#1  
قديم 31/03/2006, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
في زمن الرديله لا بد من قرارات قويه وصارمه من الاداره الهلاليه بخصوص الاتحاد السعودي

[SIZE="5
"]تحياتي للجميع
من واقع ما نشاهده هده الايام من تحامل الاتحاد السعودي على نادي الهلال في جميع لامور من مدربين ولاعبين وايقاف التجوم الكل شاهد نور كيف تهجم على الحكم وحاول ضربه ام احمد لم حاول يتفاهم مع الحكم ولكن في صوره غير مقبوله وفيها تنرفز تم ايقافه ثلاث مواجهات فصلت على ان تكون كل الموسم بعتبار الهلال باقي له اربع مواجهات فقط اما نور جلس يطرد في الحكم ولم يوقف اما الصويلح فمجرد نقاش والحكم في مكانه لم يتراجع او يتقهقر مثل الحكم امام نور ال>ي هرب الحكم منه في هده الحاله سوف اقول عده نقاط
اولا
ما يفرق اداره الاتحاد عن الهلال انها لا تؤكد خطأ لاعبين في حق الحكم دائم تبرر لهم وتقف معهم بعكس الاداره المثاليه في نادي الهلال التي تقول الحق ولو على نفسها وهدا ينطبق على المثل والاخلاق ولكن للاسف انه فيه في الاتحاد السعودي يستغلون هدا الامر ويشجعهم على معاقبه نجوم الهلال في اقصى عقوبه تضر في الهلال كثيرا
التوصيات
عدم خروج اللاعب للاعلام والاعتراف في الخطأ لانه لا يقدم بل يؤخر ويشجع اللجنه على اصدار القرارات الصارمه والقويه.مثل ايقاف ثلاث مواجهات ونور رغم انه اقوى واكثر اعتراض تم ايقافه لقاء واحد.

عدم الاعتراف في الاعلام عن خطأ اي لاعب هلالي لان دلك يشع اللجنه على معاقبة النجوم وهم مرتاحين البال ومعتمدين على تصريح الاداره
معاقبة اللاعب على الخطأ داخل اروقة النادي دون الاعلان في الصحف والاعلام او على اقل تقدير التريث حتى يصدر قرار الاتحاد السعودي .
للاسف الاعتراف في الخطأ يزيد العقاب لدي اللجنه
ينطبق عليهم المثل واجه الصراخ بصراخ تسلم للاسف هدا مبدأ الاتحاديين وقد حصلوا على ما يريدون ام المثاليين أ مثال ابو فيصل ليس مكانهم للاسف وسط غابه كلها وحوش مثل البلوي والبلطان يجب ان نحاربهم بنفس الاسلوب الدي يحاربوننا فيه فصدقوني القائمين في الاتحاد السعودي ناس تخاف ما تختشي
تحياتي لكم .......[/SIZE]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/03/2006, 02:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 280
في ظل تواجد ادارتنا المثاليه

والريس البلوي او عفوا سلطان بن فهد ونائبه
تأكد ان الهلال ماراح يطلع بولا بطووووووووله

واولها الاسيويه


وهاردلك من الحين

الميناء وبا الدوليين وفي ارضنا بمجهود فردي فزنا كيف ماشال في ارضه وبا الرديف
ومع العين

باي باي اسيا

<<<<<<<<<<<<<<وصلت عندهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/03/2006, 02:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بإختصار سلطان ونواف يريدان ان يمهدا الطريق للبرميل لكي يصل لكأس اسيا

بإختصار الفساد انتشر في الاتحاد السعودي من رأسه حتى اخمص قدميه

بإختصار حسبي الله عليهم

وحسبي الله على كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube