#1  
قديم 30/03/2006, 09:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 612
المجرم أحمد الصويلح جزاء له وارضاء لأمثاله

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»ولا يهون الحقباني لاعب النصر الي يقول لرجل الخط ( اص ) يعني ولا كلمة وشاهر يا ظاهر والنتيجة لاحس ولا خبر
لكنيكفينا أن نقوووووووووووول ...< حسبنا الله ونعم الوكيل>
أما حركة الصويلح فكلنا نقول نعم خطأ لكن العقوبة لاتوازي هذا الخطأ
ولكن على رسلكم يا لجنة بهذا التصرف تحرجون أنفسكم غدا وسترون ذلك وعن قريب من لاعبي الحصانة وان لي مع اللجنة وقفة باذن الله أبين من خلالها تجاوزاتها الظاهرة مع بعض الأندية وخاصة الاتحاد والنصر وتسلطها الدائم على الهلال ولكن لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
آمل من الجميع تذكيري ببعض المواقف ومع أي فريق
شكا لتعاون الجميع
لاعب يطرد ثم يعاد الى الملعب مع الاعتذار له ولاعب يطرد ويقذف بالحجر«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/03/2006, 09:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
وربي اني مقهوررررررررررر

وربي طفشت ماقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يوفق الزعيم غصب عن الكل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/03/2006, 10:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2005
المكان: شقه في نادي الهلال
مشاركات: 275
وربي اني مقهووووووووووووووووووررر

حراااااااااااااام عليهم المفروض يعدلون بين الاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/03/2006, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bo Rashid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: دار بو مشعل [ قطر ]
مشاركات: 3,092
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عراده متيم هلالي
وربي اني مقهووووووووووووووووووررر

حراااااااااااااام عليهم المفروض يعدلون بين الاعبين

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/03/2006, 02:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 292
ولا يهوووووووون البرنس الاتحادي لما انطرد بمباراة الاهلي واحتج كثيرا على الطرد
مع محاولات من زملائة لتهدئته


لا ادري لماذا تختلف الموازين مع الهلال فقط !
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/03/2006, 02:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
ولا تنسون كوع المولد زيد عندما دخل داخل انف الحقباني

ولجنة الانضباط عمياء

مسكين ياهلال فليس لديك عقارات كعقارات البلطان ولا قصور ولجين و700 كالتي عند ( البرميل)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/03/2006, 02:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوستافو
ولا تنسون كوع المولد زيد عندما دخل داخل انف الحقباني

ولجنة الانضباط عمياء

مسكين ياهلال فليس لديك عقارات كعقارات البلطان ولا قصور ولجين و700 كالتي عند ( البرميل)


والله معك حق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/03/2006, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
لا شك ان الصويلح أخطأ ولكن هل خطأه أكبر من قول ((أص)) لحكم المباراة ؟؟

أوأكبر من تشويت لوحات الملعب بعد ايقاف الاعب؟؟؟؟

أو أكبر من التصفيق للحكم بطريقة استفزازية وقحة وابسامة أقل ما يقال عنها أنها شيطانية والحكم يتفرّج ؟؟؟

أو أكبر من فعل حركة لا أخلاقية لجمهور الفريق الخصم بعد الطرد؟؟؟

أقول لكم بكل أسف أن القرارات السابقة للاعبين مختلفة ألوانهم ولم يؤخذ من أي موقف أي عقوبة لأنهم وبكل بساطة ليسم زُرق

القلب يتمزّق عندما يُشاهد أن القرارات تصنّف على أساس لون الفريق قبل التّصرّف المقصود

لا أقول الا دعوة المظلوم حسبي الله ونعم الوكيل على لجنة العقوبات

أنا ودّي أقول شي واحد بس !!

هل سمعتم بالمثل الذي يقول : ((اذا كنت هلاليا ً اذا انتظر الظّلم!! )) ..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/03/2006, 03:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
حــســبــنــا الـلـه ونــعــم الــوكــيــل عــلــيــهــمــ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/03/2006, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
بصراحه انا خلاص تعودت على الظلم..من كثر الظلم صارت عندي مناعه...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/03/2006, 07:24 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
إتحاد سعودي فاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/04/2006, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 612
شكرا للجميع على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/04/2006, 03:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: حيث ما كنت أعيش
مشاركات: 6
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني ليش كل هذا الانفعال.!!طاقاتكم المتسربه هذي كلها تهدرونها على فشوش. وانتم اكثر ناس تعرفونه.

بتحطون حرتكم وصادقين عندكم مباراة اليوم مع الشباب.!!

احضروا بكثافة وبقوه. ومن قبل بداية المباراة. وجهزوا اصواتكم وايدينكم وعيونكم وآذانكم ورجولكم بعد للماراة.

استعدوا للوقوف في المدرجات والتشجيع المتواصل من قبل المباراة والى ما بعد نهايتها.

خلونا نحس بانفسنا ونطلع كل حرااتنا لتشجيع فريقنا المحتاج لنا الليله.

خلونا نفرح من داخل الملعب قبل ما نروح لبيوتنا وننسى ونرمي في الماضي.

انتم معاي ان شاء الله قولوا آامين.

انت هلالي خلني أشوفك بالملعب ومعاك كل مؤهلاتك .وورينا شغلك يابطل.

آسف على المقاطعه وتقبلوها من محبكم بصدر رحب ودمتم والهلال بكل الخير.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/04/2006, 04:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 350
إقتباس
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني ليش كل هذا الانفعال.!!طاقاتكم المتسربه هذي كلها تهدرونها على فشوش. وانتم اكثر ناس تعرفونه.

بتحطون حرتكم وصادقين عندكم مباراة اليوم مع الشباب.!!

احضروا بكثافة وبقوه. ومن قبل بداية المباراة. وجهزوا اصواتكم وايدينكم وعيونكم وآذانكم ورجولكم بعد للماراة.

استعدوا للوقوف في المدرجات والتشجيع المتواصل من قبل المباراة والى ما بعد نهايتها.

خلونا نحس بانفسنا ونطلع كل حرااتنا لتشجيع فريقنا المحتاج لنا الليله.

خلونا نفرح من داخل الملعب قبل ما نروح لبيوتنا وننسى ونرمي في الماضي.

انتم معاي ان شاء الله قولوا آامين.

انت هلالي خلني أشوفك بالملعب ومعاك كل مؤهلاتك .وورينا شغلك يابطل.

آسف على المقاطعه وتقبلوها من محبكم بصدر رحب ودمتم والهلال بكل الخير.

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/04/2006, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
هذا جزاء المثاليه الزائده والاخلاق.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube