطق أعوج هذا وأي ركض بالشريط المسجل ذاك؟
ليته لم يركض ولم يحمل نفسه عناء مشقة تأليب جماهير النصر المكلومة ! فقد زادها ظلما بوجود الفكر الأصفر مكتوبا في جبين كل مغالط وقالب للحقائق!! إن عدتم عدنا ونحن الحق وأنتم لو عرفتم الحق يوما لتركتم البطولات تتحدث بدلا من الأشرطة والقصاصات الورقية..! احرقوا قصاصاتكم واشربوا عليها ماء باردا زلالا كي تلين كبودكم ولا تتفطر غلا على منجزات الهلال ومشروعه التنافسي الجميل0 ذلك المشروع الذي لم يعرف معناه رئيس الاتحاد منصور البلوي فلجأ إلى طرق ثلاثية ضم فيها فارس نجد ـ نصرنا الغالي ـ المغلوب على أمره إلى بلطان الشباب في محور حرب خفية تارة ومعلنة تارة أخرى!!

هيهات أيها المحاربون رويدكم ولا تتحجروا واسعا فقد أخطأتم الهدف حين نصبتم الهلال عدوا... لقد نصبتم الماحق الساحق الذي تروض مهارة نجومه سيقان المخاشنة والبتر ، تروضها فنا ، وتعلمها مجدا ... اصطفوا ركبانا وزرافات، عاندوا الهلال كما يحلو لكم حاربوه بصحفكم ومؤامرتكم في الظلام.... فهو في النور أزرق أبيض يتجلى هلالا وزعيما لاند له، ولا معاند لفنه، ولا قاهر لمجده ، سيبقى زعيما رغم أنوف حساده ومبغضية ، وسيبقى المؤسسة الحضارية الكبرى في وجه الوطن السعودي المشرق0 وسيبقى السفير والقمر المنير، لا نحتج على منافستكم إن كانت مثلى ، ولكننا نحزن لتوالي الكذب والافتراء والتشكيك! إنها لغة عاحز عن مسح سبورته! ولغة جاهل بقيمة أندية وطنه!! نعم أيها الكرويون... الرياضة منافسة شريفة وتشويهها بالافتراء المدحوض والمفند أصلا عمل رديء لا يليق بقيمة المنافسة ولايرتقي برياضة الوطن0
الهلال هناك في الأفق السامي يحلق ساميا فالحقوا به بإبداع نجومكم ! لا تدعوا للنياحة وطنا في داركم !! ولا للأشرطة فكرا لبنائكم ، عودوا إلى جادة الزعيم فقد تتحقق لكم لغة المنافسة الأجمل والأرقى0
نحن مثلا لم نشكك في تأريخ قديم وصعود غريب ! ولم نقل إن أشهر لكمة في التأريخ كانت بيد جمال فرحان الأصفر!!
وإن كانت الأخطاء في تأريخ كرة القدم مفيدة فلم لم يلبس العار انجلترا التي فازت على ألمانيا الغربية في نهائي كأس العالم 1966 م بهدف جيف هيرست المشكوك في صحته إلى يومنا هذا0 وفي مونديال المكسيك 1986م فازت الأرجنتين على انجلترا في دور الـ 8 بهدف مارادونا مستخدما يده بينما لم يحرك الحكم التونسي علي بن ناصر ساكنا! وفي مونديال إيطاليا فازت ألمانيا الغربية على الأرجنتين بهدف سجله بريمه بعد ضربة جزاء ظالمة احتسبت للاعب فولر!!
فهل كان الهلال في مشهد الرشوة ! نتحدث يا سادتي عن أخطاء والعالم الكروي كله أخطاء لكن من يعلق الجرس ويبحث عن التصحيح... هل هم الباحثون عن هدم الهلال ومحاولة قلب تأريخه !! إنه الجمود في التفكير والحضور في التدبير...! وأي تدبير؟!

عالمية مزعومة....! بل ومسلوبة!!

ومن الجهل ما قتل ..! يشككون في عالمية الهلال ويسرقون ألقابه ، ويتلذذون بالنيل منه...! وعادة الصغار ممارسة الحقد والحسد على كل عظيم ومميز، والهلال عالمي بفطرة بطولاته، وكبير بحجم تأريخه.. والعالمية ليست المشاركة فنيبال شاركت في تصفيات كأس العالم ، فهل المشاركة تمنح لقب البطولة ؟ كلا بل هو التأريخ والإنجاز وللتذكير فإن الهلال تأهل لبطولة أندية العالم في نسخته الثانية التي كان مقررا إقامتها خلال شهر تموز يوليو وآب أغسطس 2001م وتأهل لها 12 فريقا هي الهلال السعودي وجابليو الياباني عن آسيا ، والزمالك المصري وهارتس الغاني عن أفريقيا ، وريال مدريد المستضيف وديبور تيفو لاكرونا الإسبانيان وغلطة سراي التركي عن أوروبا ، ولوس أنجلوس الأمركي وأو لمبيا الهندوراسي عن الكونكاكاف ، وبالميراس البرازيلي وبوكا جونيور الأرجنتيني عن أمريكا الجنوبية ولونفونج وولفز الاسترالي عن أوقيانيا 0 وكان قرارالاتحاد الدولي بتأجيل البطولة مفاجئا للأندية التي وضعت البرامج واستعدت للبطولة، وأبدى مسؤولوها الاستياء من هذا القرار غير المتوقع الذي اتخذ بعد إعلان إفلاس الشركة المسوقة لبطولات الاتحاد الدولي ، وهنا لم نقل مثلا أن جابيليو الياباني أحق من النصر في المشاركة العالمية للأندية فالاتحاد الآسيوي رشح النصر الفائز بكأس آسيا عام 98 م ولم يرشح جابليو الذي فاز بها 99 م ، أي عودة إلى بطل سابق لسنة التأهل!! اقرأوا التأريخ جيدا أصحاب التسجيل والتطبيل! وأظن أن قصص المطالعة في دراستنا الإبتدائية قللت مستوى الفهم عند كثيرين!!!

** خاص : لك أيها المؤرخ والكاتب العبقري الأستاذ علي بن معتوق العمري (أبو تركي) كل الشكر والتقدير على إرثك التأريخي الذي لطالما أتحفت الرياضيين به ، وهي دعوة مني لرئيس الهلال بتعضيد توجهك في تأليف كتاب يخدم الرياضة السعودية وهلالها حرصا على بقاء جهدك خالدا للأجيال0

** وكل الشكر للأسطورة الأستاذ ياسر الفاضل وعمرو الضبعان والزميل مساعد الجويعد وكل الإخوة في شبكة الهلال على عطائهم المتجدد خدمة لزعيم هز القلوب وألجم الأفواه0

بطولتنا السادسة ....!

جماهير الأزرق العريضة العاشقة... إنه يوم الأمير محمد بن فيصل في عرسه السادس بكأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل فأقبلوا ... تعالوا إلى مشهد مجد لامشهد تزوير وكذب ورشوة!! إدارة الأمير الظاهرة بحماس وعطاء خالد المعمر وحسن القحطاني ومنصور الأحمد وطارق التويجري وأحمد الخميس وإبراهيم القناص وسعود السيف وياسر الطلاسي وعادل الحسينان وكل محب لهلاله الماجد يريدونكم هناك حيث المجد والعهد والكأس0

ألسنا من أندى العالمين بطون الكؤوس!! .... ولقن الخصوم أقسى الدروس!! ألسنا الزعماء بتلك الهامات الخالدة المناطحة عنان السماء؟ .... أين لهيبنا في المدرجات؟ .... ولماذا نقعد عن مساندة من أهدانا الفرحة وألبسنا وشاح الفخار وقلدنا أوسمة صدرالدار ؟


** اصطفوا يوم الجمعة خلف (زعيم) .... املأوا المدرجات بالعشق والهتافات... غردوا بحناجركم الذهبية كبلابل البستان، وازأروا كليوث الغاب، علموهم أن الزعيم... فعل! وقاعدة ذهبية لا تقبل الزيف والمساومة والتخريف!!.... قولوا لبلوي الإتحاد... كم أنت مفلس بملايينك حين وضعت الهلال في أجندة أعدائك!! ....خسرت المجد كله واشتريت بدراهمك المعدودة ود أنصار الإفلاس في عصر حوار الآخر، وعولمة الفكر...! فيالك من ثري ضل جادة الموضوعية فأصبحت دراهمه تذروها الرياح وتتلاعب بها أقدام جن الملاعب... فتكبد حجم ما تشتهي من حزن ومصائب!!

** جمهور الأزرق الفتان، ترافقوا إلى ستاد الملك فهد الدولي ، وجملوا الدرة بدرر مؤازرتكم للهلال ، وشدوا على أيدي رئيس رائع بروعة هلالكم... الأمير محمد بن فيصل الذي يتوقد حبا في أزرقه، ويزداد عشقا لمتيمه، ويتصبب عرقا من أجل محبوبه!! ساندوا هذا الرجل والقائد الذي سيواصل العطاء بدعمكم أنتم.... بلى أنتم القاعدة الأساس في مسيرة الهلال منذ تأسيسه إلى يومنا هذا...!....... ألستم ( أوه يالازرق ألعب ياهلال) ... ألستم أهزوجة (الهلالي لعب ... لعب فيه العجب...) ألستم حنجرة إبراهيم الحقوي في أندلسياته الزرقاء... ألستم من غطى الاستاد في منازلات الشرف زرقة وحماه بياضا.... وزلزله تشجيعا؟!!

** بلى إنهم أنتم........ أنتم قصيدة المتنبي لسيف دولته!....... وإبداع العقاد في عبقريته... وذائقة القصيبي في شاعريته... أنتم غلاف كتاب المجد الأزرق ذلك الغلاف الذي يسعى (الصغير) المسكين قلما و (الملوث) فكرا إلى ممارسة العبث في تأريخه.... هزيل كغيره ينشد الشهرة في قذف الهلال.... ضعيف يتسول الإشارة في شتم الكبار!!... هو وغيره من المتلونين والمتنقلين والمتصيدين في المياه الآسنة حين ادلهمت جماجمهم بداء أصفر اشتهوا ممارسة العبث مع الكبار0

** ويكفي أيها الزعماء أن تحملوا معكم أشرطة المجد والإبداع وشلاله الأزرق الخالد، احملوها إلى استاد المك فهد وقولوا لكل من فغر فاه وعبأ حبره حقدا على الزعيم إليك الفن الجابري هدية تخرس ذلك الذي ينام على غبن الزعيم ويفيق على بطولاته..! أشرقي شمس الزعيم على كل الكون بسلاسلك الذهبية كاشفة حال الثلة المنسية!! وأشرقوا كواسر الفن والوطن... فقد بان الغثاء والعفن ! عودي أقلامهم المأجورة إلى غمدها المريض، ونامي في غمد وهمك العريض!! .... ظلام أصفر يغطي مدارهم، وجحود يلف أفلاكهم ، كونهم مليء بالمغالطات الفجة، وهم القافزون فرحا بعثرات الفرسان، تصيد وترقب يمتهنه الحالمون بشهرة الزعيم وخلود مآثره، حلمهم طويل ومناماتهم هذيان بلا صدق أو برهان....! هل رأيتم يوما شريطا يبني مجدا؟ ... وهل سمعتم بثري يهدم عزة وكرامة!! وهل رأيتم صقورا تتحول إلى عصافير جبانة!!... إننا الأسود أبناء أسود وربان مجد سامق غير محدود... شربنا الماء صفوا وتركنا الكدر لغيرنا فقد ألفوه وطاب لهم وطنا ومسكنا0

من شيمنا السمو على المهاترات، وردنا يكون فنا بأبهى وأروع مهارات، يحلو لنا الصهيل وامتطاء الأعنة وركوب الصعاب، أما البكاء على طلل دارس بنحيب وعويل فهو مهنة خصومنا!.... كدأب المغرر بهم من زمرة صحافة الوطن ...؟ أي وطن تدعون حبه وتكرهون هلاله؟ كفى مزايدة وتدليسا ! استشرفوا قابل أيامكم بشيء من الوعي ، وقليل من الحكمة حيث لاحكمة ولاصواب! إنه الجهل بالتأريخ عيانا، وطمسه ظلما ونكرانا!!

أتريدون قهر الزعيم... أتريدون غيض الهلاليين ؟ تأكدوا أن الزعيم لا يقهر ، وأن جمهوره العظيم لايخدع ويتمزق أشلاء كمن طار خلف ركاب أرباب الدرهم والدينار؟ هلاليون ... أصالة...! وجمهور لا يلاحق خميسه حين رحل ! ولا يتتبع خطوات غشيانه حين أراد الاصفرار!! هلال كيانه الأزرق والأبيض، ونجمه ليس المعتزل ، بل الحاضر والعريس المحتفل!!... من شلهوبهم إلى ياسرهم حين يهبطون ساحة الميدان ترمق أعينهم الذهب ، فتتحرك هاماتهم لشباك خصومهم، وتتراقص أقدامهم فنا لا خشونة وانزلاقا!!

** بالله عليكم انظروا كيف يتلاعب الشلهوب بنده، وكيف يرسم الجابر لوحة فنه، وكيف يوقع ياسر بصمة صيده، كلهم فن ولعبهم جمال آخاذ.... فأين مشهد الرشوة ومنبر التزوير؟

** ورددوا معي سيبقى الهلال شامخا في عريجائه برغم أنوف حساده ومبغضيه !!!

هيا رددوها بقوة فأنتم هلاليون..... وقد بانت أمجادكم وزانت... هيا تغنوا دوما بعشق فارسكم فما خاب ظنكم يوما ولا غاب عزكم... فأنتم الزعماء0


بلى.... وبإذن الله تعالى، سيبقى الهلال شامخا في عريجائه مروضا لحساده ومبغضيه!!!!
00000000000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/04/2006, 02:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: في البيت
مشاركات: 162
شكرآ شكرآ من اعماق اعماق قلوب كل الهلاليين على موضوعك الشيق والذي يبعث الطمانينه والراحه النفسيه ليمن يقرأه فلك كل الحب يااباتمام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/04/2006, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 476
محجوز .. ولي عوده يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/04/2006, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
والله عورني راسي ياليتك أخوي تقسم الموضوع لحلقات أفضل وعلى العموم مشكووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/04/2006, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي يالهلال
والله عورني راسي ياليتك أخوي تقسم الموضوع لحلقات أفضل وعلى العموم مشكووور وماقصرت

ههههههههههههههه

ماعليك منه يا صاحب الموضوع.....

والله ابداااااااااااع ابداااااااااااع ألف شكر لك..... وأتمنى التثبيت.....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/04/2006, 12:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 230
شكراُ..............لكم وكاتب هذا المقال .الرئع
اجاد من كل قلبه.............ومن كلامه تحسون انه دمه ازرق....وغيور لزاعيم


توقعت من ادارة المنتدي..........تثبيت المقال


ليعلم الجميع ......ان لدينا زعماء يردون على زيفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/04/2006, 01:08 AM
VIP VIP غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 998
هذي مقالة الكاتب الرائع صالح الورثان
شكرا على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/04/2006, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
هذي مقالة الكاتب الرائع صالح الورثان
شكرا على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/04/2006, 01:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 230
هذا .....................وجبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/04/2006, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
مقال رائع ولكن هل يعودون أصحاب العقول الصفراء إلى رشدهم ؟؟ أشك في ذلك ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/04/2006, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104

الَسَـــــــلاَم عَلَيــْــكُمُ ُ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه

** ورددوا معي سيبقى الهلال شامخا في عريجائه برغم أنوف حساده ومبغضيه !!!

اخي العزيز : ابوتماام

الله يعطيك الصحه والعافيه ان شاءالله على هذا المجهود المميز

لله درك كم اطربني هذا المتصفح وكم تأملت في سطوره الكثير من

العزه والفخر والشمووووخ الحقيقي .. كل الشكر لك ياغالي على هذا

الابداع الازرق الجميل .. موضوع جميل بالفعل اعادني للكتابه بعد انقطاع

الى الامام والله يوفقك ان شاءالله ويوفق زعيمنا الغالي ورجالاته الاوفياء

ملاحظه للمشرفين الاعزاء:

هنيئاً لنا ولكم بهذا الكم الهائل من الكتاب المميزين في هذا الصرح الغالي

والله يعينكم على الاختيار والتثبيت .. وفضلاً لاامراً نتمنى التثبيت لهذا الطرح الراقي

تقبل تحياتي مع الشكر والتقدير لك ولقلمك المبدع

سلاااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/04/2006, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/04/2006, 02:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
مشكور اخوي الغالي

الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/04/2006, 12:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 230
لو.تدرون وش قصة هذا المقال ............كنت راجع للبيت وكان على انت اخي

ولد عمي...وكلهم ........(فقرويين) وشفتهم زعلنين مره وسئلتهم وشفييكم...وكانو على منتدهم المشئوم

ولا واحد من اعضائهم منزل المقال في منتدهم............وعجبني وماكنت اعرف كاتب المقال


الاان الاخوان مشكورن ...قالو....ان صاحب المقال...الكاتب الرائع صالح الورثان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube