#1  
قديم 31/03/2006, 08:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 22
البلطان و البلوي

بسم الله الرحمن الرحيم
ياشباب والله شر البلية مايضحك البلوي يقدم دعم لنادي الشباب عباره عن خمسة عشر ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز على الهلال ومن وجهة نظري المتواضعة أن البلطان والبلوي بينهما مصالح في الأسهم بالعربي هم من الهوامير في سوق الأسهم والشاطر يفهههههههههههم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/03/2006, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: دبي - الخبر
مشاركات: 2,377
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/03/2006, 08:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2004
مشاركات: 104
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/03/2006, 11:29 PM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
الصحيح أن البلوي سيقدم لكل لاعب شبابي في حالة الفوز على الهلال /
1. قطعة أرض .
2. مرسيدس آخر موديل .
3. نمر صغير .


أقووووووووووووووووووول كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/04/2006, 03:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
ياخي هم اتفقوا فقط على تدمير الهلااال ولكن بدري على اشنااابهم العفنه لان الهلاال مثل الجبل ومايهزه ريح ويبطي لا هو ولا عشره زيه ......................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/04/2006, 07:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
اثبت هالكلام وين مصدرك
واذا كان فعلآ صحيح عيني عينك فيجب على اصحاب الشأن في البيت الهلالي ايقاف البلوي عند حدة
عموما مو بعيدة على اخلاقه القذرة .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/04/2006, 07:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
اثبت هالكلام وين مصدرك
واذا كان فعلآ صحيح عيني عينك فيجب على اصحاب الشأن في البيت الهلالي ايقاف البلوي عند حدة
عموما مو بعيدة على اخلاقه القذرة .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/04/2006, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
البلطان و البلوى

عينان فى تيس واحد قصدى راس واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/04/2006, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
البلطان و البلوى

عينان فى تيس واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/04/2006, 07:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: المـــدرج الأزرق
مشاركات: 348
مهما فعلو ومهما خططووو فالزعيم سيجرفهم ويلكلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/04/2006, 09:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســامــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,504
أخواني أتركونا من هذا الكلام وخلونا ننتبه لفريقنا أحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/04/2006, 09:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
إنشاء الله نبي نفوز اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/04/2006, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,464
ياجبل مايهزك ريح

ومن يستطيع أن يمس شعره من شعرات الهلال

سوف يكون مصيره القتل من بجاد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/04/2006, 11:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
واذا صار ؟؟ الامر طبيعي .. والهلال قادر على الفوز ان شاء الله كافأهم ولا حتى غرقهم بالدراهم .. حنا علينا من لاعبينا اللي ان شاء الله بيكون ردهم في الملعب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/04/2006, 12:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 124
يقول المثل من البلا ان تكون ظرطان وان الضراط هو ام البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube