المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 31/03/2006, 09:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2004
مشاركات: 104
الله يرحمك يا فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 31/03/2006, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855



هات المدرب ::


سموووو ...


13 لاعب وصلحووووووووووووووووووووووووه ..


سمووو ..


انت ليش مستعير لاعب وحداوي مميز !! .. يلا هاتووو ..


سموو ..


أنت عندك مترجم عجيب .. يلا هاتوووو


سمـوو ..


مادينا حق اللياقة شلون خلا لياقتكم تسعفكم في خمس بطولات ..!! يلا هاتوا ..


سمـووو ..


البطولة الاسيوية لا تفرح وتحسب انك سعودي مثل الشباب وجماهيرك تدخل بالمجان .. بتدفع انت ادفع ..

سمووو



القناص ليش تشتريه .. عشان تدعم به فريقك بالاسيويه ..؟؟ اقول احلم على قدك

سمـووو ..


عمرك سمعت بمنتخب ياخذ ظهيرين من نفس الخانه من فريق واحد .. حنا بنسويها معاك ..!!

سموو ..


ليش عندك اربع مهاجمين (( سامي + العنبر + الصويلح + ياسر )) ..؟؟ كل هذي بطررره .؟؟ حرام البطره ..
يلا هات سامي وياسر وواحد من الباقين الثنين .. والرابع يبشر بايقافوه ..

سمـوو و ..

.
.


مابقى غيــــررررر
.
.


سمعت ان ناديكم على اربع شوارع .. خير ان شاء الله لايكون البلد بلدك ؟؟ هات شارعين .. وتبرع بشارع ..

ولا اقول شرايك تطلع خير شر وتخلي النادي للمنتخـب .. حب الوطن يا صديقي المغفل ..



سمــووو ..



.


الغالي ابو ساره لاعدمنا يمناك ... لايهمونك ياخوك ..

هلالنــااا بيظل بيظل ... وان لا قدر الله صار شي .. فالمتضرر الأول هو المنتخب الاخضر الذي يحاولون ان يكرهوننا فيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 31/03/2006, 10:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 31/03/2006, 10:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الهـــلال ومنال



هات المدرب ::


سموووو ...


13 لاعب وصلحووووووووووووووووووووووووه ..


سمووو ..


انت ليش مستعير لاعب وحداوي مميز !! .. يلا هاتووو ..


سموو ..


أنت عندك مترجم عجيب .. يلا هاتوووو


سمـوو ..


مادينا حق اللياقة شلون خلا لياقتكم تسعفكم في خمس بطولات ..!! يلا هاتوا ..


سمـووو ..


البطولة الاسيوية لا تفرح وتحسب انك سعودي مثل الشباب وجماهيرك تدخل بالمجان .. بتدفع انت ادفع ..

سمووو



القناص ليش تشتريه .. عشان تدعم به فريقك بالاسيويه ..؟؟ اقول احلم على قدك

سمـووو ..


عمرك سمعت بمنتخب ياخذ ظهيرين من نفس الخانه من فريق واحد .. حنا بنسويها معاك ..!!

سموو ..


ليش عندك اربع مهاجمين (( سامي + العنبر + الصويلح + ياسر )) ..؟؟ كل هذي بطررره .؟؟ حرام البطره ..
يلا هات سامي وياسر وواحد من الباقين الثنين .. والرابع يبشر بايقافوه ..

سمـوو و ..

.
.


مابقى غيــــررررر
.
.


سمعت ان ناديكم على اربع شوارع .. خير ان شاء الله لايكون البلد بلدك ؟؟ هات شارعين .. وتبرع بشارع ..

ولا اقول شرايك تطلع خير شر وتخلي النادي للمنتخـب .. حب الوطن يا صديقي المغفل ..



سمــووو ..



.


الغالي ابو ساره لاعدمنا يمناك ... لايهمونك ياخوك ..

هلالنــااا بيظل بيظل ... وان لا قدر الله صار شي .. فالمتضرر الأول هو المنتخب الاخضر الذي يحاولون ان يكرهوننا فيه ..

حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 31/03/2006, 10:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
اقوووول تراني مليت من كلمة وطنية

المهم بعد كل هذا التضحات وعلى قولتهم( المنتخب اهم) لا يرجع منتخبنا من كاس العالم بلجنة مكلفة من ابو متعب الله يطول في عمره بعد

ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 01/04/2006, 12:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 01/04/2006, 12:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 01/04/2006, 01:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الهـــ وطــنـي ـــلال
مشاركات: 1,449
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرحمك يافيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 01/04/2006, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 2,439
استاذ طول عمرك ما شاء الله .....


لكن لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 01/04/2006, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاااشق الدوخي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,227
كفيت ووفيت ابو ساره الله يعطيك العافية
وربي في قلبي وصدري قهر منهم بس الشكوى على الله
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 01/04/2006, 02:04 AM
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: أينما يكون الزعيـم
مشاركات: 5,318
المسألو مو مسألة وطن ........

المسألة فيه تخلف في اتحاد الكرة لدينا معسكرات أطول من اللازم أكثر من أي منتخب آخر

وآخرتها هزائم 3 في كأس العالم المقبلة وتراني لا أعرف كورة إذا حقق المنتخب نقطة واحدة

ولكن تخلف وسوء دبرة

يحسبون المعسكرات تغير اللعبين وتجعلهم رونالدينهو وشيفشنكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول المثل مد إيدك على قدر إلحافك .....

ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه

لكن الغرور والحلم الناجم من عقل متخلف يؤدي إلى هذه الحوسة


وبالنسبة للهلال والظلم اللي جالس يصير


أود التعليق بكلمتين

اللي يسكت عن حقه ...........................))
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 01/04/2006, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 437
علي الحراج يا ابو ساره

اني اناظر موضوعك و انا مبسوط و اضحك بعد

لا تقول مندس و لا شئ كله الا ذي بعد

قولي ليه

قولتلي ليه

و الله شئ يفرح و تفتخر به

فريق ياخذون :

1/ جهازه الاداري
2/ جهازه التدريبي
3/ 11 لا عب من ركائزه
4/لاعبينه المعارين


ومع هذا كله

الفريق يحتل المرتبه الثانيه في الدوري

و لو ساعدنا الحظ شوي كان احتلينا المركز الاول


قسم بالله شئ يدعو للفخر و رفع الراس عاليا ;) ;)





يخي فيه فريق حولك حواليك تيني اقول اسمه و الا ما يحتاج

جهازهم التدريبي موجود

لاعبينهم موجودين ما عدا واحد فقط

و اداريينهم موجودين

وكل شئ عندهم كامل

ما عدا العقل الله يرجع لهم عقولهم

قولوا >>>>>>>>>> آمين

وكل هذا و مازالوا ينافسون على البقاء في الممتاز

وهذا هو طموحهم :p

و لهم 10 سنوات ما حققوا بطولة <<<<< يا خي بجد يحزنون

و يا فرحتهم بالبقاء بجانب الزعيم في دوري واحد




و نحن يا جماهير الزعيم

فريقنا محقق 5 بطولات متتالية

نحس بالقهر و الاحباط لمجرد هزيمة او لبقائنا في مركز الوصافه



بعد كل اللي قلته لك

بالله ما يخليني انبسط و افتخر اني هلالي


اقول يا ابو سارة

هون على نفسك

ترى احس اني مليت من كثر الفوز

و انبسطت بالهزايم الاخيره

ياخي اذا ما حسيت بالتنافس ترا و الله تكره الكورة

و لا يكون التنافس

الا اذا تعرض فريقك لهذه الضغوطات



اخيرا

ابو ساره

8
8
8
8
8

المفضل للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 01/04/2006, 07:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
هلا بالشيخ ابو سارة

مشكور اخوى ومهما صار الوطن اولا و مالهم غير لاعبين الهلال بالعربى الفصيح

و عاد علينا الصبر لازم تبقى الراية مرفوعة حتى لو على حساب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 01/04/2006, 08:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
مشاركات: 233
لازم شبابنا يسوا عمليات تجميل ويركبوا براطيم زي لعيبة الفريق إياه حتى يساوونا بهم
استغفر الله العظيم اللهم لا شماتة
لازم قرار رئاسي وشرفي بعدم ضم الدوليين للمنتخب إلا بعد المباراة ويصير تحدي
هذه بطولة آسيا والعالم الخدم لعبوا فيها الهلال ما يلعب كييييييييييييييييييييييييييييييف؟
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 01/04/2006, 09:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
لا تعليق

والسبب ان موضوعك أخوي ابو سارة يعتبر قضيه لا يمكن حصرها بين جوانب هذا المقال !!!

لجنة المنتخبات في حاجة الى إعادة تقييم وفي حاجة الى الإستماع الى رؤساء الأندية وفي حاجة الى صنع القرار من القاعدة الى رأس الهرم وليس بالعكس ...

لجنة المنتخبات في حاجة الى تحقيق التجانس ما بين استحقاقاتها واستحقاقات الأندية الأخرى وفوق هذا وذاك الى العدل الذي لا يميز بتاتا بين هذا وذاك وبين من هو صديقي ومن بيني وبينه سوء فهم !!!

ولكن هذا التقييم هل هنالك من وقت متبقي للقيام به والمونديال على بضع خطوات ؟؟

مشكلتنا في الوطن العربي قاطبة ان انظارنا لا تتجاوز مدى خطواتنا وان إعداداتنا وقراراتنا وخططنا تتم بشكل ارتجالي وليس وفق أعداد علمي ، لا زالت في نفوسنا في عصر العلم والاستراتيجيات غضبة الجاهلية الأولى وروح القبيله حيث لا تقاس الأمور الا وفق أهوائنا ورغباتنا ..

اتذكر انني كتبت اعلاه لا تعليق ولكنك يا أخي مستفز حتى الجنون ..

شكرا لك ابو ساره والله يعطيك العافيه

وكل التوفيق بأذن الله لهلالنا وكل التوفيق لمنتخبنا والمنتخب التونسي الممثلان الشرعيان لثلاثمائة مليون عربي ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube